سراب سبورت
مجلة رياضية

إطلاق مسمى دورة “مسبار الأمل” على دولية ” فزاع 

سراب نيوز

أطلقت اللجنة المنظمة لبطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم مسمى دورة ” مسبار الأمل ” على بطولة فزاع الدولية الثانية عشرة لإلعاب القوى لـ ” أصحاب الهمم ” المقامة بنادي دبي لأصحاب الهمم .

أعلن ذلك ثاني جمعة بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولات فزاع لأصحاب الهمم الذي أوضح أن الهدف من ذلك يتمثل في زيادة بطولة ألعاب القوى تشريفا، وخصوصا أن الدورة تزامنت مع وصول “مسبار الأمل” إلى المريخ.

ولفت إلى أن هذه الخطوة تعطي الأمل لجميع المشاركين في هذا الحدث العالمي الذي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية لتحقيق أحلامهم الرياضية والوصول إلى فضاءات الإنجازات كما وصل العرب إلى المريخ بإنجاز الإمارات.

وهنأ رئيس اللجنة المنظمة القيادة الرشيدة وشعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع على هذا الإنجاز العالمي التاريخي.

من جانبه وجه ماجد العصيمي مدير الحدث التهنئة إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات بوصول ” مسبار الأمل ” إلى المريخ والذي يعد فخرا للجميع تم بسواعد وطنية .

وقال : إن تزامن وصول ” مسبار الأمل ” إلى المريخ مع تنظيم بطولة فزاع الدولية لقوى ” أصحاب الهمم” وإطلاق مسمى ” مسبار الأمل ” على هذه الدورة يمثل فأل حسن حيث دخلناها بكل التحديات في ظل جائحة “كورونا” التي اجتاحت العالم.

واختتم العصيمي حديثه مؤكدا أن طموح رمز العرب المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه ” كان كبيرا ليحقق هذا الجيل حلمه بوصول “مسبار الأمل ” إلى المريخ.

من ناحية أخرى تفاعل الأبطال المشاركون في دورة ” مسبار الأمل ” مع الإنجاز التاريخي الذي حققته الإمارات بدخول ” مسبار الأمل ” بنجاح إلى مداره حول كوكب الأرض وهو الأول من نوعه على مستوى الأمتين العربية والإسلامية.

ووجهت الوفود والأبطال التهنئة إلى قيادة وشعب الإمارات بوصول ” مسبار الأمل ” إلى المريخ والتاريخ حيث كانت فرحة ” أصحاب الهمم ” المتواجدين في هذا الحدث العالمي بدبي مضاعفة بتحقيق العرب لحلمهم الكبير والذي يعد مصدر فخر واعتزاز لكل خليجي وعربي.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الزمالك يهزم دجلة 3 / 0 ويتوج ببرونزية الأحمر يستعيد اللقب.. سيدات الأهلي لكرة الطائرة أبطال كأس مصر بالفوز على الشمس اجتماعات مكثفة للجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال أولمبي الأردن يواجه صعوبات كبيرة قبل موقعة أستراليا اتحاد الطائرة يرفع الإيقاف عن لاعبة الأهلي م.الغويري : يشكر جهود الأميرة رحمة واللجنة الأولمبية الأردنية ومركز الإعداد الأولمبي كرة طائرة.. سيدات الأهلي تتأهلن إلى نهائي كأس مصر الإتحاد الفلسطيني للفروسية..ينعى حكمنا الدولي والخبير الاستثنائي خالد الخطيب تفاصيل فضيحة رياضية مدوية أثارت الجدل في مصر إنهاء لتقليد عريق.. جوائز مالية للفائزين بالميداليات الذهبية في أولمبياد باريس كرة طائرة - الزمالك يودع كأس مصر للسيدات بالخسارة أمام الشمس مصدر فى اتحاد الطائرة يكشف العقوبة المنتظرة على الزمالك بعد الانسحاب "الآسيوي" يعلن تفاصيل النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر