سراب سبورت
مجلة رياضية

  زين عوض تحلق بجمهور مهرجان جرش نحو الفرح

سراب نيوز _

حلّقت “فراشة الأغنية الأردنية” الفنانة الأردنية زين عوض في سماء المسرح الجنوبي في جرش، ليلة الخميس في ثاني أيام “مهرجان جرش للثقافة والفنون” بدورته الخامسة والثلاثين، وأثبتت علو كعب الفنان الأردني وجماهيرته عندما يقدم فناً يعجب الناس ويحاور ذائقتهم.

فأمام ما يقارب 3000 شخص، إتبعوا الإجراءات الاحترازية التي فرضتها إدارة المهرجان للسماح بمتلقي جرعتي لقاح كورونا بالدخول إلى الحفل، غنت زين وتألقت وتمايل معها الجمهور وطرّب ورقصوا على إيقاع دبكات أغانيها، ورحلوا بمشاعرهم في الأغنيات الرومانسية، لتطرز بحضورها الشفاف أسمها بين نجوم المهرجان على مدى سني إنعقاده لامعاً، كحضورها الآسر بفستانها الذهبي الذي زادها ألقاً وسحراً.

الحضور الآسر لزين، استقبلها الجمهور بترحاب كبير على أنغام أغنيتها ذائعة الصيت “يا ترى تهواني”، قبل أن تتنقل وتقطف من كل بستان من بساتين الطرب العربية زهرة، فتغني “الهوى سلطان” و”زي الهوى” و”أحبك”، قبل أن تقلب المسرح رأساً على عقب فرحاً بميدلي الأغاني الأردنية وفلكلور الكبيرة سميرة توفيق، لتحصد أعلى درجات التفاعل مع “حيالله بليالي الصيف” التي قدمتها بمرافقة فرقة الطبول بمحاكاة لمشاهد الفيديو كليب الذي قدمته مؤخراً، لتختم أمسيتها بأغنية “ع العين موليتين”.

واستطاعت زين بذكاء أن تشد جمهور المهرجان لمشاركتها، كونها تدرك أن جمهور الحفل كان مشتركاً مع الفنانة اللبنانية نجوى كرم، فاختارت برنامجاً أمسكت به جمهور الحفل الذي يظل لما يقارب الساعة يتراقص على المدرجات دون أن يهدأ.

وحظيت مشاركة زين في المهرجان بإهتمام إعلامي وجماهيري كبير، إذا تناقلت صفحات المواقع الإخبارية ومنصات السوشيال ميديا أخبار الحفل وأغنياته.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الزمالك يهزم دجلة 3 / 0 ويتوج ببرونزية الأحمر يستعيد اللقب.. سيدات الأهلي لكرة الطائرة أبطال كأس مصر بالفوز على الشمس اجتماعات مكثفة للجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال أولمبي الأردن يواجه صعوبات كبيرة قبل موقعة أستراليا اتحاد الطائرة يرفع الإيقاف عن لاعبة الأهلي م.الغويري : يشكر جهود الأميرة رحمة واللجنة الأولمبية الأردنية ومركز الإعداد الأولمبي كرة طائرة.. سيدات الأهلي تتأهلن إلى نهائي كأس مصر الإتحاد الفلسطيني للفروسية..ينعى حكمنا الدولي والخبير الاستثنائي خالد الخطيب تفاصيل فضيحة رياضية مدوية أثارت الجدل في مصر إنهاء لتقليد عريق.. جوائز مالية للفائزين بالميداليات الذهبية في أولمبياد باريس كرة طائرة - الزمالك يودع كأس مصر للسيدات بالخسارة أمام الشمس مصدر فى اتحاد الطائرة يكشف العقوبة المنتظرة على الزمالك بعد الانسحاب "الآسيوي" يعلن تفاصيل النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر