سراب سبورت
مجلة رياضية

وفا صوقار .. صورة الإعلام الرياضي الأردني المميزة

سراب نيوز_عمان

يبدع أينما حل وارتحل، يفرض حضوره في كل مكان يتواجد ويضع بصمته في كل حدث بحيث يعتقد الجميع وقتها بأنه الوحيد الذي يتواجد بذلك المكان لعدم ذكر الآخرين لأحد سواه، ولعلاقته الجيدة والمميزة مع مختلف الأشخاص في القطاع الرياضي.

الإعلامي الأردني المميز في قنوات بي ان سبورت وفا صوقار، مراسل القناة القطرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، يتألق في كل عام وشهر وأسبوع ويوم ويقدم صورة طيبة عن الإعلامي الأردني في الخارج، وفاز في العديد من المسابقات المحلية لأكثر من عام ماضي بجائزة أفضل إعلامي رياضي أردني.

وشارك صوقار في العديد من البطولات والاستحقاقات الرياضية المميزة كمراسلاً ومعداً للتقارير الحية والمباشرة، ويتمتع بأسلوب شيق ومثير في إيصال المعلومة للمتابعين، بالإضافة إلى نقل المشاهد وكأنه في أرض الحدث نظراً للمعلومات والثقافة الواسعة الذي يمتلكها، وكان شاهداً على أكبر الأحداث الرياضية لا سيما بطولة كأس العالم في روسيا عام 2018 وبطولة الآسياد في ذات العام، وقبلها في أولمبياد ريو دي جانيريو 2016.

ومن منا لا يذكر تلك الدموع التي سالت من عيناه على الهواء مباشرة بعد رفع العلم الأردني وسماع النشيد الملكي في قلب البرازيل عام 2016، عقب تقليد البطل الأولمبي أحمد أبو غوش بالميدالية الذهبية في رياضة التايكواندو، والعديد من المواقف البطولية والرجولية التي ظهر بها صوقار مقدماً الدعم لرجال الوطن في القطاع الرياضي، وتوقعه بأن الشاب زياد عشيش قبل عدة سنوات بأنه بطل قادم في الملاكمة، وهو ما حصل مؤخراً مع هذا الرياضي.

ودائماً ما يكون صوقار قريباً من المشجع الأردني بطرح العديد من القضايا عبر صفحاته الخاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وظهوره بالبث المباشر بعد كل جولة رياضية تقريباً في البطولات المحلية الرياضية، ومناقشة مواضيع حساسة وقوية، إذ يتمتع صوقار بالجرأة والمصداقية في الطرح، والمهنية والحيادية في التعامل مع جميع الأطراف، وهو ما وضعه في مراتب مميزة في الإعلام الرياضي المحلي والعربي.

وتطالب جماهير كرة القدم الأردنية الاتحاد الأردني لكرة القدم بشكل مستمر بوضع صوقار في منصب مهم بالدائرة الفنية للاتحاد، من أجل تطوير كرة القدم الأردنية، نظراً للخبرة الكبيرة والنظرة الثاقبة التي يتمتع بها وفا في رؤيته للساحرة المستديرة، واقتراحاته المميزة التي تصب دائماً في مصلحة الرياضة الأردنية.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الزمالك يهزم دجلة 3 / 0 ويتوج ببرونزية الأحمر يستعيد اللقب.. سيدات الأهلي لكرة الطائرة أبطال كأس مصر بالفوز على الشمس اجتماعات مكثفة للجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال أولمبي الأردن يواجه صعوبات كبيرة قبل موقعة أستراليا اتحاد الطائرة يرفع الإيقاف عن لاعبة الأهلي م.الغويري : يشكر جهود الأميرة رحمة واللجنة الأولمبية الأردنية ومركز الإعداد الأولمبي كرة طائرة.. سيدات الأهلي تتأهلن إلى نهائي كأس مصر الإتحاد الفلسطيني للفروسية..ينعى حكمنا الدولي والخبير الاستثنائي خالد الخطيب تفاصيل فضيحة رياضية مدوية أثارت الجدل في مصر إنهاء لتقليد عريق.. جوائز مالية للفائزين بالميداليات الذهبية في أولمبياد باريس كرة طائرة - الزمالك يودع كأس مصر للسيدات بالخسارة أمام الشمس مصدر فى اتحاد الطائرة يكشف العقوبة المنتظرة على الزمالك بعد الانسحاب "الآسيوي" يعلن تفاصيل النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر