سراب سبورت
مجلة رياضية

وداعا أيتها الغالية “نهى حتر ” جريس سماوي

سراب نيوز

خسارتي شخصية بغياب نهى حتر صديقتي وقريبتي وزوجة صديقي غسان غانم. لم أكن أتوقع، مثلما لم يتوقع غيري، أن نهى المليئة بالحيوية والحياة والطاقة الإيجابية ستغادر هذه الدنيا بهذه السرعة. المرأة التي تملأ المكان نشاطا وصخبا جميلا. . النبيلة في تصرفاتها ومسيرة حياتها، والمنتمية لوطنها وأهلها، الغالية على كل من عرفها. ترحل نهى في غفلة من الزمن وتترك فراغا مباغتا لدينا ولدى كل من عرفها.
في عيد الميلاد الماضي، قبل سنة تقريبا، امضينا العيد معا بصحبة بعض الأصدقاء. وتوهج الصديق غسان وفاض بالحديث عن الفن وكلاسيكيات الموسيقا العربية ونحن نستمع اليه مثقفا مليئا بالشغف المعرفي. كم كانت نهى ، ليلتها، متوهجة ومحبة لمن حولها.. كم كانت تعشق الحياة، وكم كانت تحب ان يشاركها الآخرون سعادتها عندما يغمرها الفرح. هي التي دأبت على أن تجمع الأصدقاء وتقرّبهم من بعض وتحفّزهم على اجتراح الأفكار واستنطاقها وتسهيل المهمات والمبادرات. هي المبادرة سريعة التنفيذ، سريعة الإستجابة للمقترحات البنّاءة، فالقيادة والريادة هما من أهم صفات نهى المهنية إضافة الى صفات شخصية عديدة منها ذلك الدفء الإنساني الشفيف والقريب من القلب الذي تفيض به على كل من حولها.
كانت وفية لوظيفتها، منتمية لعملها، ولوطنها ولأهلها، وثمّة شيء آخر لا يعرفه الأخرون عن نهى وهو أنها راوية للتراث الشعبي الشفوي بامتياز، وحافظة لبعض هذا التراث وتأريخه. ولكم تحدثت بشغف ومحبة عن هذا التراث. يعلم عدد قليل ربما أن نهى وزوجها العزيز غسان، أمد الله في عمره، لهما باع مخفي ومستور عن الأعين والناس في مد يد الخير والمعونة للطلاب ولمن يحتاجها.
وداعا أيتها الغالية نهى .. نحبك أكثر وأكثر.. ولتبق روحك طيرا يحلق مثل ما حلّقت دائما حاملة أخلاقك العالية، وحبك المرهف، ودماثة نفسك المحبّة للناس .. نلوّح لك باليد وأنت تغادرين ويخفق القلب لسفرك العاجل.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
المنتخب الوطني البارالمبي لرفع الأثقال يختتم مشاركته في بطولة العالم مراكز الشباب في الكرك تشهد نشاطا ملموسا مبادرة كرك الخير للتمريض تقدم خدماتها للمرضى في الكرك...د.ثروت المعاقبة الكرة النسائية السعودية تطلق برنامج المعايشة في إسبانيا تحديد ملعب نهائي الكأس بين الحسين والوحدات طائرة قطر تواجه مصر في كأس التحدي العالمي بالصين المنتخب الوطني النسوي ت17 يواصل تحضيراته تأهبا لـ "البطولة الودية الثلاثية" رحلة بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب على وشك الانطلاق اختيار الور والبلبيسي لتمثيل السباحة الأردنية في أولمبياد باريس "الغويري "محطات هامة للجمباز الاردني ابرزها مشاركة ابو السعود في الاولمبياد والبطولة العربية للباركو... "الأولمبية" ترفض قرار اتحاد الملاكمة وتقبل عضوية النادي وعقيلان في الهيئة العامة للاتحاد والبطلان يش... بشار الحياري يطلق موقعًا إلكترونيًا خاصًا بأخبار ألعاب القوى الأردنية تحت اسم "جو تراك" (Jo Track) سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان ينطلق بمشاركة أردنية وفلسطينية ولبنانية الجمعة نادي الملك حسين بطلاً للنسخة الثالثة لكأس الأردن بالبريدج خشية الانتخابات المبكرة .. حكومة السوداني وجهة نظر رياضية ! حسين الذكر اختيار العداء معاذ الخوالدة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 المدرب عمرو رضا: خطتنا منذ البداية تركزت على تجهيز لاعب اردني لبلوغ الاولمبياد العمايرة يشارك في لقاء رؤساء الجمعيات الكشفية العربية بدعوة من الإتحاد العام للكشافة والمرشدات المصر... يتطلع لتقديم عروض علي مستوي الوطن العربي بالصور.. العرض المصري "القطة العميا" يواصل التألق علي مسارح... والدة يونس العبداللات رئيس نادي النصر في ذمة الله الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت سن 17 و 23 عاماً المغربي سلامي مدربا للنشامى الأمير محمد بن طلال يعرب عن سعادته بلقاء العجالين ومرعى منتخب سيدات الطائرة الشاطئية المصري يتأهل لدور الـ 8 فى البطولة الأفريقية بالمغرب انطلاقة منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأردني للمحترفات لموسم 2024 ..غدا ناشئات السعودية تحت17 يدشن معسكره الإعدادي في عمّان رسالة ليست الحادية .. وصلتني عبر مسجات ما بعد الاطلنطي ! ... حسين الذكر اتحاد كرة القدم ينظم بطولة ودية ثلاثية بمشاركة المنتخب النسوي ت 17 تصنيف "فيفا" الشهري.. الأرجنتين في الصدارة وتراجع السعودية وتقدم مصر والأردن طائرة الترجي تحصد لقب كأس تونس