سراب سبورت
مجلة رياضية

حياصات لاعبة المنتخب الوطني للتايكواندو تبدأ مشاركتهت في بطولة صوفيا غدا

سراب نيوز

نبدأ أولى لاعبات المنتخب الوطني للتايكواند، ملك حياصات مشاركتها،في بطولة صوفيا الدولية. 

المصنفة من عيار النجمة الواحدة والتي تشهد مشاركة ما يقارب 1000 لاعب ولاعبة.

وأعلنت اللجنة الأولمبية الأردنية في خبر على موقعها الرسمي مساء اليوم الجمعة، أن لاعبة المنتخب ملك حياصات ستبدأ يوم غد السبت اللعب في منافسات الناشئات لوزن تحت 57كغم.
ويواصل المنتخب مبارياته في البطولة يوم الأحد المقبل. وتعتبر هذه هي أول مشاركة للمنتخب الوطني للتايكواندو بعد غياب دام عامٍ كامل بسبب ظروف جائحة كورونا وتأجيل أغلب البطولات والأحداث.
وأشار المدير الفني للمنتخب الوطني ، فارس العساف ، إلى أهمية المشاركة في هذه البطولة والتي تأتي كمحطة تحضيرية للمنتخب الوطني قبيل المشاركة في التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو إلى جانب أهميتها من ناحية الوقوف على القدرات الفنية للاعبين واللاعبات من خلال الاحتكاك والعودة إلى أجواء النزالات الرسمية.
يشار إلى أن منتخب التايكواندو وبعد المشاركة في بطولة صوفيا، سيتوجه المنتخب من بلغاريا إلى تركيا للمشاركة في بطولتها والتي ستحظى بمشاركة أكثر من 1800 لاعب ولاعبة وستقام خلال الفترة من 10 إلى 12 آذار الحالي.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
المنتخب العراقي يضرب السعودية بخماسية في بطولة آسيا للصالات هل استحق العين 3 ركلات جزاء أمام الهلال؟ خبير تحكيمي يوضح مخادمة.. مهندس انتقده رئيس النصر.. وعُوقب بالإيقاف توجهما "عبدالله بن فهد".. "إيكيرمان وشارلوت" بطلا افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض ورشة تعريفية في الكرك عن الخدمات الإلكترونية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستور... جامعة إربد الأهلية تشارك مدارس وزارة التربية والتعليم باحتفالية رفع العلم الأردني برعاية نقابة الرياضيين..وتعد لإقامة فعاليتها بعقد مؤتمر رياضي بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي دار كليب يؤجل حسم بطاقة نهائي كأس الطائرة بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال السد يقهر الأهلي بـ 9 أهداف في الدوري القطري رياضيون: ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة قطر بالنهائيات العين يُزلزل الهلال السعودي بقوة 4 ريختر أنس جابر تعبر إلى ثمن نهائي دورة شتوتغارت على حساب الروسية ألكسندروفا أحمد أبو السعود يتأهل إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ كأول لاعب جمباز أردني يتأهل للألعاب الأولمبية انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت المنتخب الوطني للكراتيه يختتم المعسكر التدريبي استعدادا للمشاركة في بطولة الدوري العالمي جولة القاهر... م.المليجي :"خبر سعيد على الأمة العربية ابو السعود فخر العرب إلى باريس" المنتخب الوطني للجمباز ينهى تحضيراته للمشاركة في الجولة الأخيرة من سلسلة كأس العالم للجمباز (جولة ال... إيقاف حكم تنس برازيلي 7 سنوات المسابقات: لقاء طائرة المحرق ودار كليب في موعده ربى القضاه وانس خويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية بالصور...اختتام فعاليات دورة تدريب السباحة بمركز شباب الكرك الخطط التطويرية للمراكز الشبابية فرصة لتحسين الواقع الشبابي ... د.ثروت المعاقبة الرئيس الفرنسي: التهديدات الإرهابية قد تغير موقع حفل افتتاح أولمبياد باريس الأولمبي الأردني يستهل مشواره الآسيوي بالتعادل مع أستراليا لجنة الانتخابات تبت بطلبات الترشيح لعضوية اللجنة التنفيذية اسرة الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تتبادل التهاني بعيد الفطر