سراب سبورت
مجلة رياضية

مالك القرنة يسجل إنجازا في دبي بحصوله على البرونزية

سراب سبورت _

حقق نجم المنتخب الوطني للتنس مالك القرنة إنجازاً جديداً للتنس الاردنية بحصوله على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة دبي الدولية للناشئين بمشاركة “٨٢” دولة واكتر من “٣٢٠” لاعب من كافة الأعمار من 16-23 كانون الثاني 2022 ،بدعم من مجلس ادارة النادي الرياضي ارامكس.
و مالك اللاعب العربي الوحيد الذي وصل للمركز الثالث  ،حيث فاز في لقاء تحديد المركز الثالث و الرابع بعد  امام اللاعب البرزايلي جوڤاني سوزا هو “مصنف الاول في بطولة” على لاعب البرازيلي نتيجة 2-1 ،وخسر أمام الروماني ديف ٢_٠ في دور نصف نهائي ضمن فئة تحت سن ١٥ سنة.

فيما اشاد مدرب مالك القرنةالدولي طارق شكاخوا باداء القرنة وهو فخر للاردن ، وكان أدائه متميز في البطولة على الرغم من مشاركة لاعبين ذوي مستويات مرتفعة من دول متقدمة في لعبة التنس،ولي الشرف بتولي تدريب القرنة منذ الصغر ،شاكرا الداعمين الذين لولاهم ما كان هذا الانجاز .

و مالك مصنف رقم ١ على الأردن تحت سن ١٤ ومصنف ٢٢ على آسيا ، ويشارك بدعم من النادي الرياضي ارامكس ،وقدم مالك الشكر للنادي الرياضي ارامكس على دعمهم لاعبين الموهوبين و رفع علم الأردن في المحافل الدولية .

ومالك حقق انجاز في البطولة الاسيوية في قطر ،حيث حصل على المركز الثاني في البطولة الاسيوية في قطر للناشئين،و شكر المدير العام جيم فلكس ميشيل شاهين على الاعداد البدني وتوفير مدرب لغاية الاشراف على مالك ،ورافق مالك المدرب الدولي طارق شكاخوا صاحب الانجازات مع العديد من اللاعبين.

  1. تتويج مالك القرنة
اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الإتحاد يواصل صدارة الجولة الأولى من الدوري الأردني للمحترفات 2024 في تصريح خاص الى "سراب سبورت".. المهندي يبارك تأهل زيد ابو يمن لأولمبياد باريس انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان لاعب منتخب الطاولة زيد ابو يمن يتأهل لأولمبياد باريس اختتام مشاركة القسوس وابو جابر في ندوة "البريدج الدولية" لضباط الاتحادات رابطة اللاعبين تنعي والد عضو مجلس الإدارة ايمان العزب فريق الأمن العام لاختراق الضاحية يظفر بالمراكز الاولى في سباق رابطة اللاعبين الدوليين صافرة مصرية لقمة الحسين إربد والفيصلي الاتحاد العربي ينعي فقيد الاعلام الرياضي الليبي والعربي العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي تأهل رباعي المنتخب الوطني لكرة الطاولة إلى أدوار خروج المغلوب من التصفية الأولمبية سباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وعيد ميلاد الأميرة هيا بنت الحسين...لرابطة اللاعبي... بطولة العالم لألعاب القوى كوبي 2024 : روعة تونس تتوج بطلة للعالم في دفع الجلة الاتحاد يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية المنسي مشرفا على دورة التدريب الدولية بالعراق مراحل رالي الأردن جاهزة لاستقبال التحدي الكبير بين السائقين على ‏اللقب ‏ أكاديمية عالية العساف للفروسية تنظم الحدث الأول من نوعه"عرض ترويض الخيول" أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز منتخبنا الوطني لكرة الطاولة يفتتح يوم غد مشاركته في التصفية الأولمبية