سراب سبورت
مجلة رياضية

شكوك حول بقاء بوغبا مع مانشستر يونايتد

لندن – أثار مدرب مانشستر يونايتد الجديد الالماني رالف رانغنيك الشكوك حول امكانية بقاء لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا في صفوف فريقه الى ما بعد انتهاء عقده في 30 حزيران 2022.

ويستطيع بوغبا التفاوض مع اي ناد اعتبارا من الاول من كانون الثاني المقبل لكن راغنيك اشار بانه لا يريد اقناع اي لاعب بالبقاء اذا كان لا يريد ذلك وقال لموقع مانشستر يونايتد الرسمي “يتعين على كل لاعب ان يريد اللعب والبقاء في صفوف ناد مثل مانشستر يونايتد.. اذا لم يكن اللاعب يرغب في اللعب لمانشستر يونايتد على المديين المتوسط والطويل، فلا اعتقد انه من المجدي اقناعه بتغيير قناعاته”.

وتابع “نحن نتحدث عن ناد ضخم يملك قاعدة جماهيرية مذهلة وبالتالي لا يتعين على اي شخص في النادي اقناع اي لاعب بالبقاء، لكن في المقابل دعونا ننتظر”.

ويتعافى بوغبا من اصابة في تمزق عضلي في فخذه ويخضع للعلاج في دبي وكشف المدرب الالماني “لقد تكلمت معه لاكثر من 15 دقيقة قبل ايام.. يتعين عليه استعادة لياقته البدنية تدريجيا، التدرب مع الفريق ومعرفة مدى تطور الفريق الى حينه”.

وتابع “يستطيع ان يكون لاعبا هاما في الفريق لكن هذا الامر ينطبق على جميع اللاعبين وانا لست فقط مدرب لبول بوغبا بل مدرب لجميع اللاعبين الاخرين وطموحي تطوير مستوياتهم وهذا ممكن فقط من خلال تطوير مستوى الفريق ككل”.

واعرب رانغنيك عن امتعاضه من خضوع بوغبا للعلاج في الخارج بقوله “جميع الاندية التي اشرفت عليها في السابق كانت تصر على خضوع اللاعب لعملية التعافي داخل اسوار النادي.. من خلال معرفتي بالجهاز الطبي في مانشستر يونايتد، فإنه ممتاز وبالتالي لا اريد ان يقوم اللاعبون بالخضوع للعلاج بعيدا عن النادي من الان وصاعدا لكن قرار تواجد بوغبا في الخارج أتخذ قبل مجيئي، ومن الان وصاعدا يتعين على جميع المصابين الخضوع لفترة العلاج داخل النادي”.

ورأى رانغنيك في ما يتعلق ببوغبا بان الاخير يحتاج الى شهر اضافي للعودة الى الملاعب بقوله “سيحتاج بول الى اسبوعين اضافيين ليكون جاهزا لخوض التمارين مع المجموعة ثم الى اسبوعين اضافيين ليكون جاهزا لخوض المباريات لا سيما انه يغيب منذ فترة طويلة”. (وكالات)

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الفارسة جود مطير ...واعدة في عالم الفروسية ونالت حالة افضل جواد عبر مكتبها في الأردن... "قطر الخيرية" تسيّر قافلة أدوية ومستلزمات طبية لغزة الحسين إربد ينهي عقد ناثان "المصاطفة" يتأهل إلى نهائي الدوري العالمي للكراتيه ريال مدريد بطلا لدوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه بفوزه على دورتموند النشامى يواصل تحضيراته استعداداً لمواجهة طاجيكستان بالتصفيات المشتركة الفارس أحمد أبو زهرة ...السباق التأهيلي الثاني للقدرة والتحمل تميز بالمنافسة واناقة الترتيبات "فيفا" يوافق على تعديل اللوائح لحماية اللاعبات ولي العهد يرعى إطلاق فعاليات منتدى تواصل 2024 شباب الصريح ينظم بطولة لكرة القدم الأميرة عالية بنت الحسين ترعى مباراة كأس الحسن الخيرية للبولو بالزرقاء اسطبلات الراشد..مشاركة متميزة في السباق التأهيلي الثاني للقدرة والتحمل الملاكم حسين عشيش يبحث يوم غد عن بطاقة التأهل الأخيرة للأولمبياد أستاذة ومدربي دبلوم ورعاية الخيول يشاركون زميلهم الدكتور هاشم ابو هريرة أحزانه بوفاة خالته الاتحاد الأردني للكرة الطائرة يسمح للاعب الفلسطيني المشاركة في البطولات المحلية دون شروط حمادة أولا والحلو ثانيا وهارون ثالثا في الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الدرفت (تاندوم) تكريم الناشطة الاجتماعية وصال عبد الكريم الدبوبي من قبل الناشط يونس علي الحنيطي فريقي "RIDERSRUN و GEC" يحققون نجاح مبهر بالماراثون التأهيلي الثاني لسباق القدرة والتحمل  علاء مبارك يهاجم الفرعون محمد صلاح ويدعوه للتخلي عن صمته قناة إسرائيلية تستغل اسم "محمد صلاح" لإثارة الجدل بشأن حملة داعمة لرفح نجمة التنس العربية أنس جابر تضرب موعدا مع الدنماركية كلارا توسون المصنفة 72 عالميا بالدور الرابع لرو... الفارس آدم الحلو ينجز مهمة السباق التأهيلي الثاني للقدرة والتحمل الفارس شهم الخضير ينهى على صهوة جواده" magnum63" السباق التأهيلي الثاني للقدرة نجمة التنس العربي أنس جابر تصعد إلى الدور الرابع في بطولة رولان غاروس الفرنسية بفوزها على الكندية لي... "محمد العيان" أول فارس من محافظة جرش ينهى سباق القدرة والتحمل التأهيلي الثاني نسر قرطاج اسكندر المنصوري يتأهل صحبة البريطاني لوك جونسون إلى الدور الثاني لزوجي غراند سلام رولان غا... فريقي "RIDERSRUN و GEC" يحققون نجاح مبهر بالماراثون التأهيلي الثاني لسباق القدرة والتحمل  العبداللات يبارك لنجمة المنتخب الوطني لكرة الطائرة "حيمور "تخرجها من كلية الحقوق الملاكم زياد عشيش يتأهل إلى أولمبياد باريس والد رئيس نادي الوحدات المرحوم الحاج نعيم عبد الفتاح الحوامدة ( ابو بشار ) في ذمة الله