سراب سبورت
مجلة رياضية

الى روح الفقيد القائد الكشفي المغوار ..” أحمد خضر عرفة “

“الفارس الذي ترجل الى الخلود صعوداً “

بقلم : فيصل تايه

 

فجأة وبدون سابق اشعار ، وبهدوء تام غادرنا هذا اليوم القائد الكشفي الصنديد ” احمد خضر عرفه ” بعد حياة حافلة بالعطاء قضى أكثرها في خدمة وطنه قائدا كشفياً مغواراً .

 

” احمد خضر عرفة ” سنين من العطاء والتميز والإخلاص للعمل الكشفي .. آمن بسمُوِّ الرسالة ونُبْل الغاية.. وعلى هذا فإنه حمل المسؤولية للارتقاء بأدائه الوظيفي والثقافي والأخلاقي والاجتماعي لتكوين الصورة المشرقة والمناسبة التي تعكس عِظَم الرسالة ونُبْل الهدف ، فصنع من نفسه بحق قائدا ورائدا ومؤطرا ومكونا حاذقا لأسلوب وطرائق وفنيات التربية الكشفية.

 

” احمد خضر عرفه ” كان واحة للحب والابداع والتميز والتألق .. احدث بخبرته المتراكمة الكبيرة نقلة نوعية على مستوى الحركة الكشفية والتربوية ومن خلال مشاركاته وبرامجه وتطبيقاته الكشفية الابداعية لقناعته الراسخة ان الحركة الكشفية هي الملاذ الآمن الامثل لاثبات الذات والجداره والقدره وابراز الانشطة والمواهب ولقناعته ايضاً ان الحركة الكشفية حركة تربوية وخدمية وساحة للابداع والتميز واحترام مكنون الاخريين ومسرح لاثبات هوية وقدرات الشباب واستطاع بالفعل ان يحافظ على مضمون الحركة الكشفية وغايتها واهميتها ودورها في خدمة الفرد من خلال مشاركاته الواسعة على مستوى الوطن وخارجه .

 

رحم الله الصديق الغالي الذي يعتبر بحق عميد الكشافة فقد جسد اسمى معاني العمل والعطاء طوال مسيرته المهنية ، لان ثقافته كانت مستمدة من الاهداف النبيلة للكشافة التي كان اولها تهذيب النفوس، وزيادة مشاعر الانتماء الوطني، وحب خدمة المجتمع.. فكم تفخر بهذا القائد الكشفي المتميز . وما ساهم به بفاعلية ومنذ عقود في خدمة وطنه ، فشخصيا عرفته وشاهدته وهو يعمل ويواصل العمل ليل نهار بدون كلل او ملل .

 

لروحك الرحمة ابا عرفة فانا أعي تماماً انك كنت على الدوام معقلا للعطاء والمسؤولية .. تركت ميدان العمل وانت في أوج عطائك .. لتنذر نفسك للوطن وللكشفية في كل نشاطاتنا الكشفيه .. رحمك اللّه أيها القائد الفذ وأسكنك فراديس جنانه وعزاء وصبرا لعائلته ولأسرته الكشفية الموسعة.

عن رفاق دربه: فيصل تايه

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر "رسوب الكلاب" في الامتحانات يثير المخاوف قبل أولمبياد باريس الغويري يرأس وفد الأردن...اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للجمباز الفني تواصل استعداداتها لتنظيم ال... ناصر العطية يحتفظ بصدارة رالي البرتغال ثالث جولات بطولة العالم الأولمبي الأردني يخسر أمام الصين معنيون: الألعاب الفردية منجم الذهب للرياضة الأردنية البطل التاريخي.. طائرة الأهلي تسترد لقب الدوري بسحق الزمالك مواجهة نارية مرتقبة بين الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي صلاح يسجل هدفا تاريخيا وينقذ ليفربول من الخسارة أمام مانشستر يونايتد مشجع ليفربول الإنجليزي يعتبر أكبر رجل معمر في العالم ...يكشف "سر طول العمر" الأهلي بطلا لدوري سيدات الطائرة بعد قهر الزمالك سحاب يهزم الجليل في معركة القاع فرصة للانتقام.. سيناريو الكبار يفتح باب ثأر ريال مدريد من السيتي خطوة حاسمة من عموتة في المنتخب الأردني قبل مواجهتي طاجيكستان والسعودية