سراب سبورت
مجلة رياضية

المنتخب الوطني ت 23 يختتم معسكره التدريبي في عمان

سراب سبورت _

اختتم المنتخب الوطني ت 23 لكرة القدم، أمس الاثنين 31 كانون الثاني، معسكره التدريبي في عمان والذي أقيم تأهبا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا حزيران المقبل في أوزبكستان.

من جانبه، أكد هايل أن المعسكر الذي ضم لاعبين جدد (2001 فما فوق) جاء للوقوف على مستوى أسماء جديدة تشكل نواة المنتخب في تصفيات كأس آسيا 2023 والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وختم: “نسعى لمواصلة رصد اللاعبين في البطولات المحلية، للمضي قدما بتحضيرات المنتخب للنهائيات الآسيوية حزيران المقبل، ومن ثم التصفيات الأولمبية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وضمت قائمة المنتخب للمعسكر: مراد الفالوجي، أحمد الربيع، أسامة الكواملة، أصيل الصياحين، بسام دلدوم، محمد هشام، ثائر الديرباني، عمرو إسماعيل، علي العزايزة، هاشم بني خالد، أحمد السلمان، هايل الذيابات، أمين الشناينة، عبادة الرزي، محمد علي، فيصل أبو شنب، أحمد صبرة، جعفر عبد الله، عون المحارمة، مهند العرامشة، يوسف خشرم، محمد بني ياسين، عارف الحاج محمد، وسامر كنعان.

وكان المنتخب تأهل إلى نهائيات كأس آسيا عقب تصدره للمجموعة التي ضمت فلسطين وتركمانستان برصيد 4 نقاط، حيث تقام النهائيات في أوزبكستان مطلع حزيران المقبل.

وينتظر أن تسحب قرعة نهائيات كأس آسيا الخميس 17 شباط المقبل، حيث يحل المنتخب بالمستوى الثاني إلى جانب تايلاند والإمارات وإيران، فيما ضم “الأول”، أوزبكستان، كوريا الجنوبية، السعودية، وأستراليا.

وجاءت منتخبات العراق، قطر، فيتنام، واليابان، في المستوى الثالث، في حين ضم “الرابع” طاجيكستان، ماليزيا، الكويت، وتركمانستان.

وتشهد القرعة توزيع المنتخبات الـ 16، على أربع مجموعات بحسب مستوياتها، حيث يتأهل بطل ووصيف كل مجموعة إلى ربع النهائي.

يذكر أن النهائيات الآسيوية القادمة، غير مؤهلة إلى الأولمبياد، حيث تقام التصفيات القارية للبطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، خلال العام القادم 2023.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
فريق الأمن العام لاختراق الضاحية يظفر بالمراكز الاولى في سباق رابطة اللاعبين الدوليين صافرة مصرية لقمة الحسين إربد والفيصلي الاتحاد العربي ينعي فقيد الاعلام الرياضي الليبي والعربي العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي تأهل رباعي المنتخب الوطني لكرة الطاولة إلى أدوار خروج المغلوب من التصفية الأولمبية سباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وعيد ميلاد الأميرة هيا بنت الحسين...لرابطة اللاعبي... بطولة العالم لألعاب القوى كوبي 2024 : روعة تونس تتوج بطلة للعالم في دفع الجلة الاتحاد يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية المنسي مشرفا على دورة التدريب الدولية بالعراق مراحل رالي الأردن جاهزة لاستقبال التحدي الكبير بين السائقين على ‏اللقب ‏ أكاديمية عالية العساف للفروسية تنظم الحدث الأول من نوعه"عرض ترويض الخيول" أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز منتخبنا الوطني لكرة الطاولة يفتتح يوم غد مشاركته في التصفية الأولمبية 147 فارسة وفارسة يشاركون في الجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 الحسين والفيصلي لا يفارقان الانتصارات.. وصراع الهبوط يزداد اشتعالا العصرية تتوج بلقب بطولة الكرة الطائرة "المرحلة الأساسية العليا للإناث" الاميرتان آية وسارة الفيصل تتابعان مسابقة النشاط البيئي الأثري الثاني … “راهبات الوردية الشميساني ” ... الاتحاد الدولي لالعاب القوى يصنف زيد العواملة بالمركز الاول (اردنياً) الإسباني مونزو مدربا لطائرة مصر في الأولمبياد