سراب سبورت
مجلة رياضية

الأمن العام يتوج بلقب بطولة “مايوركا” الدولية لخماسي كرة القدم لفرق الامن والشرطة

سراب نيوز _

أضاف منتخب مديرية الأمن العام لخماسي الكرة، إنجازا دولياً رياضياً جديدا للأردن، وتوج بلقب بطولة مايوركا الدولية لفرق الأمن، بعد فوزه في المباراة النهائية يوم أمس على شرطة إشبيلية الإسباني بهدفين دون رد.

وجاءت المباراة النهائية قوية من الجانبين، إلا أن فريق الأمن العام الأردني أثبت علو كعبه ليخرج منتصراً في اللقاء، ومحققا العلامة الكاملة في كافة المباريات التي خاضها، وبأداء لافت تسيد به فرق البطولة التي أقيمت في جزيرة مايوركا الإسبانية، بمشاركة (60) فريقا يمثلون (40) دولة من مختلف أنحاء العالم.

وكان منتخب الأمن العام تصدر مجموعته في الدور الأول من البطولة بسبعة انتصارات، كان أولها على فريق الشرطة الكندي بنتيجة (0-3) ، وعلى شرطة ايرلندا (0-2) ، وشرطة اسبانيا (0-1) ، وشرطة البرتغال (0-2) ، وشرطة هولندا (0-4) ، وشرطة المغرب (1-2) ، وشرطة بلجيكا (0-2) .

وفي الدور الثاني تغلب فريق الأمن العام الأردني على فريق شرطة سانتا بونسا الاسباني وبنتيجة (0-3) ، وفي ربع النهائي تفوق على فريق شرطة المانيا بنتيجة (1-2) ، قبل أن يحرج فريق شرطة مدريد ويهزمه في الدور نصف النهائي بنتيجة (1-3)، ليصل النهائي ويتوج بالبطولة.

ويذكر أن منتخب الأمن العام لخماسي الكرة يضم نخبة من اللاعبين المميزين الواعدين وأصحاب الخبرة، ويعد واحداً من أفضل فرق الأمن في خماسيات الكرة في العالم، وتوج بالعديد من الألقاب والبطولات الدولية.

وشاركت مديرية الامن العام في البطولة بوفد ترأسه العقيد الركن ينال الجازي ، وضم الرائد مصعب الرحاحلة ، والنقيب وليد ميخائيل مدرباً للفريق، والإداري محمد ابو زيد ، واللاعبون (نور الدين الخزاعلة ، بهاء الكسواني ، بهاء البرقاوي ، مجدي قنديل ، صلاح الدين مسعد ، انس المحسيري ، ابراهيم عزمي ، احمد الغراغير ، سيف الديات) .

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
المنتخب العراقي يضرب السعودية بخماسية في بطولة آسيا للصالات هل استحق العين 3 ركلات جزاء أمام الهلال؟ خبير تحكيمي يوضح مخادمة.. مهندس انتقده رئيس النصر.. وعُوقب بالإيقاف توجهما "عبدالله بن فهد".. "إيكيرمان وشارلوت" بطلا افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض ورشة تعريفية في الكرك عن الخدمات الإلكترونية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستور... جامعة إربد الأهلية تشارك مدارس وزارة التربية والتعليم باحتفالية رفع العلم الأردني برعاية نقابة الرياضيين..وتعد لإقامة فعاليتها بعقد مؤتمر رياضي بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي دار كليب يؤجل حسم بطاقة نهائي كأس الطائرة بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال السد يقهر الأهلي بـ 9 أهداف في الدوري القطري رياضيون: ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة قطر بالنهائيات العين يُزلزل الهلال السعودي بقوة 4 ريختر أنس جابر تعبر إلى ثمن نهائي دورة شتوتغارت على حساب الروسية ألكسندروفا أحمد أبو السعود يتأهل إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ كأول لاعب جمباز أردني يتأهل للألعاب الأولمبية انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت المنتخب الوطني للكراتيه يختتم المعسكر التدريبي استعدادا للمشاركة في بطولة الدوري العالمي جولة القاهر... م.المليجي :"خبر سعيد على الأمة العربية ابو السعود فخر العرب إلى باريس" المنتخب الوطني للجمباز ينهى تحضيراته للمشاركة في الجولة الأخيرة من سلسلة كأس العالم للجمباز (جولة ال... إيقاف حكم تنس برازيلي 7 سنوات المسابقات: لقاء طائرة المحرق ودار كليب في موعده ربى القضاه وانس خويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية بالصور...اختتام فعاليات دورة تدريب السباحة بمركز شباب الكرك الخطط التطويرية للمراكز الشبابية فرصة لتحسين الواقع الشبابي ... د.ثروت المعاقبة الرئيس الفرنسي: التهديدات الإرهابية قد تغير موقع حفل افتتاح أولمبياد باريس الأولمبي الأردني يستهل مشواره الآسيوي بالتعادل مع أستراليا لجنة الانتخابات تبت بطلبات الترشيح لعضوية اللجنة التنفيذية اسرة الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تتبادل التهاني بعيد الفطر