سراب سبورت
مجلة رياضية

المحويتي: أمامنا معسكر خارجي ومباريات تجريبيه قبل العوده للتصفيات وطموحنا تشريف الكرة اليمنيه

سراب نيوز_عمان

كتب : محمد بن عبدات

خاض عصر امس السبت على ملعب الاستاد الأولمبي بمدينة سيئون المنتخب اليمني الأول لكرة القدم حصة تدريبيه جديده تحت قيادة وإشراف المدرب الوطني سامي النعاش وذلك بعد أن اخذ أفراد المنتخب راحة يومي الخميس والجمعه في إطار معسكرهم الداخلي في حضرموت.

وشهد تدريب الامس كثير من الجمل التكتيكيه والفنيه ومعها التركيز على الجاهزية البدنيه والذهنيه.
هذا وفي تصريح خاص لمدير المنتخب الكابتن ناصر المحويتي قال ان المعسكر يسير بصورة طيبه و من أحسن الى احسن وتسوده اجواء اكثر من رائعه.

موضحا ان المنتخب سيغادر في الأيام القادمه إلى معسكر خارجي ومن المتوقع أن يلعب خلاله مباريات تجريبيه امام بعض المنتخبات حتى يعود للتصفيات بحالة وتركيز افضل يقدم من خلالها كل ماعند افراده من إمكانيات لتحقيق نتيجه ايجابيه تشرف الكره اليمنيه.

وأضاف المحويتي قائلا اننا ومن خلال المعسكر الداخلي الحالي نعمل على مزيد من التقارب والالفه بين اللاعبين خاصه وان هناك مزيج من اللاعبين الجدد والخبره لهذا نعمل جاهدين على كل الجوانب مع الجهاز الفني لرفع الحاله النفسيه والبدنيه والفنيه لدى أفراد المنتخب. منوها في حال انظمام اللاعبين المحترفين قبل خوض المباريات الرسمية ستكون شاكلة المنتخب اكثر قوة وحضور ان شاء الله.

ولفت المحويتي في تصريحه إلى دور واهتمام قيادة اتحاد الكره اليمني وتواصلهم المستمر لتذليل اي صعاب قد تواجة المنتخب..

شاكرا في ختام تصريحه اهتمام السلطة المحليه ومكتب الشباب والرياضة في حضرموت على تلمس أوضاع معكسر المنتخب من حين الى اخر.

الجدير ذكره ان مواجهتي المنتخب اليمني القادمة ستكون أمام كل من المنتخبين السعودي والاوزبكي في الخامس والعشرين والثلاثين من مارس القادم في كل من الرياض والمنامه في إطار الجولتين السادسه والسابعه من التصفيات الاسيويه المزدوجه المؤهلة لمونديال 2022 ونهائيات كاس اسيا 2023

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
"الكشافة والمرشدات الأردنية" تنظم ورشة اتكيت التعامل مع ذوي الاعاقه ودمجهم في الأنشطة شباب الأردن يزيد من أوجاع مغير السرحان الأهلي يتنفس الصعداء على حساب الرمثا فوزان لمنتخبي عمان في غرب آسيا للطائرة الشاطئية منتخب اليد يستعد للبطولة الآسيوية...بمواجهات مصرية تيفو الترجي التونسي يصنع الحدث عالميا ورئيس كولومبيا يتفاعل فرسان نادي الجواد العربي يهنئون الفارس سمو الأمير محمد والأميرة رجاء انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس رئيس الاتحاد العماني يبارك فوز منتخب بلاده ويشيد بالجهود الأردنية "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) الإتحاد يواصل صدارة الجولة الأولى من الدوري الأردني للمحترفات 2024 في تصريح خاص الى "سراب سبورت".. المهندي يبارك تأهل زيد ابو يمن لأولمبياد باريس انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان لاعب منتخب الطاولة زيد ابو يمن يتأهل لأولمبياد باريس اختتام مشاركة القسوس وابو جابر في ندوة "البريدج الدولية" لضباط الاتحادات رابطة اللاعبين تنعي والد عضو مجلس الإدارة ايمان العزب فريق الأمن العام لاختراق الضاحية يظفر بالمراكز الاولى في سباق رابطة اللاعبين الدوليين صافرة مصرية لقمة الحسين إربد والفيصلي الاتحاد العربي ينعي فقيد الاعلام الرياضي الليبي والعربي العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي