سراب سبورت
مجلة رياضية

دنفر ناغتس يفوز على مينيسوتا تمبروولفز 93-91

سراب نيوز- وكالات 

حقق سان انتونيو سبيرز فوزا مفاجئا على ميلووكي باكس بطل الموسم الماضي 102 93 ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

وتوزع لاعبو سبيرز الادوار حيث نجح خمسة منهم بينهم اثنان من الاحتياطيين في تخطي حاجز ال10 نقاط ليقودوا فريقهم الى تحقيق فوزهم الثاني هذا الموسم مقابل 4 هزائم.

وكان افضل المسجلين في صفوف الفائز ديجونت موراي مع 23 نقطة واضاف ديريك وايت وبرين فوربيس 17 و16 تواليا.

اما في صفوف الخاسر الذي غاب عنه بروك لوبيز وجروي هوليداي ودونتي فينتشنسو لاصابات مختلفة، فكان افضل مسجليه النجم اليوناني يانيس انتيتوكونمبو مع 28 نقطة و13 متابعة.

واشاد مدرب سبيرز غريغ بوبوفيتش بآداء فريقه بقوله “بطبيعة الحال، انه فوز لافت على بطل الدوري. لقد خاضوا المباراة في غياب العديد من ابرز لاعبيهم لكن هذه الامور تحصل لكل الفرق”.

ومني يوتا جاز بأول خسارة له هذا الموسم بسقوطه امام شيكاغو بولز 99 107 بفضل تألق نجم الاخير ديمار ديروزان الذي سجل 32 نقطة.

وتابع واشنطن ويزاردز انطلاقته القوية هذا الموسم بفوزه على بوسطن سلتيكس 115 112 بعد التمديد مرتين وذلك فضل تألق هدافه برادلي بيل صاحب 36 نقطة ومساهمة كايل كوزما الذي سجل 17 نقطة و17 متابعة (رقم قياسي شخصي).

والفوز هو الخامس لويزاردز مقابل خسارة واحدة ليحقق افضل انطلاقة له منذ موسم 2005 2006.

وكان ابرز مسجل في صفوف بوسطن، جايلين براون مع 34 نقطة واضاف جايسن تايتوم 27 نقطة مع 15 متابعة.

وتغلب ديترويت بيستونز على اورلاندو ماجيك 110 103. وكان افضل مسجل في صفوف الفائز جيرامي غرانت مع 22 نقطة، وكيلي اولينيك الافضل في صفوف الخاسر مع 18 نقطة و5 متابعات و4 تمريرات حاسمة.

وخاض الخيار الاول في الدرافت كايد كانينغهام اول مباراة له في صفوف ديترويت واكتفى بنقطتين و7 متابعات وتمريرتين حاسمتين في 19 دقيق لعبها. وعانى كانينغهام من اصابة في كاحله ابعدته عن المباريات الاولى خلال الموسم الحالي.

دنفر

وفي المباريات الاخرى، فاز دنفر ناغتس على مينيسوتا تمبروولفز 93-91، وتورونتو رابتورز على إنديانا بايسرز 97-94، وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز على أتلانتا هوكس 122-94، وميامي هيت على ممفيس غريزليز 129-103، وفينيكس صنز على كليفلاند كافالييرز 101-92، ونيويورك نيكس على نيو أورليانز بيليكانز 123-117، وغولدن ستايت ووريرز على أوكلاهوما سيتي ثاندر 103-82.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
طائرة الأهلي تتوج بكأس ولي العهد على حساب المحرق طائرة الأهلي إلى نهائي بطولة أفريقيا الشعار يستقبل رئيس الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا إنتر ميلان يُتوَّج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ20 منتخب الشابات يبدأ معسكره الداخلي استعدادا للقاء نظيره اللبناني جامعة الأميرة سمية بطلاً في الأولمبياد العربي في الذكاء الاصطناعي الأمير عمر الفيصل يفتتح بطولة كرة القدم الأولى لمدارس بطريركية الروم الأرثوذكس المقدسية في ختام ل"البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة" جيدا هلال وخالد صيام ابطال الاساسي... بالصور.....نشاط لافت للمراكز الشبابية في الكرك الفارس ادم الحلو يخوض تجربة رياضة القدرة والتحمل لبيب يعلق على واقعة مرتجي ونجمة طائرة الزمالك الرهانات الخاسرة تتصدر أسباب الوداع الآسيوي للأولمبي الأردني أبو لبدة وأسرة الجمباز تستقبل البطل الأولمبي أحمد أبو السعود د. أبو الهيجاء رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ترعى فعاليات " يوم الإبداع والابتكار " غرسٌ للأمل: مبادرة يطلقها مجلس قلقيلية لزراعة الأشجار احتفالاً بيوم الأرض كأس آسيا تحت 23 عاما.. منتخب إندونيسيا يفوز برباعية على منتخبنا الأردني ويتأهل للدور ربع النهائي النجم الأردني التعمري يقود مونبلييه للفوز على ريمس تواصل إنجازات الأردن في الكراتيه حيث تصدر بالمركز الاول في مجموع فئة الرجال ...والغلة من الميداليات ... الذهبية الثالثة للأردن بواسطة عبد الرحمن المصاطفة في الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة محمد الجعفري يتوج بذهبيبة في الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ومدرسة قطر توجوا بلقب بطولة الأولمبياد العربي في الذكاء الاصطناعي مؤسسة الحسين للسرطان توقّع مذكرة تفاهم مع شركة مناجم الفوسفات عبدالله حماد يتوج بذهبية بطولة الدوري العالمي جولة القاهرة للكراتيه بندر الفايز ...ثلاثة فرسان يمثلوا مركز السلطان للفروسية في السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية تعلن عن فتح باب التسجيل المجاني للمشاركة في سباق الجري اح... انطلاق بطولة المرحلة الاساسية الدنيا للشطرنج عبر الانترنت غيث يحقق برونزية وزنه في سلسلة الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة المهندس سعدون حسن بطل العراق السابق بالتنس يكتب ....هل يتحقق الإنجاز الرياضي بالجهد الشديد والألم؟مف... عمان FC يتصدر ترتيب الفرق في منافسات الجولة الثانية من الدوري النسوي ت15 إتحاد الكراتيه يعلن اسماء الناجحين بفحص الترقية