سراب سبورت
مجلة رياضية

غوندوغان يحسم مستقبله الدولي بعد المونديال

برلين – قال إلكاي غوندوغان، لاعب خط وسط المنتخب الألماني لكرة القدم، إنه سيحسم القرار بشأن مستقبله مع المنتخب بعد نهائيات كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر هذا العام.

وأشار غوندوغان إلى أنه قد يستمر مع المنتخب بعد المونديال على أمل المشاركة في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) التي تستضيفها ألمانيا.

وقال غوندوغان لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي في تصريحات لمجلة “كيكر” نشرتها اليوم الخميس “إذا سمح عقلي وجسدي، قد أشارك في البطولة الأوروبية.. سأتخذ القرار بعد كأس العالم”.

وخاض غوندوغان، 54 مباراة مع المنتخب الألماني حتى الآن، وذلك قبل المباراتين الوديتين أمام منتخبي الكيان الصهيوني وهولندا المقررتين يومي السبت والثلاثاء المقبلين.

وكان المنتخب الألماني قد خسر أمام نظيره الإنجليزي في دور الستة عشر من يورو 2020 التي أقيمت العام الماضي، لكن جوندوجان يثق بشكل كبير في فرص المنتخب خلال هذا العام الذي يشهد إقامة كأس العالم.

وأشار غوندوغان أنه لا يرى أن أي منتخب يتفوق بشكل كبير على المنتخب الألماني، مضيفا “لدينا فريق قوي ومفاهيم جيدة”. (وكالات)

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تنعى ابن عم محمد عبد الوهاب الحنيطي المرحوم د . عمار الحنيطي إعلان قائمة المنتخب الوطني ت20 لبطولة غرب آسيا زيد العواملة يسجل رقم أردني...وينال الذهبية في بطولة يورك YUTC Twilight 4 الأهلي المصري ينعى مشجعتين لقيتا مصرعما عقب مباراته مع الاتحاد السكندري بطولة أمم أوروبا يورو 2024.. فوز ألمانيا الكبير وهدف ألبانيا الأسرع.. أبرز مشاهد الجولة الأولى تنظيم كأس رئيس الدولة لقفز الحواجز ضمن بطولة "باريس إيفل الدولية" أول سعودية تتأهل لأولمبياد باريس "دنيا أبوطالب" الرابعة عالمياً في "التايكوندو" طائرة عمان الشاطئية تصعد إلى الدور النهائي لتصفيات أولمبياد باريس السلط يعبر سحاب إلى نصف نهائي كأس الأردن الوحدات المنقوص يقصي الرمثا ويبلغ نصف نهائي كأس الأردن المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ لاعب الحسين إربد ارشيدات يشارك في بطولة الأكاديميات_ إسبانيا مباراتان بافتتاح بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب – السعودية ٢٠٢٤ " حديقتنا متنفسنا " مشروع بمدرسة إمرع الثانوية الشاملة “الديار العربية” راعياً لبطولة اتحاد غرب آسيا للشباب مدرسة إمرع الثانوية الشاملة المختلطة تفتتح مشروع "المرفأ الآمن " الفارس ومربى الخيول العربية الأصيلة احمد عبدالرزاق الحياري في ذمة الله عائلة المهندس هاني ابو السمن تهنئ الدكتور مصطفى عبدالمهدي أبو السمن بمناسبة تخرجه من "العلوم والتكنو... الأردن يستضيف البطولة العربية الأولى للباركور الحسين يستعيد نجومه.. ويخسر أمام شباب الأردن في عيد الصحافة المزعوم .. احتدام معارك الراي العام بين الحضارة والانحطاط ! ... حسين الذكر اسرة الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا ــ ابو علندا تهنىء جلالة الملك وسمو ولي العهد بعيد الاضحى يواجه الرياضي اللبناني على اللقب اليوم سلة شباب الأهلي.. تأهل تاريخي إلى نهائي أبطال آسيا جمعية الأيدي الواعدة تهنئ جلالة الملك وولي عهده بمناسبة عيد الأضحى المبارك قسم الرياضة للجميع يعقد ورشة عمل حول مشروع "ساعة رياضية"  ميكيافيلية كرة القدم ...د. رعد الطائي تحديد عدد الأجنبيات يحقق الاستقرار للأندية السعودية هل يقترب يزن النعيمات من الأهلي المصري؟ الأمير حسين ميرزا يكرم لاعبين ومدربين المنتخب الوطني للجوجيتسو المشاركين ببطولة آسيا أنشطة متنوعة لذوي الإعاقة في الكرك