سراب سبورت
مجلة رياضية

النادي الأرثوذكسي يُكرم اداريي ولاعبي فريق كرة الطاولة

سراب_دعاء الموسى

كرم النادي الأرثوذكسي أمس في قاعة حليم سابا فريق كرة الطاولة بعد تحقيقه المركز الأول في بطولة الدوري، الإحتفال شهد حضور كل من إتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة ورئيس الإتحاد الاردني لكرة الطاولة طارق الزعبي إلى جانب كل من نائب رئيس النادي صفوان قاقيش ورئيس اللجنة الرياضيه سليم منير،ورئيس لجنة كرة الطاوله

وقال نائب رئيس النادي صفوان قاقيش أن النادي قد مر بظروف صعبه على كافة المستويات بعد ان اجتاحت كورونا صفوف الفريق وصعبت من المهمة المرسومة .

وأشار إلى أن النادي يعمل في وقته الحالي على بناء الفئات العمرية من ابناء النادي في مختلف الرياضات بداية من فئات ال14 وصولا إلى سن ال18 من أجل إعدادهم للمنافسات المقبلة .

وبين قاقيش أنه جاء هذا التوجه بعد أن قرر النادي الاستغناء عن جلب المحترفين ،بسبب المبالغ المالية الطائلة التي يتكلف بها النادي، إضافة إلى فتح الأبواب أمام مواهب الفرق لإثبات نفسها .

وكشف أن النادي يعمل على انشاء مشروع الموقف الخاص للنادي والذي يمتد لثلاثة طوابق والذي سيحوي 500 سيارة لخدمة الأعضاء المسجلين بالنادي.

وتابع أنه سيتم الاستمرار على هذه التوسعه على مدى واسع.

وأكد قاقيش على ان الجماهيرية التي يمتاز بها النادي الأرثوذكسي تجعل منه النادي الأكثر من حيث عدد الأعضاء ،فقد يضم النادي على 11 ألف عضو يتوفر لهم كافات الخدمات اللازمة .

واوضح أن إدارة النادي قد عانت خلال هذا الموسم كثيراً،ولكن ذلك لم يقف عائقاً أمامهم بل أنهم استمروا في الالتزام في التمارين واعطاء الارشادات للاعبين واللاعبات ليتمكنوا من تقديم هذا المستوى .

وأكد على كلامه عضو مجلس الإدارة سليم المنير أن المرحلة السابقه كانت صعبة ،ولكن بالعزم والإصرار والمثابرة تمكن النادي من الخروج بمستوى مثالي ولائق.

وأضاف أن النادي يضع في المرحلة الحالية الفئات العمرية في صلب عينه، لأن أبناء النادي هم من سيحققون الإنجازات والبطولات.

وأكد المنير على الدعم المقدم من قبل رئيس النادي ومجلس الادارة ورئيس لجنه كرة الطاولة أسامة خوري للنهوض باللعبه وإيصالها إلى بر الأمان.

وشكر القائمين على هذه الرياضه ومن يقدمون كافة السبل والأساليب للنهوض بها.

اسامه خوري ومدير النشاط الرياضي سليم سماوي.

ألقى مدير النشاط الرياضي سليم سماوي في بداية الإحتفال كلمة افتتاحية تحدث فيها عن النشاطات التي قام بها النادي،وعن أبرز المحطات التي مر فيها النادي في هذا العام .

وفي الختام تم تكريم مدربي الفريق وفريقي الرجال والسيدات.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
خلال أول نزال احترافي له.. ملاكم بريطاني ينهار ويفارق الحياة يارا الحقباني تهدي الاتحاد ذهب البطولة السعودية للتنس بالصور: دبي تستضيف الاختبارات الكورية لمحترفي الطائرة ناشئي طائرة الأردن وعمان ودعوا التصفيات الآسيوية لكرة الطائرة منتخب الجمباز يُشارك في بطولة آسيا بأوزبكستان إسلام شاهين: "نعتز ونكبر بنادي الوحدات في فلسطين" المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية العيسوي: الرياضة الأردنية، وبدعم ملكي، تشهد نقلة نوعية وواعدة بمختلف المحافل الفريق العُماني للرليات "الرواحي الحمود" يستأنفان رحلة الدفع عن لقب الشرق الأوسط في رالي الأردن الفارسة تالا بدارنه ...انضمامي للجواد العربي حقق طموحي بالتنافس على مراكز الصدارة طلبة مدارس المهارات الدولية..تشارك طلبة نازك الحريري بيوم رياضي ابداعي شباب مبدع... عمرو الرواد خبير الإعلام الشبابي القسوس وابوجابر يشاركان باجتماع الاتحاد الدولي للبريدج لاعب مغير السرحان: لم نحصل على رواتبنا منذ 9 ستيفاني النبر تشيد بتألق لاعبات الأردن في الدوري السعودي التايكوندو الأردني يستعد لتحدٍ جديد في بطولة آسيا "اليوبيل" استضافت حفل تكريم "جمعية يوم ألقدس" للنشاطات الثقافية والتراثية من المدارس "الصيفي للفروسية" يستضيف الجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 مدارس المهارات الدولية تحرز المركز الأول على مستوى العالم بمسابقة الروبوفست التونسي عزيز دوغاز يفوز بلقب دورة صربيا الدولية للتنس وغدا يواجه الفرنسي ماكسيم جانفييه بالدور الأول... فريق طلابي من "حجاوي اليرموك" يفوز بجائزة دولية في مجال الهندسة والتكنولوجيا- أسماء الجمباز إلى أوزبكستان للمشاركة في بطولة آسيا وفد منتخب كرة الطاولة يتوجه إلى السليمانية للمشاركة في التصفية الأولمبية قسم الرواد بجمعية الكشافة والمرشدات يزور النصب التذكاري للجندي المجهول ‎الاتحاد يعقد خلوة مع أندية المحترفين لمناقشة الأهداف والتطلعات تمهيدا لإطلاق الاستراتيجية براء الوديان تبحث عن التأهل إلى أولمبياد باريس من خلال تصفيات غرب آسيا خسارة منتخبنا الوطني للناشئين بالكرة الطائرة أمام المنتخب السعودي بالصور ...نشاطات وبرامج متنوعة للشباب واليافعين في الكرك  اللاعب التونسي الياس برهومي يظفر بلقب النسخة الثالثة والثلاين من بطولة الأردن المفتوحة للجولف على مل... المعلق حمزه الشاويش...ابدع في تغطية الاحداث الرياضية