سراب سبورت
مجلة رياضية

“الإنجليزية” تكرم المدرب ادامز في ختام دورة التدريب

 

سراب سبورت-

أكد مدرب الكرة والخبير العالمي ميكي أدامز؛ أنه ومن خلال إشرافه على دورة التدريب التي نظمها نادي المدرسة الإنجليزية؛ التي اختتمت إليوم؛ ومن خلال تقييمه للاعبين الذين شاركوا في الثلاث ايام الماضية، وجد لاعبين ملتزمين؛ عملوا بجهد كبير جدا في الدورة؛ ولمس مدى حماسهم في الملعب؛ وإن ارادوا يوما أن يكونوا لاعبين محترفين؛ فعليهم العمل على مهاراتهم التي تم التركيز عليها خلال الأيام الماضية.
وقال ادامز: “أشجع اللاعبين من خلال العمل بجد على تقنيات واساليب اللعب التى تم التدريب عليها؛ والإهتمام أولا وأخيرا بلياقة بدنية عالية؛ وأنا متأكد مع التدريب الصحيح سيحصلون إلى أهدافهم”.
وتمنى ادامز ان يرى اللاعبين في بريطانيا؛ من أجل العمل على تقييمهم على مستوى عالي؛ بالمقارنة بلاعبين من أندية مختلفة في بريطانيا.
وأضاف: “نصيحة للجميع؛ العمل والتدريب المستمر بجد والإهتمام بتطوير المهارات وتقنيات اللعب”.
وفي ختام الدورة؛ قدم الدكتور المهندس سعيد الترك المدير العام لنادي المدارس الإنجليزية؛ درعا تقديرية للمدرب آدامز.
وقام المدرب ادامز؛ بالإشراف خلال الدورة؛ على لاعبي كل من فئات تحت 13و 15 و17 سنة؛ حيث تضمن برنامج الدورة تدريبات لانتقاء الأفضل من المشاركين؛ وفق برنامج ودراسة متقدمة أعدها المدرب ميكي آدامز.
وسبق أن أشارت السيدة ابتسام علم مديرة نادي المدرسة الإنجليزية؛ ان آدامز قام بمهمة تقييم لاعبي كرة القدم؛ حيث سيتم ضم المتميزين منهم إلى النادي؛ من أجل خدمة اهداف النادي؛ الذي عكف على تطوير برامجه بما يخدم استراتيجيته المعلنة في خدمة الرياضة الأردنية بطريقة علمية ومدروسة ومحترفة.
وقالت؛ لعل استقدام المدرب ميكي آدمز؛ يمثل خطوة للأمام وفي الاتجاه الصحيح؛ حيث عمل النادي على الانضمام إلى اتحاد كرة السلة؛ والمشاركة في بطولة الفئات العمرية؛ والذي كان علامة فارقة في البطولة وصعد فريق النادي على منصات التتويج بأداء مميز .
وأضافت؛ جاء الآن دور كرة القدم؛ ونتمنى من بقية الأندية نسخ هذه التجربة.
يذكر أن ميشيل رينشتارد المعروف بميكي آدامز؛ قد ولد في الثامن من نوفمبر عام 1961؛ وهو لاعب كرة قدم إنجليزي محترف؛ حيث انتقل للعمل كمدرب لكرة القدم لدوري الدرجة الممتازة الايرلندي؛ حيث كان أفضل المدربين في فريق سليغور روفرز؛ وكان ميكي يلعب مُدافع وشارك في 483 مباراة في دورى كرة القدم الإنجليزي على مدار 19 عام؛ منها خمس سنوات في صفوف نادى ساهوثهامبتون على مستوى متقدم؛ وبدأ ميكي حياته الإدارية لاعب ومدرب نادى فولهام عام 1994؛ وكان قائدا لفرق عدة لمستويات متفاوتة ونجاحات مختلطة، تمت إقالته عدة مرات وحصل على اربع ترقيات للفرق التي يقوم بتدريبها عند شغله لمنصب مدير للموسم مرتين.

نادي الإنجليزية

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
"أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) الإتحاد يواصل صدارة الجولة الأولى من الدوري الأردني للمحترفات 2024 في تصريح خاص الى "سراب سبورت".. المهندي يبارك تأهل زيد ابو يمن لأولمبياد باريس انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان لاعب منتخب الطاولة زيد ابو يمن يتأهل لأولمبياد باريس اختتام مشاركة القسوس وابو جابر في ندوة "البريدج الدولية" لضباط الاتحادات رابطة اللاعبين تنعي والد عضو مجلس الإدارة ايمان العزب فريق الأمن العام لاختراق الضاحية يظفر بالمراكز الاولى في سباق رابطة اللاعبين الدوليين صافرة مصرية لقمة الحسين إربد والفيصلي الاتحاد العربي ينعي فقيد الاعلام الرياضي الليبي والعربي العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي تأهل رباعي المنتخب الوطني لكرة الطاولة إلى أدوار خروج المغلوب من التصفية الأولمبية سباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وعيد ميلاد الأميرة هيا بنت الحسين...لرابطة اللاعبي... بطولة العالم لألعاب القوى كوبي 2024 : روعة تونس تتوج بطلة للعالم في دفع الجلة الاتحاد يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية المنسي مشرفا على دورة التدريب الدولية بالعراق مراحل رالي الأردن جاهزة لاستقبال التحدي الكبير بين السائقين على ‏اللقب ‏ أكاديمية عالية العساف للفروسية تنظم الحدث الأول من نوعه"عرض ترويض الخيول" أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز