سراب سبورت
مجلة رياضية

الأهلي … ليس مجرد ناد

 

كتب_ منير حرب

كثيرون علقوا بالإيجاب والمديح لإدارة النادي الأهلي الموقرة على حفل التكريم الذي أقامته لثلة من ابناء النادي الإعلاميين واشادو بالخطوة وتمنوا ان تحذو بقية الاندية حذو الاهلي العظيم .
نعم كل الاحترام لمجلس ادارة النادي ورئيسه الشاب المهندس عمر شقم ولكن على هؤلاء وكل متابعي الرياضة في بلدنا ان يعلموا ان هذا هو نهج الأهلي البيت والنادي والمجتمع والحصن الحصين لكل من عشق الأهلي … نحن محبيه لا نتعامل مع الاهلي على انه نادي بل هو اكبر بكثير هو بيتنا الدافئ وعشيرتنا وسندنا … أحببت الاهلي وذبت به شوقا وهياما منذ عام ١٩٧٥ وزرته مئات المرات ومررت على عدد كبير من الرؤساء ومجالس الادارات لم يتغير الاهلي بل يزداد عطاءا وحبا واحتراما … في الاهلي عندما تجلس مع مجلس الادارة تشعر بنفسك الرئيس وانك عضو مجلس ادارة يستمعون لك بكل حب الدنيا .. في الاهلي وانا في أقصى الجنوب عندما أمر بظرف ما واتصل بالرئيس او عضو بمجلس الادارة او بعضو في الهيئة العامة او احد محبي النادي فورا يكون لك السند والأخ والنصير … في الأهلي يهاتفك رئيسه بعد منتصف الليل ليسمع رأيك بقضية تهم النادي ويشعرك انك صاحب قرار وان رايك مهم جدا … في الاهلي تعامل معاملة خاصة ( قدمت يوما برحلة مدرسية من الكرك وكان الجو ماطر وكان الاهلي يمتلك ملعب ترابي والطلاب يريدون اللعب فأصدر رئيس النادي آنذاك ابو طارق رحمه الله تعليمات ان يلعب الطلاب في الصالة المخصصة لفريق السلة رغم قساوة القرار على المنشأة ولكنه قال يحق لمنير حرب ما لا يحق لغيره … أسرة الأهلي فريدة من نوعها لا تشعر بالغربة بينهم ابدا من الجنوب والشمال والوسط العربي والشركسي والمصري كلهم تحت عنوان واحد فقط ( أهلاويون ) … أستذكر مقولة للكبير المبدع ماهر البحري الذي جال وصال لاعبا ومدربا في العديد من الاندية قال لي : هذا النادي فرض علي حبه لقد اصبحت أهلاويا اعشقة واتابع اخباره واتمنى له النجاح في جميع الأصعدة .
هذا الاهلي الذي يستغرب البعض عشقنا المجنون له انه يستحق ويستحق الأكثر ومهما قدمنا له سنبقى مقصرين .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الزمالك يهزم دجلة 3 / 0 ويتوج ببرونزية الأحمر يستعيد اللقب.. سيدات الأهلي لكرة الطائرة أبطال كأس مصر بالفوز على الشمس اجتماعات مكثفة للجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال أولمبي الأردن يواجه صعوبات كبيرة قبل موقعة أستراليا اتحاد الطائرة يرفع الإيقاف عن لاعبة الأهلي م.الغويري : يشكر جهود الأميرة رحمة واللجنة الأولمبية الأردنية ومركز الإعداد الأولمبي كرة طائرة.. سيدات الأهلي تتأهلن إلى نهائي كأس مصر الإتحاد الفلسطيني للفروسية..ينعى حكمنا الدولي والخبير الاستثنائي خالد الخطيب تفاصيل فضيحة رياضية مدوية أثارت الجدل في مصر إنهاء لتقليد عريق.. جوائز مالية للفائزين بالميداليات الذهبية في أولمبياد باريس كرة طائرة - الزمالك يودع كأس مصر للسيدات بالخسارة أمام الشمس مصدر فى اتحاد الطائرة يكشف العقوبة المنتظرة على الزمالك بعد الانسحاب "الآسيوي" يعلن تفاصيل النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر