سراب سبورت
مجلة رياضية

بروتوكول تعاون إعلامي بين إتحاد الإعلام الإلكتروني وجمعية النزاهة الكويتية

-الصواغ: الاتحاد يعمل بالتعاون مع نزاهة لمحاربه الشائعات التي حذر منها سمو الامير حفظه الله ورعاه .

-العتيبي :محاربة الفساد الاعلامي ونشر الشائعات من اولويات هذا التعاون .

سراب نيوز _الكويت

وقت رئيس مجلس ادارة اتحاد الاعلام الالكتروني الكويتي فيصل خليفة الصواغ اتفاقية تعاون مشترك مع جمعية النزاهة الوطنية .

ويأتي هذا التعاون ضمن استراتيجية عمل الاتحاد للتعاون مع المؤسسات المختلفة في الكثير من الجوانب المهمة خصوصا في هذه المرحلة لاسيما وابرزها محاربة الشائعات التي حذر منها حضرة صاحب السمو حفظه الله ورعاه في كلمته بالعشر الاواخر من رمضان هذا العام.

 

وقال الصواغ عقب مراسيم التوقيع/ اليوم / لقد وضعنا كلمة سمو الامير المفدى نبراس عمل ومنهج للتحرك السريع للمحاربة الفورية للحسابات الوهمية وماشاهدنا من ضبط العديد من الحسابات الوهمية على يد رجال الداخلية.

وعبر عن شكر ه وتقدير ه لمثل هذه الجهود الايجابية خصوصا وان وفد الاتحاد قد التقى بمعالي وزير الداخلية وبحث ملف محاربة الحسابات الوهمية ونبذ الشائعات الذي هو اليوم ملف الجميع في الكويت .

 

من جهته أكد رئيس مجلس ادارة جمعية النزاهة الوطنية الكويتية على ضرورة تعاون المؤسسات الكويتية المختلفة فيما بينها وضرورة وجود شركات مجتمعية لمحاربة ومكافحة الفساد.

 

وقال خلال توقيع بروتوكول التعاون مع اتحاد الاعلام الالكتروني الكويتي انه انطلاقا من ضرورة التفاعل مع مؤسسات المجتمع المدني ومع الجهات الرسمية لاسيما الاعلامية فان الجمعية اليوم توقع هذا البروتوكل والذي هو الانطلاقه نحو محاربة الفساد الاعلامي والذي يسعى لنشر الشائعات ونشر الفوضى في المجتمع .

 

واضاف قائلا علينا اليوم مسؤولية اشراك الجميع في رسالتنا وهي محاربة الفساد ووضع سبل الوقاية منه حتى ننعم بمجتمع نزيه وخالي من الفساد .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الحدث الأول من نوعه في ”عرض ترويض الخيول” السفير البريطاني يكرم "الفارسة كارلا دير" في أكاديمية عالي... "الكشافة والمرشدات الأردنية" تنظم ورشة اتكيت التعامل مع ذوي الاعاقه ودمجهم في الأنشطة شباب الأردن يزيد من أوجاع مغير السرحان الأهلي يتنفس الصعداء على حساب الرمثا فوزان لمنتخبي عمان في غرب آسيا للطائرة الشاطئية منتخب اليد يستعد للبطولة الآسيوية...بمواجهات مصرية تيفو الترجي التونسي يصنع الحدث عالميا ورئيس كولومبيا يتفاعل فرسان نادي الجواد العربي يهنئون الفارس سمو الأمير محمد والأميرة رجاء انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس رئيس الاتحاد العماني يبارك فوز منتخب بلاده ويشيد بالجهود الأردنية "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) الإتحاد يواصل صدارة الجولة الأولى من الدوري الأردني للمحترفات 2024 في تصريح خاص الى "سراب سبورت".. المهندي يبارك تأهل زيد ابو يمن لأولمبياد باريس انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان لاعب منتخب الطاولة زيد ابو يمن يتأهل لأولمبياد باريس اختتام مشاركة القسوس وابو جابر في ندوة "البريدج الدولية" لضباط الاتحادات رابطة اللاعبين تنعي والد عضو مجلس الإدارة ايمان العزب فريق الأمن العام لاختراق الضاحية يظفر بالمراكز الاولى في سباق رابطة اللاعبين الدوليين صافرة مصرية لقمة الحسين إربد والفيصلي الاتحاد العربي ينعي فقيد الاعلام الرياضي الليبي والعربي العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية"