سراب سبورت
مجلة رياضية

النابلسي يطلع على احتياجات وتطلعات الشباب في العقبة

 

سراب نيوز _العقبة

زار وزير الشباب محمد النابلسي اليوم الخميس، المراكز والمرافق والمنشآت التابعة لوزارة الشباب في العقبة، ضمن سلسلة الزيارات الميدانية المستمرة التي تنفذها الوزارة لجميع منشآتها ومرافقها في مختلف محافظات المملكة، وتهدف الزيارة إلى الإطلاع على واقع العمل الشبابي والبرامجي والاستماع لمطالب الشباب والشابات عن كثب، ومتابعة آخر أعمال الصيانة للمرافق الشبابية .

وشملت الجولة الميدانية التي قام بها النابلسي اليوم مديرية شباب العقبة، ومراكز شباب القريقرة والريشة ورحمة ومركز شباب وشابات العقبة، ومدينة الأمير حمزة للشباب، ومعسكر الحسين للشباب وبيت شباب العقبة .

واستمع النابلسي من الموظفين والشباب للخطط التطويرية التي تسهم في تطوير واستدامة البرامج والأنشطة في المراكز الشبابية، وأبرز متطلبات أبناء المحافظة من الشباب على الصعيدين البرامجي واللوجستي .

وناقش النابلسي مع نواب المحافظة متطلبات القطاع الشبابي من أبناء العقبة، وأبرز التحديات التي تواجه شباب المنطقة، بالإضافة إلى بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي لتنفيذ برامج شبابية تنموية تسهم بالنهوض بالواقع الشبابي في المحافظة وتعمل على تطويره.

وتعقيباً على الزيارة قال النابلسي، إن وزارة الشباب حريصة على سماع ومعاينة متطلبات واحتياجات الشباب عن قرب، لإشراكهم في عملية صنع القرارات الخاصة بهم باعتبارهم جزءاً لا يتجزأ من المسيرة التنموية الشبابية، مشدداً على أهمية اجراء عمليات تقيم المباني والمرافق باستمرار لتسمح باستقبال الشباب فور سماح الوضع الوبائي بذلك .

وأشار النابلسي إلى أهمية ديمومة البرامج والأنشطة المقدمة للشباب والأهتمام بالمرافق الرياضية وابتكار برامج تلبي طموحات كافة الفئات العمرية للشباب، والعمل على تقييمها باستمرار للخروج بتوصيات من شأنها تجويد نوعية البرامج المقدمة لهم .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
افتتاح دورة الفروسية التأسيسية "1” لابناء العاملين و المتقاعدين لعام (2024) المنتخب الوطني البارالمبي لرفع الأثقال يختتم مشاركته في بطولة العالم مراكز الشباب في الكرك تشهد نشاطا ملموسا مبادرة كرك الخير للتمريض تقدم خدماتها للمرضى في الكرك...د.ثروت المعاقبة الكرة النسائية السعودية تطلق برنامج المعايشة في إسبانيا تحديد ملعب نهائي الكأس بين الحسين والوحدات طائرة قطر تواجه مصر في كأس التحدي العالمي بالصين المنتخب الوطني النسوي ت17 يواصل تحضيراته تأهبا لـ "البطولة الودية الثلاثية" رحلة بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب على وشك الانطلاق اختيار الور والبلبيسي لتمثيل السباحة الأردنية في أولمبياد باريس "الغويري "محطات هامة للجمباز الاردني ابرزها مشاركة ابو السعود في الاولمبياد والبطولة العربية للباركو... "الأولمبية" ترفض قرار اتحاد الملاكمة وتقبل عضوية النادي وعقيلان في الهيئة العامة للاتحاد والبطلان يش... بشار الحياري يطلق موقعًا إلكترونيًا خاصًا بأخبار ألعاب القوى الأردنية تحت اسم "جو تراك" (Jo Track) سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان ينطلق بمشاركة أردنية وفلسطينية ولبنانية الجمعة نادي الملك حسين بطلاً للنسخة الثالثة لكأس الأردن بالبريدج خشية الانتخابات المبكرة .. حكومة السوداني وجهة نظر رياضية ! حسين الذكر اختيار العداء معاذ الخوالدة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 المدرب عمرو رضا: خطتنا منذ البداية تركزت على تجهيز لاعب اردني لبلوغ الاولمبياد العمايرة يشارك في لقاء رؤساء الجمعيات الكشفية العربية بدعوة من الإتحاد العام للكشافة والمرشدات المصر... يتطلع لتقديم عروض علي مستوي الوطن العربي بالصور.. العرض المصري "القطة العميا" يواصل التألق علي مسارح... والدة يونس العبداللات رئيس نادي النصر في ذمة الله الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت سن 17 و 23 عاماً المغربي سلامي مدربا للنشامى الأمير محمد بن طلال يعرب عن سعادته بلقاء العجالين ومرعى منتخب سيدات الطائرة الشاطئية المصري يتأهل لدور الـ 8 فى البطولة الأفريقية بالمغرب انطلاقة منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأردني للمحترفات لموسم 2024 ..غدا ناشئات السعودية تحت17 يدشن معسكره الإعدادي في عمّان رسالة ليست الحادية .. وصلتني عبر مسجات ما بعد الاطلنطي ! ... حسين الذكر اتحاد كرة القدم ينظم بطولة ودية ثلاثية بمشاركة المنتخب النسوي ت 17 تصنيف "فيفا" الشهري.. الأرجنتين في الصدارة وتراجع السعودية وتقدم مصر والأردن