سراب سبورت
مجلة رياضية

تحضيرات لافتتاح مصنع  ” أبوغزاله للتقنية ” في الأردن

سراب سبورت _

أعلنت شركة طلال أبوغزاله للتقنية “TAGTech” عن قرب افتتاح مصنعها الجديد في الأردن، حيث أن المصنع في المراحل الأخيرة من الأعمال الإنشائية.

وبين نائب المدير العام في شركة طلال أبوغزاله للتقنية  رامز قنيبي أنه قد تم تثبيت خطوط الإنتاج في المصنع الذي سيتخصص في صناعة الأجهزة الإلكترونية والتقنية، يقع في المنطقة التنموية داخل المنطقة الحرة في مطار الملكة علياء الدولي.

يقوم المصنع على قطعتي أرض في مبنيين منفصلين، الأول مبنى صناعي مجهز بخطوط إنتاج متكاملة، أما المبنى الثاني فهو مبنى تجاري لتخزين المنتجات المعدّة للتصدير إلى الخارج.

وأشار القنيبي إلى أن اختيار المنطقة الحرة في مطار الملكة علياء الدولي لإنشاء المصنع جاء لأنها تعد من أنشط المناطق الحرة استقطاباً للمستثمرين وتتميز بموقعها الاستراتيجي، حيث أنها مهيأة لتكون ميناء جوي محوري يسهل التصدير منه إلى الدول المجاورة ومركز للتجارة والاستثمار في مختلف القطاعات الاقتصادية.

وأضاف أن إنشاء المصنع يجسّد التزام سعادة الدكتور طلال أبوغزاله رئيس ومؤسس “طلال أبوغزاله العالمية” في خدمة الوطن من خلال التطوير التقني المعرفي في ظل توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم واستكمالاً لمصانع طلال أبوغزاله للتقنية المتواجدة في الصين ومصر.

وبين قنيبي أن المصنع سيوفر أكثر من 200 فرصة عمل ما بين إداريين ومهنيين وتقنيين بحجم استثمار يفوق 2 مليون دولار، حيث سيتم الإنتاج من خلال ثلاثة خطوط إنتاج منها خطين مختصين بالتجميع وخط خاص بالتغليف وبحجم إنتاج سنوي ضخم ليكون أول مصنع تكنولوجي من نوعه في المملكة يقدم منتجات من تصميم وإنتاج “طلال أبوغزاله للتقنية” بعقول وسواعد أردنية وعربية.

يشار إلى أن منتجات المصنع ستشمل تصميم وتصنيع أجهزة الكمبيوتر المحمول والتابلت والهواتف المحمولة وأجهزة تقنية أخرى بمُواصفات عالية، تُضاهي مواصفات الأجهزة العالميّة، وبأفضل الأسعار لتكون في متناول الجميع.

لمعرفة المزيد عن شركة طلال أبوغزاله التقنية يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.tagtech.global

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الفيصلي يمطر شباك الجليل برباعية الفارس صايل الجبور يستعد لسباق العلا الدولي للقدرة والتحمل عبدالحكيم الشوابكة مدير التربية والتعليم للواء الجامعة يكتب...بمناسبة اليوم العمال العالمي انطلاقة الجولة الرابعة لمنافسات بطولة التحدي لفرسان الشهر للجواد العربي افتتاح فعاليات دورة التدريب الدولية للكرة الطائرة (المستوى الأول زيد العواملة يتابع مسيرة التألق والانجاز في ميدان "أم الالعاب" "سباق الاطفال" النسخة المصغرة من الترامارثون البحر الميت   مدير تربية لواء الجامعة يرعى تخريج طالبات مدرسة تلاع العلي الثانوية بحضور سمو الامير راشد بن الحسن " الأمير فيصل يستقبل وفد مهرجان الأمل والأحلام" العبادي... للحركة الكشفية والارشادية دور كبير في العمل التطوعي وخدمة المجتمع و ابواب الهيئة مفتوحه ل... تواصل التنافس بين المديريات المتصدرة في الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية  ( الاستقل... الأميرة عالية بنت الحسين تعرب عن سعادتها بلقاء العرب وعلوان الفارس ضيف الله اللوزي يستعد للسباق التأهيلي الثاني للقدرة والتحمل فرسان ال 80كم الذين انهو سباق القدرة والتحمل التأهيلي الاول لموسم 2024 امين عام وزارة الشباب يتفقد المرافق الشبابية والرياضية في محافظة عجلون انطلاق فعاليات الدورة الكشفية العربية المتخصصة في مجال التخطيط الإستراتيجي وجودة الحوكمة الفيصلي يهنئ بعيد العمال بتهنئة “غير اعتيادية” الفارسة ريما السلال ... أول فارسة أردنية في الصين! اسطبلات الراشد للفروسية تستعد للسباق الدولي للقدرة والتحمل الأميرة سارة الفيصل ترعى ختام فعاليات المسابقة السابعة لنظم الشّعر وإلقائه التي نظمتها جمعية "الايدي... اليرموك: فريق "الهندسة الصناعية" يحصد المركز الثالث في هاكثون محاكاة سلاسل الإمداد عموتة يعيد سيمفونية الرحيل النصر السعودي يتلقى ضربة موجعة عشية مواجهة الخليج ريال مدريد ينتزع التعادل من معقل بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال الكرك تختتم فعاليات دورة التصوير الفوتوغرافي في كهوف العاصي أبو جابر الاتحاد في صدارة دوري النخبة في ختام الجولة الخامسة من الدوري النسوي ت15 بطلة مصر للدراجات تتعرض لحادث واتهامات بالقتل العمد مركز عالية العساف ينظم العرض الأول لترويض الخيول في الأردن منتخب الجمباز يتوجه إلى أوزبكستان للمشاركة في بطولة آسيا للجمباز الفني رجال وشباب مديرية الجامعة تواصل الصدارة في الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)