سراب سبورت
مجلة رياضية

الجمعة.. سباق السرعة الأول على حلبة نادي السيارات

 

سراب نيوز

ينطلق يوم الجمعة المقبل، سباق السرعة الأول على حلبة نادي السيارات الملكي من دون جمهور للحفاظ على سلامة الجميع، وفقا للبروتوكول الصحي المتبع، بتنظيم من الأردنية لرياضة السيارات وبدعم من شركة زين الأردن.

وينتظر أن تشتعل أجواء المنافسات على لقب السباق بين المتسابقين، لتصل ذروتها في أول سباقات السرعة للعام 2021، ومن المتوقع مشاركة عدد من أقوى المتسابقين في سباقات السرعة.

ووفق التعليمات التكميلية للسباق، يغلق عند الساعة 4 عصر الأربعاء المقبل، باب التسجيل للسباق، وسيتم الإعلان عن قائمة المشاركين في السباق بنفس اليوم.

وتم تحديد الساعة 3 عصرا إلى الساعة 5 من مساء يوم الخميس، موعدا للتدقيق الإداري والفحص الفني في ساحة التدريب بنادي السيارات الملكي، وسيتدرب المتسابقون من الساعة 3 إلى 5 مساء على المسار سيرا على الأقدام في حلبة السباق، ومن ثم الإعلان عن التصنيف النهائي وقائمة المشاركين المسموح لهم المشاركة في السباق.

وينطلق السباق عند الساعة 9.30 م صباح يوم الجمعة المقبل، ويتكون من 3 جولات يشارك فيها جميع المتسابقين المسجلين في السباق.

وفيما يلي الإجراءات الوقائية الأساسية لرياضة السيارات الأردنية:

يجب على المشاركين وأطقعم الصيانة إبراز شهادة التطعيم ( جرعة واحدة على الأقل) ومضى عليها 21 يوما فأكثر للسماح لهم بالدخول إلى موقع السباق، وفي حالة كانت المدة أقل من 21 يوما يتوجب عليهم إبراز شهادة فحص كورونا ، ويجب الحفاظ على مسافة آمنة بين الأشخاص، وعدم مشاركة الأدوات.

ويتوجب على كل فريق توفير مواد التعقيم داخل موقع الصيانة الخاص به، وعلى الراغب بالمشاركة تقديم الطلب إلكترونيا، وتمنع التجمعات في جميع الأماكن داخل الحدث، يجب التواصل مع المتسابقين وضابط شؤون المتسابقين يكون عبر الهاتف فقط.

ويتوجب التباعد مسافة 2 متر بين مواقع الصيانة، والتأكد من إرتداء سوار إذان المرور عند الدخول إلى موقع الصيانة وعدم مغادرة الموقع دون إذن مدير السباق، إلى حين انتهاء السباق حيث سيتم اغلاق البوابة عند الساعة 8.30 ولن يسمح بدخول أي شخص بعد ذلك.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الإسباني مونزو مدربا لطائرة مصر في الأولمبياد السلط يزيد أوجاع الأهلي الفيصلي يحبط سحاب في الوقت القاتل اتحاد الجولف يثني على أداء لاعبيه ويثمن دور "أيلة" والشركاء والداعمين في نجاح بطولة الأردن المفتوحة نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن رالي الأردن ينبض بالحياة في البحر الميت الخميس أول مرة في تاريخ التنس التونسي .. تونس حاضرة بثلاث أسماء بارزة بغراند سلام رولان غاروس تونس تستضيف البطولة العربية للرماية التي تنطلق غدا بجهة بني خلاد بمشاركة 128 لاعبا ولاعبة وزارة التربية واتحاد القدم والاتحاد المدرسي ينظمون بطولة كرة القدم الثانية في المدارس احتفالا باليوبيل الفضي، مديرية الاتصال الشبابي تنظم جلسة حوارية حول انجازات جلالة الملك في قطاع ال... الحسين يواصل انتصاراته ويتخطى مغير السرحان نادي التنس الاردني يضع تعليمات بطولة الاستقلال العاشرة للتنس إغلاق باب التسجيل للجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024..الخميس ٢٩ لاعب ولاعبة يشاركون في تصفية منطقة غرب آسيا لكرة الطاولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس  جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بطلاً في بطولة الجامعات الأردنية للريشة الطائرة للطلاب “فردي و فرق" إيقاف رئيس نادي الوحدات وتغريمه ألف دينار .. بسبب "تحقيق الحلم"...قصة رعد العرموطي، الفارس الأردني الذي يحقق النجاح في عالم الخيول الاتحاد يمضي بصدارة دوري النخبة مع اختتام الجولة السابعة من الدوري النسوي ت15 اللاعب الدولي التونسي بطل العرب عام 2022 إلياس برهومي يتوج بلقب بطولة الأردن المفتوحة 33 للغولف خلال أول نزال احترافي له.. ملاكم بريطاني ينهار ويفارق الحياة يارا الحقباني تهدي الاتحاد ذهب البطولة السعودية للتنس بالصور: دبي تستضيف الاختبارات الكورية لمحترفي الطائرة ناشئي طائرة الأردن وعمان ودعوا التصفيات الآسيوية لكرة الطائرة منتخب الجمباز يُشارك في بطولة آسيا بأوزبكستان إسلام شاهين: "نعتز ونكبر بنادي الوحدات في فلسطين" المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية العيسوي: الرياضة الأردنية، وبدعم ملكي، تشهد نقلة نوعية وواعدة بمختلف المحافل الفريق العُماني للرليات "الرواحي الحمود" يستأنفان رحلة الدفع عن لقب الشرق الأوسط في رالي الأردن الفارسة تالا بدارنه ...انضمامي للجواد العربي حقق طموحي بالتنافس على مراكز الصدارة طلبة مدارس المهارات الدولية..تشارك طلبة نازك الحريري بيوم رياضي ابداعي