سراب سبورت
مجلة رياضية

نادي الاصايل للفروسية يستضيف الجولة الثانية لبطولة الاردن للفروسية

 

سراب نيوز-

ينظم اتحاد الفروسية الملكي الأردني بصفته الجهة المخولة لتنظيم ألعاب الفروسية في المملكة الاردنية الهاشمية بطولة الأردن وكذلك البطولات المكملة والمقامة من قبل المراكز والأندية المنطوية تحت مظلة الاتحاد وبحيث يتم تسمية ابطال الاردن لعام 2021 على أن ينافس الفارس بما لا يقل عن 70% من عدد المباريات المعتمدة من قبل الاتحاد أو الجهات المنطوية تحت مظلته ،الجولة الثانية من بطولة الأردن على ميدان مركز الاصايل للفروسية .

نور الرفاعي الأمين العام لاتحاد الفروسية قالت :وجهت الدعوة لجميع الفرسان الأردنيين والمقيمين من جميع الجنسيات والحاصلين على موافقة اتحادات وكذلك على هوية الاتحاد لعام 2021.

مشيرة إلى أن تنظيم هذه البطولات توفر الأجواء الملائمة للتعاون بين الفرسان واعطائهم الفرص المناسبة للاحتكاك واكتساب الخبرات وتنمية المهارات من خلال وجود مصممين مسلك دوليين وحكام ومفوضين دوليين. الفريق الأردني الذي يمثل الاردن في البطولات الداخلية والخارجية هم ابطال الفئات بناء على نتائج البطولات المنظمة من قبل الاتحاد والجهات المنطوية تحت مظلته الحاصلة على موافقة الاتحاد مع الأخذ بعين الاعتبار الفرسان الاردنيين المقيمين بالخارج والذين يقومون بإرسال النتائج اول باول للجهة المختصة بالاتحاد.

وعن الشروط اضافت جميع المباريات تحكم وتدار حسب قانون الفروسية الدولي وتعديلاته لعام 2021

لاحتساب النتائج التراكمية يجب المشاركة بجميع الجولات، تحسب النتيجة للفارس إذا كان مشاركا على جواد واحد، أما في حال مشاركته على أكثر من جواد فتكون النتيجة للدخول الاول ، يتم عمل لائحة الدخول عشوائية للفرسان وإذا ما كان للفارس اكثر من مشاركه يتم عمل فرق مناسب للمشاركات المتتالية، ابطال الفئات لعام 2021 هي للفرسان الذين يحصلون على أعلى النقاط للفرسان الأردنيين والمقيمين .

وأكد عبد الناصر النابلسي مدير عام مركز الاصايل ان المركز يعمل بجد لإنجاح الجولة الثانية من بطولة الأردن مع الحرص على تجهيز الميدان واماكن الجمهور ،ومراعاة البروتوكول الصحي للجنة الاولمبية الاردنية .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي دار كليب يؤجل حسم بطاقة نهائي كأس الطائرة بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال السد يقهر الأهلي بـ 9 أهداف في الدوري القطري رياضيون: ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة قطر بالنهائيات العين يُزلزل الهلال السعودي بقوة 4 ريختر أنس جابر تعبر إلى ثمن نهائي دورة شتوتغارت على حساب الروسية ألكسندروفا أحمد أبو السعود يتأهل إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ كأول لاعب جمباز أردني يتأهل للألعاب الأولمبية انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت المنتخب الوطني للكراتيه يختتم المعسكر التدريبي استعدادا للمشاركة في بطولة الدوري العالمي جولة القاهر... م.المليجي :"خبر سعيد على الأمة العربية ابو السعود فخر العرب إلى باريس" المنتخب الوطني للجمباز ينهى تحضيراته للمشاركة في الجولة الأخيرة من سلسلة كأس العالم للجمباز (جولة ال... إيقاف حكم تنس برازيلي 7 سنوات المسابقات: لقاء طائرة المحرق ودار كليب في موعده ربى القضاه وانس خويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية بالصور...اختتام فعاليات دورة تدريب السباحة بمركز شباب الكرك الخطط التطويرية للمراكز الشبابية فرصة لتحسين الواقع الشبابي ... د.ثروت المعاقبة الرئيس الفرنسي: التهديدات الإرهابية قد تغير موقع حفل افتتاح أولمبياد باريس الأولمبي الأردني يستهل مشواره الآسيوي بالتعادل مع أستراليا لجنة الانتخابات تبت بطلبات الترشيح لعضوية اللجنة التنفيذية اسرة الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تتبادل التهاني بعيد الفطر  جامعة عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية EHS المنتخب الوطني النسوي ت20 يلتقي نظيره اللبناني ودياً في عمان انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية  والدة نائب سمو رئيسة اتحاد كرة الطائرة جهاد قطيشات في ذمة الله العبداللات يتقلد "الميدالية الذهبية" للجولة الأولى من سلسلة JAGA الدولية للجولف  احتجاج لاعبات كورنثيانز على عودة مدرب متهم بـ"التحرش" ضربة موجعة تعمق جراح ليفربول