سراب سبورت
مجلة رياضية

لاعبو مولودية الجزائر يقاطعون التدريبات بسبب مستحقات متأخرة

سراب نيوز _وكالات
لم تدم فرحة نادي مولودية الجزائر طويلا بتأهله المثير للجدل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب نادي الزمالك المصري، حيث تعرض الفريق بعدها بوقت وجيز لعدة أزمات خطيرة.
وبلغ المولودية الدور ربع النهائي لأمجد الكؤوس الإفريقية، بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الرابعة، عقب تعادله يوم السبت الماضي مع متصدر المجموعة الترجي التونسي 1-1 في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

هذا التعادل أثار جدلا واسعا، وسط اتهامات من الزمالك بوجود شبهة اتفاق بين المولودية والترجي على نتيجة التعادل بين الفريقين بغرض إقصاء الفريق المصري.

واحتل المولودية المركز الثاني في المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق نقطة عن الزمالك الثالث، ونقطتين عن الترجي المتصدر.

مقاطعة التدريبات

ولم تمر سوى 48 ساعة، لتتحول أفراح جماهير نادي المولودية بهذا التأهل إلى أتراح، حيث أعلن النادي الجزائري، أمس الاثنين،، مقاطعة اللاعبين للتدريبات، وسط صدمة بين الجماهير.

وجاء قرار اللاعبين بمقاطعة التدريبات، احتجاجا على تأخر مستحقاتهم المالية.

وقال النادي في بيان رسمي، إن رئيسه عبد الناصر ألماس، اجتمع مع اللاعبين لإقناعهم بالعدول عن قرار الإضراب.

رحيل المدرب

ولم تتوقف الأزمات عند ذلك الحد بل طالت الجهاز الفني للفريق، والذي رحل أمس الاثنين، بعد اتفاق مع الإدارة.

وأوضح مجلس إدارة المولودية في بيان، أنه سيعلن عن مدرب جديد للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة لخلافة عبد القادر عمراني الذي استقال من منصبه.

تجدر الإشارة إلى أن مولودية الجزائر، سيتواجد في التصنيف الثاني خلال مراسم سحب قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي ستقام يوم الجمعة الموافق لـ30 أبريل الجاري في القاهرة.

وهذا يعني أنه سيواجه في دور الثمانية، إما سيمبا التنزاني، أو صن داونز الجنوب إفريقي، أو الوداد المغربي.

المصدر: وكالات

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
المنتخب العراقي يضرب السعودية بخماسية في بطولة آسيا للصالات هل استحق العين 3 ركلات جزاء أمام الهلال؟ خبير تحكيمي يوضح مخادمة.. مهندس انتقده رئيس النصر.. وعُوقب بالإيقاف توجهما "عبدالله بن فهد".. "إيكيرمان وشارلوت" بطلا افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض ورشة تعريفية في الكرك عن الخدمات الإلكترونية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستور... جامعة إربد الأهلية تشارك مدارس وزارة التربية والتعليم باحتفالية رفع العلم الأردني برعاية نقابة الرياضيين..وتعد لإقامة فعاليتها بعقد مؤتمر رياضي بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي دار كليب يؤجل حسم بطاقة نهائي كأس الطائرة بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال السد يقهر الأهلي بـ 9 أهداف في الدوري القطري رياضيون: ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة قطر بالنهائيات العين يُزلزل الهلال السعودي بقوة 4 ريختر أنس جابر تعبر إلى ثمن نهائي دورة شتوتغارت على حساب الروسية ألكسندروفا أحمد أبو السعود يتأهل إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ كأول لاعب جمباز أردني يتأهل للألعاب الأولمبية انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت المنتخب الوطني للكراتيه يختتم المعسكر التدريبي استعدادا للمشاركة في بطولة الدوري العالمي جولة القاهر... م.المليجي :"خبر سعيد على الأمة العربية ابو السعود فخر العرب إلى باريس" المنتخب الوطني للجمباز ينهى تحضيراته للمشاركة في الجولة الأخيرة من سلسلة كأس العالم للجمباز (جولة ال... إيقاف حكم تنس برازيلي 7 سنوات المسابقات: لقاء طائرة المحرق ودار كليب في موعده ربى القضاه وانس خويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية بالصور...اختتام فعاليات دورة تدريب السباحة بمركز شباب الكرك الخطط التطويرية للمراكز الشبابية فرصة لتحسين الواقع الشبابي ... د.ثروت المعاقبة الرئيس الفرنسي: التهديدات الإرهابية قد تغير موقع حفل افتتاح أولمبياد باريس الأولمبي الأردني يستهل مشواره الآسيوي بالتعادل مع أستراليا لجنة الانتخابات تبت بطلبات الترشيح لعضوية اللجنة التنفيذية اسرة الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تتبادل التهاني بعيد الفطر