سراب سبورت
مجلة رياضية

منتخب الناشئين لكرة اليد يلتقي سوريا وديا

سراب نيوز –

يخوض المنتخب الوطني للناشئين بكرة اليد اربعة لقاءات ودية مع المنتخب السوري الشقيق تبدأ اعتبارا من يوم السبت المقبل، وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذي يخضع له المنتخب الوطني استعدادا لخوض البطولات الرسمية، وأبرزها البطولة الآسيوية للناشئين، والتي ينتظر أن تقام خلال شهر تموز المقبل.

ومن المقرر أن يصل المنتخب السوري إلى عمان بعد غد الجمعة، حيث ينتظر أن يعقد مسؤولو المنتخبين اجتماعا لبحث العديد من الأمور الفنية التي تهم المنتخبين والاتفاق على مواعيد اللقاءات الودية، والتي تقام جميعها في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

وكان الاتحاد العربي لكرة اليد ومقره العاصمة السعودية الرياض قرر تأجيل البطولة العربية الـ11 للناشئين، والتي كان من المفترض أن تنطلق في العاصمة الأردنية عمان اليوم الأربعاء، بيد أن اعتذار عدد من الاتحادات العربية قبيل موعد البطولة بأيام جعل الاتحاد العربي يتخذ قرار التأجيل، في الوقت الذي كان فيه الاتحاد الأردني استكمل كافة الترتيبات الإدارية والفنية لاستضافة منافسات البطولة.

ويواصل المنتخب الوطني تحضيراته الفنية بقيادة المدربين طلال قصقص وموفق فتح الله وسط حضور كافة اللاعبين، حيث يركز الجهاز الفني على الجوانب البدنية والفنية بعد أن وصل بالفريق إلى الجاهزية الكاملة لخوض اللقاءات سواء كانت الرسمية أو الودية.

ويعول الاتحاد كثيرا على المنتخب الوطني للناشئين كونه يضم اللاعبين الذين تخرجوا من مراكز الواعدين والتحقوا بأنديتهم وانخرطوا في البرنامج التدريبي الخاص بالفريق، والذي اشتمل على الجوانب كاملة التي رفعت من المستوى الفني والبدني للاعبين.

يذكر أن المنتخب الوطني للناشئين يضم في صفوفه كلا من اللاعبين: سفيان أبو رمان وعبدالإله أبو رمان وحسام عشا وسيف خليفة ومعاوية العقيلي وقصي سعيد وعلي جعارة ومحمد أبو رمان وحمزة عبيدات وذو الكفل عياد وأوس العقيلي وأحمد المنسي وأحمد عبيدات وأحمد عنانزة وهاني معتصم وأحمد دوخي وأحمد العطابي ويوسف حمور وخليل العطابي وورد حرافشة.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
فريق الأمن العام لاختراق الضاحية يظفر بالمراكز الاولى في سباق رابطة اللاعبين الدوليين صافرة مصرية لقمة الحسين إربد والفيصلي الاتحاد العربي ينعي فقيد الاعلام الرياضي الليبي والعربي العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي تأهل رباعي المنتخب الوطني لكرة الطاولة إلى أدوار خروج المغلوب من التصفية الأولمبية سباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وعيد ميلاد الأميرة هيا بنت الحسين...لرابطة اللاعبي... بطولة العالم لألعاب القوى كوبي 2024 : روعة تونس تتوج بطلة للعالم في دفع الجلة الاتحاد يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية المنسي مشرفا على دورة التدريب الدولية بالعراق مراحل رالي الأردن جاهزة لاستقبال التحدي الكبير بين السائقين على ‏اللقب ‏ أكاديمية عالية العساف للفروسية تنظم الحدث الأول من نوعه"عرض ترويض الخيول" أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز منتخبنا الوطني لكرة الطاولة يفتتح يوم غد مشاركته في التصفية الأولمبية 147 فارسة وفارسة يشاركون في الجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 الحسين والفيصلي لا يفارقان الانتصارات.. وصراع الهبوط يزداد اشتعالا العصرية تتوج بلقب بطولة الكرة الطائرة "المرحلة الأساسية العليا للإناث" الاميرتان آية وسارة الفيصل تتابعان مسابقة النشاط البيئي الأثري الثاني … “راهبات الوردية الشميساني ” ... الاتحاد الدولي لالعاب القوى يصنف زيد العواملة بالمركز الاول (اردنياً) الإسباني مونزو مدربا لطائرة مصر في الأولمبياد