سراب سبورت
مجلة رياضية

الأردنية لرياضة السيارات تعلن أسماء المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان

 

 

 

سراب نيوز 

 

 

 أعلنت الأردنية لرياضة السيارات قائمة المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان لموسم 2021، الذي يقام يوم الجمعة المقبل ، ويتكون السباق من جولتين وجولة ثالثة وأخيرة لأفضل 15 نتيجة يحققها السائقون في الجولتين الأولى والثانية.

 

ويبلغ طول المسار 3000 مترا والبداية 203 مترا، والنهاية 446 مترا وفرق الارتفاع 243 مترا ويبلغ مستوى التدرج 8%.

 

 

 

وينظم السباق وفقا لنظام الرياضة الدولي وملحقاته وتعليمات تسلق المرتفعات الدوليع لعام 2021 ، الصادرة عن الاتحاد الدولي للسيارات “فيا”.

 

ويقام السباق بتنظيم من الأردنية لرياضة السيارات ، وبرعاية زين الأردن ، وسيتم بث فعاليات السباق من خلال قناة المملكة على موقعي التواصل الاجتماعي “فيس بوك ويوتيوب”.

 

ووفق التعليمات التكميلية للسباق ستجري يوم الاثنين المقبل عملية التدقيق الإداري وتوزيع الأرقام على المتسابقين في نادي السيارات الملكي – الأردنية لرياضة السيارات.

 

ومن ثم إجراء الفحص الفني للسيارات المشاركة في السباق في كراج أبو طوق بالمنطقة الصناعية في وادي السير، وسيجري المتسابقون تدريباتهم يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

 

منافسة قوية على اللقب

 

يبلغ عدد المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان للموسم الحالي 2021 (18) متسابقا، ويطمح المتسابق شاكر جويحان صاحب لقب سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان العام الماضي 2020 ، على متن سيارة ميتسوبيشي بروتو تايب، محققا افضل وقت له في السباق بالجولة الثانية والبالغ 1.51.249 دقيقة، إلى كسر الرقم القياسي المسجل العام 2019 باسم المتسابق خاتشيك شاديان بزمن 1.48.28 دقيقة.

 

وسيكون الصراع على اللقب بين المتسابقين قويا كون خبراتهم أصبحت متساوية في الأداء في فئات الدفع الرباعي والخلفي والأمامي.

 

 

 

المشاركون في السباق

 

 

 

شاكر جويحان على متن سيارة ميتسوبيشي بروتو تايب 7، مصطفى عطاري على متن سيارة ايفو7، غيث وريكات على متن سيارة ايفو 7 بروتو تايب، وائل مصطفى على متن سيارة ميتسوبيشي ايفو 7، عمار القيسي على متن سيارة بي ام دبليو ايه 30، ايهاب الشرفا على متن سيارة ايفو 6، أمير ناصيف على متن سيارة ميتسوبيشي ايفو 6، رائد دهشان على متن سيارة سوبارو امبريزا، سالم طعيمة على متن سيارة بي ام دبليو ايه 30، عبد الرحمن شيكاخوا على متن سيارة فينكس 1، محمد صبيحات على متن سيارة ايفو 6، فراس الزعبي على متن سيارة سوبارو امبريزا، خليل المحيسن على متن سيارة بي ام ام 3، أمجد الحوراني على متن سيارة سيات ليون، سند الزعبي على متن سيارة بروتون وبرا، ، عامر موسى على متن سيارة تويوتا ستارليت، عاصم عارف على متن سيارة رينو كليو آر اس، ثائر تيمية على متن سيارة ايفو 6.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الحسين يواصل انتصاراته ويتخطى مغير السرحان نادي التنس الاردني يضع تعليمات بطولة الاستقلال العاشرة للتنس إغلاق باب التسجيل للجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024..الخميس ٢٩ لاعب ولاعبة يشاركون في تصفية منطقة غرب آسيا لكرة الطاولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس  جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بطلاً في بطولة الجامعات الأردنية للريشة الطائرة للطلاب “فردي و فرق" إيقاف رئيس نادي الوحدات وتغريمه ألف دينار .. بسبب "تحقيق الحلم"...قصة رعد العرموطي، الفارس الأردني الذي يحقق النجاح في عالم الخيول الاتحاد يمضي بصدارة دوري النخبة مع اختتام الجولة السابعة من الدوري النسوي ت15 اللاعب الدولي التونسي بطل العرب عام 2022 إلياس برهومي يتوج بلقب بطولة الأردن المفتوحة 33 للغولف خلال أول نزال احترافي له.. ملاكم بريطاني ينهار ويفارق الحياة يارا الحقباني تهدي الاتحاد ذهب البطولة السعودية للتنس بالصور: دبي تستضيف الاختبارات الكورية لمحترفي الطائرة ناشئي طائرة الأردن وعمان ودعوا التصفيات الآسيوية لكرة الطائرة منتخب الجمباز يُشارك في بطولة آسيا بأوزبكستان إسلام شاهين: "نعتز ونكبر بنادي الوحدات في فلسطين" المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية العيسوي: الرياضة الأردنية، وبدعم ملكي، تشهد نقلة نوعية وواعدة بمختلف المحافل الفريق العُماني للرليات "الرواحي الحمود" يستأنفان رحلة الدفع عن لقب الشرق الأوسط في رالي الأردن الفارسة تالا بدارنه ...انضمامي للجواد العربي حقق طموحي بالتنافس على مراكز الصدارة طلبة مدارس المهارات الدولية..تشارك طلبة نازك الحريري بيوم رياضي ابداعي شباب مبدع... عمرو الرواد خبير الإعلام الشبابي القسوس وابوجابر يشاركان باجتماع الاتحاد الدولي للبريدج لاعب مغير السرحان: لم نحصل على رواتبنا منذ 9 ستيفاني النبر تشيد بتألق لاعبات الأردن في الدوري السعودي التايكوندو الأردني يستعد لتحدٍ جديد في بطولة آسيا "اليوبيل" استضافت حفل تكريم "جمعية يوم ألقدس" للنشاطات الثقافية والتراثية من المدارس "الصيفي للفروسية" يستضيف الجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 مدارس المهارات الدولية تحرز المركز الأول على مستوى العالم بمسابقة الروبوفست التونسي عزيز دوغاز يفوز بلقب دورة صربيا الدولية للتنس وغدا يواجه الفرنسي ماكسيم جانفييه بالدور الأول... فريق طلابي من "حجاوي اليرموك" يفوز بجائزة دولية في مجال الهندسة والتكنولوجيا- أسماء