سراب سبورت
مجلة رياضية

المنتخب الوطني لكرة اليد يختتم المرحلة الثانية من برنامجه التدريبي اليوم

 

سراب نيوز

اختتم المنتخب الوطني لكرة اليد (للرجال) اليوم “الثلاثاء” المرحلة الثانية من برنامجه التدريبي، والذي انطلق منذ شهر شباط الماضي، واشتمل على التدريبات الفنية وتدريبات القوة واللياقة البدنية بإشراف الجهاز التدريبي المكون من المدربين مهند المنسي وإبراهيم البحيري، والذي يأتت ضمن التحضيرات الجادة للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ 20، التي تقام في إيران خلال الفترة من 15 وحتى 27 كانون الثاني (يناير) 2022، وهي التصفيات المؤهلة إلى بطولة كاس العالم التي تستضيفها بولندا والسويد مطلع العام 2023.
وحسب البرنامج الفني الكامل الذي وضعه الجهاز التدريبي بالتعاون مع لجنة المنتخبات الوطنية، سيلتحق كافة لاعبي المنتخب الوطني مع أنديتهم اعتبارا من يوم الاربعاء، وذلك لغايات التحضير من أجل المشاركة في البطولات المحلية، والتي يقيمها الاتحاد، والتي تستمر حتى مطلع شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، حيث يدخل المنتخب الوطني في المرحلة الأخيرة من التحضيرات الفنية التي تسبق مشاركته الرسمية في البطولة الآسيوية، وهي المرحلة المهمة، والتي تشهد تكثيف الوحدات التدريبية، غلى جانب اقامة المعسكرات الداخلية والخارجية، وخوض سلسلة من اللقاءات الودية.
وقال مدرب المنتخب الوطني مهند المنسي، أن المرحلتين الأولى والثانية من البرنامج التدريبي تم فيهما التركيز علىى الجوانب الفنية والبدنية كافة، وأن المستوى الفني لدى اللاعبين وصل إلى المرحلة الجيدة، وهذا ما كنا نسعى اليه منذ بداية التحضيرات، مؤكدا أن جميع اللاعبين يتمتعون بصحة جيدة ولا يوجد إصابات عند أي لاعب.
وشدد المنسي، إلى انه يتطلع للظهور بصورة طيبة في البطولة الآسيوية المقبلة، بعد الغياب الطويل لكرة اليد الأردنية عن هذه البطولة، والتي تعتبر مهمة نظرا لما تشهده من مشاركة كبيرة من نخبة المنتخبات في القارة الآسيوية، في الوقت الذي اكد فيه أن باب الدخول إلى تشكيلة الفريق سيكون متاحا لأي لاعب يظهر بشكل طيب في لقاءات البطولات المحلية.
ويذكر أن الجهاز الفني استدعى لتشكيلة الفريق 21 لاعبا والذين انخرطوا في البرنامج التدريبي في المرحلتين الأولى والثانية وهم: عبد الرحمن العقرباوي وخليل بركة وأنس حطوب وأحمد البس ويوسف العياصرة وابراهيم أبو رمان وقيس العوادين وداوود الرواشدة وصدام فريحات ومجد بني هاني ومعاذ طه ومحمد علي وأحمد العطابي ويزن فتح الله وأحمد باسم وخالد عز الدين ومحمود الهنداوي وعثمان العوادين وصهيب أبو رمان وفضل المنسي وبشار فتح الله.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الإتحاد يواصل صدارة الجولة الأولى من الدوري الأردني للمحترفات 2024 في تصريح خاص الى "سراب سبورت".. المهندي يبارك تأهل زيد ابو يمن لأولمبياد باريس انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان لاعب منتخب الطاولة زيد ابو يمن يتأهل لأولمبياد باريس اختتام مشاركة القسوس وابو جابر في ندوة "البريدج الدولية" لضباط الاتحادات رابطة اللاعبين تنعي والد عضو مجلس الإدارة ايمان العزب فريق الأمن العام لاختراق الضاحية يظفر بالمراكز الاولى في سباق رابطة اللاعبين الدوليين صافرة مصرية لقمة الحسين إربد والفيصلي الاتحاد العربي ينعي فقيد الاعلام الرياضي الليبي والعربي العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي تأهل رباعي المنتخب الوطني لكرة الطاولة إلى أدوار خروج المغلوب من التصفية الأولمبية سباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وعيد ميلاد الأميرة هيا بنت الحسين...لرابطة اللاعبي... بطولة العالم لألعاب القوى كوبي 2024 : روعة تونس تتوج بطلة للعالم في دفع الجلة الاتحاد يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية المنسي مشرفا على دورة التدريب الدولية بالعراق مراحل رالي الأردن جاهزة لاستقبال التحدي الكبير بين السائقين على ‏اللقب ‏ أكاديمية عالية العساف للفروسية تنظم الحدث الأول من نوعه"عرض ترويض الخيول" أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز منتخبنا الوطني لكرة الطاولة يفتتح يوم غد مشاركته في التصفية الأولمبية