سراب سبورت
مجلة رياضية

برشلونة يبحث عن الريمونتادا أمام إشبيلية لإنقاذ موسمه

سراب نيوز_وكالات

عندما يستضيف برشلونة فريق إشبيلية غدا الأربعاء في إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، سيكون هدف البارسا هو إنقاذ موسمه من خلال مواصلة مسيرته في مسابقة الكأس.

ويحلم برشلونة باجتياز عقبة إشبيلية وبلوغ المباراة النهائية للكأس ليكون هذا بمثابة الإنقاذ لموسم الفريق من ناحية ودعما قويا لمديره الفني الهولندي رونالد كومان.

ويمتلك إشبيلية الأفضلية في هذه المواجهة بعدما فاز على ملعبه 2 /  ذهابا، ولكن برشلونة استعد لهذه المواجهة بشكل رائع من خلال الفوز على إشبيلية في عقر داره 2 / 0 يوم السبت الماضي في الدوري الإسباني.

وقال جيرارد بيكيه مدافع برشلونة: “إذا نجحنا في تغيير الأمور يوم الأربعاء ، سيتغير الموسم تماما.. سنكون وقتها في نهائي الكأس، وستظل فرصتنا قائمة في المنافسة على اللقب”.

ويلتقي الفائز من هذه المواجهة في النهائي مع الفائز من المواجهة الأخرى في المربع الذهبي والتي تجمع بين ليفانتي وأتلتيك بيلباو حيث يلتقيان بعد غد الخميس إيابا علما بأنهما تعادلا 1 / 1 على ملعب بيلباو ذهابا.

ورغم هزيمة إشبيلية في مباراته أمام برشلونة بالدوري قبل أيام، لكنه يحظى بالأفضلية في مواجهة الكأس بسبب فوزه ذهابا على ملعبه باستاد “سانشيز بيثخوان” قبل أسبوعين.

ويحتاج برشلونة لتحقيق فوز كبير من أجل تعويض هزيمته ذهابا، ولكن الفريق يثق بقدرته على تحقيق هذا بعدما قدم أمام إشبيلية في الدوري واحدا من أفضل عروضه في الموسم الحالي

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
مبادرة كرك الخير للتمريض تقدم خدماتها للمرضى في الكرك...د.ثروت المعاقبة الكرة النسائية السعودية تطلق برنامج المعايشة في إسبانيا تحديد ملعب نهائي الكأس بين الحسين والوحدات طائرة قطر تواجه مصر في كأس التحدي العالمي بالصين المنتخب الوطني النسوي ت17 يواصل تحضيراته تأهبا لـ "البطولة الودية الثلاثية" رحلة بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب على وشك الانطلاق اختيار الور والبلبيسي لتمثيل السباحة الأردنية في أولمبياد باريس "الغويري "محطات هامة للجمباز الاردني ابرزها مشاركة ابو السعود في الاولمبياد والبطولة العربية للباركو... "الأولمبية" ترفض قرار اتحاد الملاكمة وتقبل عضوية النادي وعقيلان في الهيئة العامة للاتحاد والبطلان يش... بشار الحياري يطلق موقعًا إلكترونيًا خاصًا بأخبار ألعاب القوى الأردنية تحت اسم "جو تراك" (Jo Track) سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان ينطلق بمشاركة أردنية وفلسطينية ولبنانية الجمعة نادي الملك حسين بطلاً للنسخة الثالثة لكأس الأردن بالبريدج خشية الانتخابات المبكرة .. حكومة السوداني وجهة نظر رياضية ! حسين الذكر اختيار العداء معاذ الخوالدة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 المدرب عمرو رضا: خطتنا منذ البداية تركزت على تجهيز لاعب اردني لبلوغ الاولمبياد العمايرة يشارك في لقاء رؤساء الجمعيات الكشفية العربية بدعوة من الإتحاد العام للكشافة والمرشدات المصر... يتطلع لتقديم عروض علي مستوي الوطن العربي بالصور.. العرض المصري "القطة العميا" يواصل التألق علي مسارح... والدة يونس العبداللات رئيس نادي النصر في ذمة الله الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت سن 17 و 23 عاماً المغربي سلامي مدربا للنشامى الأمير محمد بن طلال يعرب عن سعادته بلقاء العجالين ومرعى منتخب سيدات الطائرة الشاطئية المصري يتأهل لدور الـ 8 فى البطولة الأفريقية بالمغرب انطلاقة منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأردني للمحترفات لموسم 2024 ..غدا ناشئات السعودية تحت17 يدشن معسكره الإعدادي في عمّان رسالة ليست الحادية .. وصلتني عبر مسجات ما بعد الاطلنطي ! ... حسين الذكر اتحاد كرة القدم ينظم بطولة ودية ثلاثية بمشاركة المنتخب النسوي ت 17 تصنيف "فيفا" الشهري.. الأرجنتين في الصدارة وتراجع السعودية وتقدم مصر والأردن طائرة الترجي تحصد لقب كأس تونس طائرة قطر تتوج بكأس التحدي الآسيوي جمعية بيت التراث والفنون ودارة حمزة ينظمان نادي صيفي