سراب سبورت
مجلة رياضية

غريليش: الحياة أصعب مما توقعت في مانشستر سيتي

لندن – أكد جاك غريليش، لاعب مانشستر سيتي، أن الحياة مع فريقه الجديد أصعب مما كان يتوقع، مشيرا إلى أنه ما زال لديه الكثير ليقدمه للنادي.

وحتى الآن لم يصل غريليش، أول لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ينتقل مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، لمستوى الأداء الذي أقنع مانشستر سيتي بالتعاقد معه من أستون فيلا الصيف الماضي.

ومع ذلك، تمكن اللاعب من تسجيل هدفين وصناعة مثلهما في 12 مباراة، شارك فيها كأساسي مع الفريق.

وقال غريليش في مقابلة حصرية لشبكة “سكاي سبورتس” “قمت بعمل مقبول حتى الآن، لدي الكثير لأقدمه”.

وأضاف “الأمر أكثر صعوبة مما كنت أعتقد.. ما زلت أتعلم وأتأقلم.. سمعت أن بعض الأشخاص احتاجوا لعام للتأقلم هنا، لذلك ربما سأحتاج نفس المدة”.

وزاد “أريد أن أسجل المزيد من الأهداف، وأن أصنع المزيد في العام المقبل”.

وتابع “إنه شيء جنوني لأن المعايير هنا مرتفعة داخل وخارج الملعب.. إنه شيء لا يصدق ولهذا السبب هم ينجحون على مر السنين”.

وأردف “وجود صفقة بقيمة 100 مليون إسترليني يعني أنه عندما تمر بمرحلة فراغ دون أن تسجل أو تصنع، فإن الناس تسأل إذا ما كنت تستحق المال.. أين أهدافه ؟ وأين تمريراته الحاسمة ؟ أتفهم ذلك”.

وواصل “لكن يجب أن أعتبرها ميزة أن النادي أراد إنفاق هذا القدر من المال لضمي، وآمل أن أتمكن من تعويضه بالأهداف والألقاب”.

وعن اللعب في دوري أبطال أوروبا، علق “مختلف تماما عن الدوري الإنجليزي.. لم ألعب في أوروبا من قبل، وأردت تحقيق ذلك.. إن سماع نشيد دوري الأبطال أمر رائع، ويجعلك تضغط على نفسك.. إنها البطولة التي يريد كل اللاعبين الفوز بها”.

واستطرد “اللعب لمنتخب إنجلترا في الصيف كان رائعا.. الآن انتهى الأمر، أنظر إلى الذكريات والصور ومقاطع الفيديو وأدرك كم كانت هذه الأوقات مميزة.. لقد كان من المخزي أن نخسر لقب اليورو بركلات الترجيح.. إنها واحدة من أسوأ طرق الخسارة”.

واستكمل “إذا نظرت إلى الوراء، فأرى أنه أفضل صيف في حياتي.. لقد كان مميزا للبلد واللاعبين والعائلات.. كان من المؤسف أننا لم نتمكن من المضي بنجاح حتى النهاية، لكن هذا يجعلنا أكثر حماسا عند الذهاب إلى كأس العالم العام المقبل”.

وختم “نستطيع الفوز بكأس العالم.. لن أجلس هنا وأقول إننا سنفوز به.. لدينا بالتأكيد فرصة جيدة والطريقة التي لعبنا بها في اليورو تمنحنا الإيمان بأننا نستطيع الفوز”. (وكالات)

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
رابطة اللاعبين تنعي والد عضو مجلس الإدارة ايمان العزب فريق الأمن العام لاختراق الضاحية يظفر بالمراكز الاولى في سباق رابطة اللاعبين الدوليين صافرة مصرية لقمة الحسين إربد والفيصلي الاتحاد العربي ينعي فقيد الاعلام الرياضي الليبي والعربي العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي تأهل رباعي المنتخب الوطني لكرة الطاولة إلى أدوار خروج المغلوب من التصفية الأولمبية سباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وعيد ميلاد الأميرة هيا بنت الحسين...لرابطة اللاعبي... بطولة العالم لألعاب القوى كوبي 2024 : روعة تونس تتوج بطلة للعالم في دفع الجلة الاتحاد يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية المنسي مشرفا على دورة التدريب الدولية بالعراق مراحل رالي الأردن جاهزة لاستقبال التحدي الكبير بين السائقين على ‏اللقب ‏ أكاديمية عالية العساف للفروسية تنظم الحدث الأول من نوعه"عرض ترويض الخيول" أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز منتخبنا الوطني لكرة الطاولة يفتتح يوم غد مشاركته في التصفية الأولمبية 147 فارسة وفارسة يشاركون في الجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 الحسين والفيصلي لا يفارقان الانتصارات.. وصراع الهبوط يزداد اشتعالا العصرية تتوج بلقب بطولة الكرة الطائرة "المرحلة الأساسية العليا للإناث" الاميرتان آية وسارة الفيصل تتابعان مسابقة النشاط البيئي الأثري الثاني … “راهبات الوردية الشميساني ” ... الاتحاد الدولي لالعاب القوى يصنف زيد العواملة بالمركز الاول (اردنياً)