سراب سبورت
مجلة رياضية

نجوم ألعاب القوى البارالمبية إلى دبي للمشاركة في دورة فزاع الدولية

سراب نيوز

اكد رئيس اللجنة البارالمبية د. حسين أبو الرز أن المشاركة في بطولة فزاع الدولية (الجائزة) الكبرى لذوي الإعاقة التي تقام في مدينة دبي الإماراتية خلال الفترة من 6 ولغاية 15 شباط (فبراير) الحالي ، تعتبر فرصة مثالية أمام نجوم المنتخب الوطني لألعاب القوى، وذلك لواصلة حصد النتائج المتميزة، وزيادة فرصة التأهل نحو دورة الألعاب البارالمبية (طوكيو) التي تقام في اليابان صيف العام الحالي، موضحا أن نجوم المنتخب الوطني قادرين على بلوغ الانجاز نظرا لما يتمتعون به من خبرات واسعة في هذا المجال.
واشار أبو الرز في الاجتماع العام الذي عقد للوفد المشارك في البطولة أول من أمس في مقر اللجنة البارالمبية الأردنية بحضور الأمين العام مها البرغوثي، أن هذه المشاركة تعتبر استثنائية من كافة النواحي، وذلك لما فرضته جائحة كورورنا، ما يتطلب من جميع اعضاء الوفد التقيد بالتعليمات سواء الصادرة من قبل اللجنة البارالمبية الأردنية، أو من اللجنة المنظمة والمشرفة على فعاليات البطولة.
وقالت الأمين العام للجنة البارالمبية مها البرغوثي، أن أسرة اللجنة تنتظر النتائج المميزة التي سينالها اعضاء المنتخب الوطني، نظرا لما يتمتعون به من مستويات فنية تجعلهم قادرين على منافسة اللاعبين الآخرين، موضحة أن اللجنة البارالمبية عملت على توفير الأجواء المناسبة أمام اللاعبين للتحضير الجيد رغم الظروف الصحية التي رافقت التحضيرات والناجمة عن جائحة كورونا.
وشددت البرغوثي أن اللجنة البارالمبية تولي المنتخبات الوطنية اهتمام كبير ورعاية خاصة، وأن مشاركاتها في البطولات والاستحقاقات الرسمية لدليل على هذا الإهتمام، وسعيها الدائم لتحصيل النتائج والإنجازات ورفع علم الأردن عاليا في المحافل الدولية.
واستعرض المشرف الإداري والفني جاسر نويران ابرز ما جاء في التعليمات الخاصة بهذه البطولة، خصوصا فيما يتعلق بالإجراءات الوقائية التي سيتم التعامل معها طيلة فترة المشاركة، موضحا أن هذه الإجراءات تتطلب من جميع اعضاء الوفد التقيد بها، واشاد نويران بما قدمته اللجنة البارالمبية من متطلبات لتأمين مشاركة متميزة لنجوم المنتخب الوطني، لافتا أن تحصيل النتائج القوية في هذه البطولة والتي ستعزز من فرص التأه

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي تأهل رباعي المنتخب الوطني لكرة الطاولة إلى أدوار خروج المغلوب من التصفية الأولمبية سباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وعيد ميلاد الأميرة هيا بنت الحسين...لرابطة اللاعبي... بطولة العالم لألعاب القوى كوبي 2024 : روعة تونس تتوج بطلة للعالم في دفع الجلة الاتحاد يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية المنسي مشرفا على دورة التدريب الدولية بالعراق مراحل رالي الأردن جاهزة لاستقبال التحدي الكبير بين السائقين على ‏اللقب ‏ أكاديمية عالية العساف للفروسية تنظم الحدث الأول من نوعه"عرض ترويض الخيول" أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز منتخبنا الوطني لكرة الطاولة يفتتح يوم غد مشاركته في التصفية الأولمبية 147 فارسة وفارسة يشاركون في الجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 الحسين والفيصلي لا يفارقان الانتصارات.. وصراع الهبوط يزداد اشتعالا العصرية تتوج بلقب بطولة الكرة الطائرة "المرحلة الأساسية العليا للإناث" الاميرتان آية وسارة الفيصل تتابعان مسابقة النشاط البيئي الأثري الثاني … “راهبات الوردية الشميساني ” ... الاتحاد الدولي لالعاب القوى يصنف زيد العواملة بالمركز الاول (اردنياً) الإسباني مونزو مدربا لطائرة مصر في الأولمبياد السلط يزيد أوجاع الأهلي الفيصلي يحبط سحاب في الوقت القاتل اتحاد الجولف يثني على أداء لاعبيه ويثمن دور "أيلة" والشركاء والداعمين في نجاح بطولة الأردن المفتوحة نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن رالي الأردن ينبض بالحياة في البحر الميت الخميس أول مرة في تاريخ التنس التونسي .. تونس حاضرة بثلاث أسماء بارزة بغراند سلام رولان غاروس تونس تستضيف البطولة العربية للرماية التي تنطلق غدا بجهة بني خلاد بمشاركة 128 لاعبا ولاعبة وزارة التربية واتحاد القدم والاتحاد المدرسي ينظمون بطولة كرة القدم الثانية في المدارس احتفالا باليوبيل الفضي، مديرية الاتصال الشبابي تنظم جلسة حوارية حول انجازات جلالة الملك في قطاع ال...