سراب سبورت
مجلة رياضية

التعمري على رأس قائمة النشامى استعداداً للمواجهات الودية

سراب نيوز_عمان

أعلن المدير الفني للمنتخب الاردني لكرة القدم البلجيكي فيتال بوركلمانز قائمة ضمت 30 لاعباً، استعداداً للدخول في معسكر تدريبي خلال الفترة من (15 إلى 31) مارس/ آذار الجاري في دبي والمنامة، لمواجهة سلطنة عُمان ولبنان والبحرين ودياً.

وجاء المحترف في صفوف فريق لوفين البلجيكي موسى التعمري على رأس القائمة التي صدرت السبت وضمت كلا من: أحمد عبد الستار، محمود الكواملة، نور بني عطية، مهند خير الله، طارق خطاب، يزن العرب، سعد الروسان، رواد أبو خيزران، أنس بني ياسين، فراس شلباية، إحسان حداد، سالم العجالين، ومحمد الدميري.

وأتى في القائمة أيضاً، كل من نور الروابدة، أحمد سمير، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، إبراهيم سعادة، صالح راتب، محمود مرضي، ياسين البخيت، يوسف الرواشدة، عدي الصيفي، علي علوان، أحمد عرسان، بهاء فيصل، حمزة الدردور، يزن النعيمات ومحمد أبو زريق “شرارة”.

وتترتب على تجمع النشامى مواجهة منتخبي سلطنة عُمان ولبنان يومي 20 و24 مارس/آذار الحالي في مدينة دبي، قبل التوجه إلى العاصمة المنامة للقاء البحرين في الـ30 منه، مع اختتام المعسكر بحسب بيان رسمي نشره الاتحاد الأردني.

ويشكل تجمع المنتخب الأردني، الشهر الحالي، المحطة الإعدادية الأخيرة قبل استكمال التصفيات في يونيو/حزيران المقبل، حيث قرر “الآسيوي” إقامة المباريات المتبقية من المجموعة الثانية بنظام التجمع في الكويت.

بدوره، أكد مدير المنتخب أسامة طلال أن كافة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية للنشامى ستخضع صباح الأحد إلى فحوصات كورونا، للاطمئنان على السلامة العامة للفريق الذي سيغادر إلى دبي مساء الاثنين القادم.

وأضاف بحسب الموقع الرسمي للاتحاد:” فرض الاتحاد الأردني لكرة القدم إجراءات صحية مشددة على وفد المنتخب الوطني، تتضمن العديد من الفحوصات الطبية والتدابير الصحية اللازمة للحفاظ على السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد”.

كما لفت إلى اكتمال عقد الفريق في دبي مع الدخول في أيام “فيفا” المعتمدة 22 الجاري، حيث يبدأ التحاق المحترفين بالخارج تباعاً، مضيفا “أنجزنا كافة التفاصيل الإدارية التي تضمن وجودهم مع النشامى، ونأمل ألا تعيق قيود السفر المفروضة حالياً في مختلف الدول، والتي تخضع للتغيير بشكل دوري، التحاق أي منهم بتجمع المنتخب في الوقت المحدد.. طلبنا من أنديتهم فحوصات طبية شاملة تسبق دخولهم المعسكر للاطمئنان على سلامتهم”.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
"الكشافة والمرشدات الأردنية" تنظم ورشة اتكيت التعامل مع ذوي الاعاقه ودمجهم في الأنشطة شباب الأردن يزيد من أوجاع مغير السرحان الأهلي يتنفس الصعداء على حساب الرمثا فوزان لمنتخبي عمان في غرب آسيا للطائرة الشاطئية منتخب اليد يستعد للبطولة الآسيوية...بمواجهات مصرية تيفو الترجي التونسي يصنع الحدث عالميا ورئيس كولومبيا يتفاعل فرسان نادي الجواد العربي يهنئون الفارس سمو الأمير محمد والأميرة رجاء انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس رئيس الاتحاد العماني يبارك فوز منتخب بلاده ويشيد بالجهود الأردنية "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) الإتحاد يواصل صدارة الجولة الأولى من الدوري الأردني للمحترفات 2024 في تصريح خاص الى "سراب سبورت".. المهندي يبارك تأهل زيد ابو يمن لأولمبياد باريس انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان لاعب منتخب الطاولة زيد ابو يمن يتأهل لأولمبياد باريس اختتام مشاركة القسوس وابو جابر في ندوة "البريدج الدولية" لضباط الاتحادات رابطة اللاعبين تنعي والد عضو مجلس الإدارة ايمان العزب فريق الأمن العام لاختراق الضاحية يظفر بالمراكز الاولى في سباق رابطة اللاعبين الدوليين صافرة مصرية لقمة الحسين إربد والفيصلي الاتحاد العربي ينعي فقيد الاعلام الرياضي الليبي والعربي العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي