سراب سبورت
مجلة رياضية

ختام تصفية المنتخبات الوطنية للجوجيتسو

سراب سبورت _

اختتمت تصفية المنتخبات الوطنية للجوجيتسو والتي أقامها اتحاد اللعبة في صالة الشهيد راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب، بمشاركة 60 لاعب من مختلف مراكز وأندية المملكة.

 

وجاءت هذه البطولة لاعادة أجواء المنافسة بين لاعبي الجوجيتسو من مختلف الفئات حيث جرت منافسات هذه البطولة ضمن ثلاثة فئات هي الناشئين والشباب وفئة الرجال وعلى ضوء نتائجها سيتم اختيار لاعبي المنتخبات الوطنية للاستحقاقات القادمة.

 

وأشار المدير الفني للمنتخبات الوطنية زيد جرندوقة إلى أن البطولة أظهرت العديد من المواهب الشابة قائلاً :” تقام البطولة بعد انقطاع عن المنافسات لمعظم اللاعبين ونحن استطعنا رصد المواهب واللاعبين الذين سيمثلون المنتخبات الوطنية في مختلف المسابقات القادمة”.

 

النتائج

فئة الرجال

وزن – 62 كغم

1- أنس شموط ،2- محمد علاء ، 3- عبد الله جاويش

 

وزن – 69 كغم

1- زيد قواسمي ، 2- محمد البحري ،

 

وزن – 77 كغم

1- محمود جبر ، 2- لؤي نغوي ، 3- عمران نوصير

 

وزن – 85 كغم

1- علي ابو الحاج ، 2- محمد بيطار ، 3- محمد قورشا

وزن – 94 كغم

1- عبد الرحمن ابو ارميلة ، 2- عصمت عبد الحميد ، 3- احمد عبد الله

 

وزن +94 كغم

1- محمد تاجكا ، 2- نبيل عبد الحميد ، 3- محمد الخماش

 

فئة الشباب

 

وزن -60 كغم

1- سند بيطار ، 2- كريم طيبور ، 3- عبد الرحمن بزادوخ

 

وزن – 66 كغم

1- زكي كيالي ، 2- حمزة جازي ، 3- دامير شوجان

 

وزن – 73 كغم

1- يوسف عيسى ، 2- أحمد الخطيب ، 3- محمد الامين

 

وزن – 81 كغم

1- زيد عودة

 

وزن + 81 كغم

1- ليث سلام ، 2- عمر لحام

 

فئة الناشئين

 

وزن – 42 كغم

1- عمر النشاشيبي ، 2- هاشم فرشي ،3- أنس الحاتو.

 

وزن – 46

1- عبد الرحمن ستاش

 

وزن – 50 كغم

1- محمد الشرفات ، 2- كريم سلام ، 3- عمر كاسو

وزن – 60 كغم

1- هاشم سلام ، 2- حمزة عباس ، 3- عبد الحميد حوسة

 

وزن – 66 كغم

1- يزن قردن ، 2- عمر الشريف

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي تأهل رباعي المنتخب الوطني لكرة الطاولة إلى أدوار خروج المغلوب من التصفية الأولمبية سباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وعيد ميلاد الأميرة هيا بنت الحسين...لرابطة اللاعبي... بطولة العالم لألعاب القوى كوبي 2024 : روعة تونس تتوج بطلة للعالم في دفع الجلة الاتحاد يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية المنسي مشرفا على دورة التدريب الدولية بالعراق مراحل رالي الأردن جاهزة لاستقبال التحدي الكبير بين السائقين على ‏اللقب ‏ أكاديمية عالية العساف للفروسية تنظم الحدث الأول من نوعه"عرض ترويض الخيول" أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز منتخبنا الوطني لكرة الطاولة يفتتح يوم غد مشاركته في التصفية الأولمبية 147 فارسة وفارسة يشاركون في الجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 الحسين والفيصلي لا يفارقان الانتصارات.. وصراع الهبوط يزداد اشتعالا العصرية تتوج بلقب بطولة الكرة الطائرة "المرحلة الأساسية العليا للإناث" الاميرتان آية وسارة الفيصل تتابعان مسابقة النشاط البيئي الأثري الثاني … “راهبات الوردية الشميساني ” ... الاتحاد الدولي لالعاب القوى يصنف زيد العواملة بالمركز الاول (اردنياً) الإسباني مونزو مدربا لطائرة مصر في الأولمبياد السلط يزيد أوجاع الأهلي الفيصلي يحبط سحاب في الوقت القاتل اتحاد الجولف يثني على أداء لاعبيه ويثمن دور "أيلة" والشركاء والداعمين في نجاح بطولة الأردن المفتوحة نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن رالي الأردن ينبض بالحياة في البحر الميت الخميس أول مرة في تاريخ التنس التونسي .. تونس حاضرة بثلاث أسماء بارزة بغراند سلام رولان غاروس تونس تستضيف البطولة العربية للرماية التي تنطلق غدا بجهة بني خلاد بمشاركة 128 لاعبا ولاعبة وزارة التربية واتحاد القدم والاتحاد المدرسي ينظمون بطولة كرة القدم الثانية في المدارس احتفالا باليوبيل الفضي، مديرية الاتصال الشبابي تنظم جلسة حوارية حول انجازات جلالة الملك في قطاع ال...