سراب سبورت
مجلة رياضية

الفيصلي مع الوحدات في اسيا ،، ومباراة ودية بين الفريقين

سراب نيوز_عمان

في لفتة جميلة لاقت استحسان عشاق الكرة الأردنية تواصل مديرا فريقا الوحدات والفيصلي محمد جمال وثامر العدوان، ومدربي الفريقين الوطني عبدالله أبو زمع والسوري حسام السيد، وذلك للتأكيد على التنافس الشريف بين القطبين والعلاقة الوطنية المبنية على الأخوة التي تجمعهما.

وجاءت المكالمة منالوحدات للإطمئنا على الحالة الصحية لنجمالفيصلي والمنتخب الوطني يوسف أبو جلبوش “صيصا”، والتأكيد على أن اللقطة التي حدثت في الكلاسيكو الأخير لا تتعدى حدود المنافسة الرياضية .

ونشر النادي الفيصلي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” :

ثمن مجلس إدارة النادي الإتصال الهاتفي الذي تلقاه المدير الإداري للفريق الأول ثامر العدوان، من المدير الفني لنادي الوحدات، عبدالله أبو زمع، ومدير نشاط الكرة في نادي الوحدات، محمد جمال، للإطمئنان على اللاعب يوسف أبو جلبوش، متمنين له الصحة والعافية مؤكدين إن ما حدث لا يتجاوز حدود المنافسة الرياضية مشددين على عمق العلاقة التاريخية التي تربط الناديين، وأعرب ابو زمع خلال الاتصال الهاتفي مع العدوان عن رغبته بإقامة مباراة ودية تجمع الفريقين خلال فترة الإعداد للإستحقاقات المحلية والآسيوية لكلا الفريقين.

بدوره أكد العدوان على مدى العلاقة التاريخية التي تربط الناديين، وان ما يجمعنا حب الوطن، والمنافسة لا تتجاوز المستطيل الأخضر، وتمنى التوفيق للوحدات ممثل الكرة الأردنية في بطولة دوري أبطال آسيا.

وأكد العدوان للمركز الإعلامي للنادي الفيصلي انه وبعد مشاورة مجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام السيد رحبوا بإقامة مباراة ودية خلال فترة الإعداد ضمن ترتيبات خاصة بالناديين .

 

فيما نشر الموقع الرسمي لنادي الوحدات:

”  القطبان “حبايب” و”صيصا” بخير وكلنا الأخضر في آسيا ، كانت هذه الكلمات تفاصيل المكالمة الهاتفية التي اجراها المكلف بإدارة نشاط الكرة مدير الفريق محمد جمال، والمدير الفني عبدالله أبوزمع، مع مدير فريق الفيصلي ثامر العدوان، والمدير الفني السوري حسام السيد، مؤكدين أن الفريقان عماد مستوى وسمعة الكرة الأردنية، مشددين أن الروح الرياضية وعلاقة الناديين أقوى من تفاصيل مباراة بقيت أحداثها في الملعب.

وأطمأن جمال وابوزمع على صحة اللاعب يوسف أبوجلبوش، متمنين له الصحة والعافية، مؤكدين أن ما حدث لا يتجاوز حدود المنافسة، مشيرين إلى قوة العلاقة التي تربط لاعبي الفريقين.

على صعيد متصل، أكد العدوان والسيد أن الفيصلي يقف خلف الوحدات ممثل الكرة الأردنية في مشاركته التاريخية في دوري أبطال آسيا، منوهين الى جاهزية فريق الفيصلي لخوض مباراة ودية أمامالوحدات خلال الفترة المقبلة، في إطار تحضيرات الوحدات للمشاركة القارية خلال الشهر المقبل. “

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
تيفو الترجي التونسي يصنع الحدث عالميا ورئيس كولومبيا يتفاعل فرسان نادي الجواد العربي يهنئون الفارس سمو الأمير محمد والأميرة رجاء انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس رئيس الاتحاد العماني يبارك فوز منتخب بلاده ويشيد بالجهود الأردنية "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) الإتحاد يواصل صدارة الجولة الأولى من الدوري الأردني للمحترفات 2024 في تصريح خاص الى "سراب سبورت".. المهندي يبارك تأهل زيد ابو يمن لأولمبياد باريس انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان لاعب منتخب الطاولة زيد ابو يمن يتأهل لأولمبياد باريس اختتام مشاركة القسوس وابو جابر في ندوة "البريدج الدولية" لضباط الاتحادات رابطة اللاعبين تنعي والد عضو مجلس الإدارة ايمان العزب فريق الأمن العام لاختراق الضاحية يظفر بالمراكز الاولى في سباق رابطة اللاعبين الدوليين صافرة مصرية لقمة الحسين إربد والفيصلي الاتحاد العربي ينعي فقيد الاعلام الرياضي الليبي والعربي العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي تأهل رباعي المنتخب الوطني لكرة الطاولة إلى أدوار خروج المغلوب من التصفية الأولمبية سباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وعيد ميلاد الأميرة هيا بنت الحسين...لرابطة اللاعبي... بطولة العالم لألعاب القوى كوبي 2024 : روعة تونس تتوج بطلة للعالم في دفع الجلة الاتحاد يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية