سراب سبورت
مجلة رياضية

الهيئة العامة لإتحاد االعلاج الرياضي تناقش نظامها الداخلي

سراب نيوز

عقدت الهيئة العامة لاتحاد العلاج الرياضي، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الأول عبر تقنية الاتصال المرئي، وذلك لمناقشة النظام الداخلي للاتحاد.

وعبّرت المدير التنفيذي لمؤسسة ولي العهد، الدكتورة تمام منكو، عن سعادتها بإطلاق الاتحاد وتنفيذ الجلسة الأولى للهيئة العامة، بصفته خطوة من خطوات مأسسة مبادرة قصي التي حققت الكثير من الإنجازات أبرزها تخريج 237 معالجا رياضيا، وإنقاذ حياة 11 لاعبا، إلى جانب مشاركتها في 149 بطولة محلية ودولية. وقالت منكو، في خبر نشره الموقع الرسمي للجنة الأولمبية الأردنية، “إن إنشاء الاتحاد ينسجم مع أهداف مبادرة قصي، فهو سيعمل على خلق بيئة تشريعية آمنة للمعالجين الرياضيين، تضمن الحفاظ على حقوقهم وتحديد واجباتهم، كما سيعمل على تطوير مهارات المعالجين الرياضيين من خلال الاستمرار في عقد دورات التعليم المستمر للمعالجين الرياضيين”.
وبين الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية، ناصر المجالي، الدور المناط بالاتحاد في تهيئة بيئة رياضية آمنة ودعم الرياضيين في الارتقاء بمستوى أدائهم وبما يتوافق مع استراتيجية اللجنة الأولمبية.
وشهد الاجتماع فتح باب النقاش حول مسودة النظام الداخلي للاتحاد وتم اعتمادها بالإجماع على أن تواصل الهيئة العامة العمل على وضع باقي أسس عمل الاتحاد خلال مواعيد محددة.
وسبق اجتماع الهيئة العامة ندوة علمية قدمها الدكتور غسان العلمي حول إصابات الكتف الشائعة واتخاذ القرار حولها.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
طائرة الأهلي تتوج بكأس ولي العهد على حساب المحرق طائرة الأهلي إلى نهائي بطولة أفريقيا الشعار يستقبل رئيس الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا إنتر ميلان يُتوَّج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ20 منتخب الشابات يبدأ معسكره الداخلي استعدادا للقاء نظيره اللبناني جامعة الأميرة سمية بطلاً في الأولمبياد العربي في الذكاء الاصطناعي الأمير عمر الفيصل يفتتح بطولة كرة القدم الأولى لمدارس بطريركية الروم الأرثوذكس المقدسية في ختام ل"البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة" جيدا هلال وخالد صيام ابطال الاساسي... بالصور.....نشاط لافت للمراكز الشبابية في الكرك الفارس ادم الحلو يخوض تجربة رياضة القدرة والتحمل لبيب يعلق على واقعة مرتجي ونجمة طائرة الزمالك الرهانات الخاسرة تتصدر أسباب الوداع الآسيوي للأولمبي الأردني أبو لبدة وأسرة الجمباز تستقبل البطل الأولمبي أحمد أبو السعود د. أبو الهيجاء رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ترعى فعاليات " يوم الإبداع والابتكار " غرسٌ للأمل: مبادرة يطلقها مجلس قلقيلية لزراعة الأشجار احتفالاً بيوم الأرض كأس آسيا تحت 23 عاما.. منتخب إندونيسيا يفوز برباعية على منتخبنا الأردني ويتأهل للدور ربع النهائي النجم الأردني التعمري يقود مونبلييه للفوز على ريمس تواصل إنجازات الأردن في الكراتيه حيث تصدر بالمركز الاول في مجموع فئة الرجال ...والغلة من الميداليات ... الذهبية الثالثة للأردن بواسطة عبد الرحمن المصاطفة في الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة محمد الجعفري يتوج بذهبيبة في الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ومدرسة قطر توجوا بلقب بطولة الأولمبياد العربي في الذكاء الاصطناعي مؤسسة الحسين للسرطان توقّع مذكرة تفاهم مع شركة مناجم الفوسفات عبدالله حماد يتوج بذهبية بطولة الدوري العالمي جولة القاهرة للكراتيه بندر الفايز ...ثلاثة فرسان يمثلوا مركز السلطان للفروسية في السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية تعلن عن فتح باب التسجيل المجاني للمشاركة في سباق الجري اح... انطلاق بطولة المرحلة الاساسية الدنيا للشطرنج عبر الانترنت غيث يحقق برونزية وزنه في سلسلة الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة المهندس سعدون حسن بطل العراق السابق بالتنس يكتب ....هل يتحقق الإنجاز الرياضي بالجهد الشديد والألم؟مف... عمان FC يتصدر ترتيب الفرق في منافسات الجولة الثانية من الدوري النسوي ت15 إتحاد الكراتيه يعلن اسماء الناجحين بفحص الترقية