سراب سبورت
مجلة رياضية

ميسي يعزز التكهنات حول مستقبله

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2020-12-27 08:28:39Z | | ¡jÐóZè

سراب_وكالات أشاد نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة بمدربه السابق بيب جوارريولا الذي عمل تحت قيادته في النادي الكتالوني ما بين 2008 و2012 ووصفه بأنه متميز في مجال التدريب.

ويتوقع أن تعزز هذه التصريحات التكهنات التي تحدثت عن إمكانية انضمام ميسي إلى فريق جوارريولا الحالي مانشستر سيتي في الموسم المقبل.

وكان ميسي أحد أهم أعمدة تشكيلة برشلونة تحت قيادة جوارريولا والتي حصدت 14 لقبا كبيرا خلال هذا الفترة وتحدثت تقارير عن إمكانية انتقال ميسي إلى سيتي بعد تمديد عقد المدرب الإسباني مع النادي الانجليزي حتى نهاية موسم 2022-2023.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في نهاية الموسم الحالي وقد سبق وحاول الرحيل قبل بداية هذا الموسم لكنه قرر الانتظار حتى نهاية التعاقد.

ونقلت قناة تلفزيونية إسبانية عن ميسي قوله “بيب صاحب أسلوب متميز” في التدريب.

وأضاف اللاعب الأرجنتيني المخضرم “إنه يقدم لك الصورة واضحة.. صورة تتضمن كيفية الإعداد للمباريات دفاعيا وهجوميا ويقدم لك صورة دقيقة للمباراة مقدما ويشرح لك كيف تهاجم وتحقق الفوز”.

وأردف ميسي قائلا “حالفني الحظ بالعمل تحت قيادته وتحت قيادة لويس إنريكي لأنهما أفضل مدربين وساعداني في التطور بدنيا وذهنيا كما تعلمت منهما الحنكة الفنية”.

وقال جوارريولا في الشهر الماضي إنه كمشجع لبرشلونة يتمنى أن يستمر ميسي في صفوف النادي الكتالوني حتى نهاية مسيرته كلاعب.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
المنتخب العراقي يضرب السعودية بخماسية في بطولة آسيا للصالات هل استحق العين 3 ركلات جزاء أمام الهلال؟ خبير تحكيمي يوضح مخادمة.. مهندس انتقده رئيس النصر.. وعُوقب بالإيقاف توجهما "عبدالله بن فهد".. "إيكيرمان وشارلوت" بطلا افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض ورشة تعريفية في الكرك عن الخدمات الإلكترونية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستور... جامعة إربد الأهلية تشارك مدارس وزارة التربية والتعليم باحتفالية رفع العلم الأردني برعاية نقابة الرياضيين..وتعد لإقامة فعاليتها بعقد مؤتمر رياضي بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي دار كليب يؤجل حسم بطاقة نهائي كأس الطائرة بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال السد يقهر الأهلي بـ 9 أهداف في الدوري القطري رياضيون: ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة قطر بالنهائيات العين يُزلزل الهلال السعودي بقوة 4 ريختر أنس جابر تعبر إلى ثمن نهائي دورة شتوتغارت على حساب الروسية ألكسندروفا أحمد أبو السعود يتأهل إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ كأول لاعب جمباز أردني يتأهل للألعاب الأولمبية انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت المنتخب الوطني للكراتيه يختتم المعسكر التدريبي استعدادا للمشاركة في بطولة الدوري العالمي جولة القاهر... م.المليجي :"خبر سعيد على الأمة العربية ابو السعود فخر العرب إلى باريس" المنتخب الوطني للجمباز ينهى تحضيراته للمشاركة في الجولة الأخيرة من سلسلة كأس العالم للجمباز (جولة ال... إيقاف حكم تنس برازيلي 7 سنوات المسابقات: لقاء طائرة المحرق ودار كليب في موعده ربى القضاه وانس خويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية بالصور...اختتام فعاليات دورة تدريب السباحة بمركز شباب الكرك الخطط التطويرية للمراكز الشبابية فرصة لتحسين الواقع الشبابي ... د.ثروت المعاقبة الرئيس الفرنسي: التهديدات الإرهابية قد تغير موقع حفل افتتاح أولمبياد باريس الأولمبي الأردني يستهل مشواره الآسيوي بالتعادل مع أستراليا لجنة الانتخابات تبت بطلبات الترشيح لعضوية اللجنة التنفيذية اسرة الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تتبادل التهاني بعيد الفطر