سراب سبورت
مجلة رياضية

منتخب الكراتيه يستهل مشاركته في الدوري العالمي…غدا

سراب سبورت _

يستهل المنتخب الوطني للكراتيه يوم غد الجمعة مشاركته في الجولة الأولى من الدوري العالمي للكراتيه والتي تستضيفها إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة وتستمر حتى مساء يوم الأحد المقبل بمشاركة ٣٠٠ لاعب ولاعبة يُمثلون ٥٥ دولة.

 

ويُمثل المنتخب الوطني في هذه البطولة كل من اللاعبين، عبدالله حماد وعفيف غيث (وزن تحت ٦٠ كغم) وعبدالرحمن المصاطفة (وزن تحت ٦٧ كغم) ويزن الوهر وحسن مصاروة (وزن تحت ٧٥ كغم) ومحمود السجان ومازن الجعيدي (وزن تحت ٨٤ كغم).

 

وسيشارك في منافسات يوم غد كل من اللاعبين: عبدالله حماد وعفيف غيث وعبدالرحمن المصاطفة ويزن الوهر وحسن مصاروة على أن يُشارك في منافسات يوم السبت كل من محمود السجان ومازن الجعيدي.

وتتميز بطولة الدوري العالمي لهذا العام بمشاركة نخبة لاعبي رياضة الكراتيه على مستوى العالم حيث تم اعتماد التصنيف العالمي لمشاركة أفضل ٣٢ لاعب في كل وزن كما ستكون المرة الأولى التي يتم فيها تطبيق نظام Round Robin حيث سيتم توزيع اللاعبين واللاعبات في كل وزن على مجموعات ويتأهل إلى الدور ربع النهائي متصدر كل مجموعة.

وأجريت مساء اليوم قرعة البطولة، حيث أوقعت عبدالرحمن المصاطفة – الحاصل على الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ – في المجموعة الثالثة ضمن منافسات وزن تحت ٦٧ كغم إلى جانب كل من البيلاروسي ريفوف فاسيل والأوكراني باك هنات والبرازيلي فينيسيوس فيغويرا.

 

فيما أوقعت القرعة اللاعب عبدالله حماد في المجموعة الأولى ضمن وزن تحت ٦٠ كغم إلى جانب الأذربيجاني سلطان حسينوف والمصري مالك سلامة ولذات الوزن أوقعت القرعة اللاعب عفيف غيث في المجموعة الثانية إلى جانب الألماني فلوريان هاس والروسي ايفجينى بلاخوتين.

 

وضمن وزن تحت ٧٥ كغم، فسيلعب يزن الوهر ضمن المجموعة الأولى إلى جانب السلوفاكي بودسكلان ديفيد والبلجيكي مهاودن كوينتين وضمن الوزن ذاته فقد أوقعت القرعة اللاعب حسن مصاروة في المجموعة السابعة إلى جانب كل من الألماني كولب انطون والمقدوني بيتار زابورسكي والصربي لجوبيسا ماريك.

 

فيما أوقعت القرعة اللاعب محمود السجان في المجموعة الأولى ضمن منافسات وزن تحت ٨٤ كغم إلى جانب التونسي ثامر سليمان والبيلاروسي اسكاو انطون فيما سيلعب مازن جعيدي في المجموعة الثامنة إلى جانب كل من المقدوني بيتار سباسينوفسكي والمصري يوسف بدوي.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
رابطة اللاعبين تنعي والد عضو مجلس الإدارة ايمان العزب فريق الأمن العام لاختراق الضاحية يظفر بالمراكز الاولى في سباق رابطة اللاعبين الدوليين صافرة مصرية لقمة الحسين إربد والفيصلي الاتحاد العربي ينعي فقيد الاعلام الرياضي الليبي والعربي العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي تأهل رباعي المنتخب الوطني لكرة الطاولة إلى أدوار خروج المغلوب من التصفية الأولمبية سباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وعيد ميلاد الأميرة هيا بنت الحسين...لرابطة اللاعبي... بطولة العالم لألعاب القوى كوبي 2024 : روعة تونس تتوج بطلة للعالم في دفع الجلة الاتحاد يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية المنسي مشرفا على دورة التدريب الدولية بالعراق مراحل رالي الأردن جاهزة لاستقبال التحدي الكبير بين السائقين على ‏اللقب ‏ أكاديمية عالية العساف للفروسية تنظم الحدث الأول من نوعه"عرض ترويض الخيول" أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز منتخبنا الوطني لكرة الطاولة يفتتح يوم غد مشاركته في التصفية الأولمبية 147 فارسة وفارسة يشاركون في الجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 الحسين والفيصلي لا يفارقان الانتصارات.. وصراع الهبوط يزداد اشتعالا العصرية تتوج بلقب بطولة الكرة الطائرة "المرحلة الأساسية العليا للإناث" الاميرتان آية وسارة الفيصل تتابعان مسابقة النشاط البيئي الأثري الثاني … “راهبات الوردية الشميساني ” ... الاتحاد الدولي لالعاب القوى يصنف زيد العواملة بالمركز الاول (اردنياً)