سراب سبورت
مجلة رياضية

الأميرتان سارة وعائشة تحضران حفل إفطار مركز عودة للجمباز

سراب سبورت-

برعاية وحضور صاحبتي السمو الملكي الأميرة سارة بنت الفيصل؛ والأميرة عائشة بنت الفيصل؛ أقام مركز عودة للجمباز، حفل إفطار رمضاني؛ لمجموعة من الأطفال الأيتام من عدة جمعيات خيرية في مناطق الهاشمي والبقعة والزرقاء.
وحضر الحفل؛ مدير عام جمعية الأيدي الواعدة الخيرية الأستاذ عزمي شاهين، وطلبة المركز من لاعبي ولاعبات الجمباز، وأهالي اللاعبين، وعدد من المدعوين من داعمي نشاطات مركز عودة؛ حيث أقيم الحفل على شرف أطفال جمعية الطفل اليتم في الهاشمي؛ وجمعية الواعد في مخيم البقعة؛ وجمعية بر الأيتام في الزرقاء.
وأشار مدير المركز عادل عودة، إلى أن حفل الأفطار إشتمل على عروض جمباز مميزة لطالبات المركز بجمل فنية جميلة؛ أبرزت تطور مستوى اللاعبات.
وتم على هامش الحفل؛ تكريم لاعبات الجمباز؛ وتقديم ملابس العيد وهدايا للأطفال الأيتام.
ووجه مدير عام مركز عودة للجمباز الأستاذ عادل عودة؛ الشكر والتقدير إلى السيد أحمد أبو داود على دعمه الأمسية الرمضانية؛ وشكر كذلك جمعية الأيدي الواعدة ممثلة في سمو الأميرة عالية الطباع رئيسة الجمعية؛ والأستاذ عزمي شاهين مدير عام الجمعية؛ وإلى كل من مديرة مدارس راهبات الوردية؛ ومدير مدارس السعادة.
بدوره وجه الأستاذ عزمي شاهين؛ الشكر والتقدير إلى أسرة مركز عودة؛ على الإهتمام بالعمل الإنساني والإجتماعي؛ ثم تحدث عن دور جمعية الأيدي الواعدة في البناء المجتمعي؛ حيث تقدم الجمعية خدمات جليلة للمجتمع المحلي؛ وذلك بفضل متابعة رئيسة الجمعية سمو الأميرة عالية الطباع رئيسة الجمعية؛ حيث درست الجمعية 990 طالبا وطالبة؛ ويجلس الآن 85 طالبا وطالبة على مقاعد الجامعات من الطلبة المتفوقين غير القادرين على الدارسة؛ وخلال شهر رمضان الكريم تم توزيع دعم الي 1800عائلة في المملكة؛ بالإضافة إلى تقديم مساعدات شهرية إلى 60 عائلة؛ وهنالك فريق طلابي لجمعية الأيدي الواعدة مكون من 300 طالب من 14 مدرسة خاصة؛ يشاركون في برامج الجمعية التي تهدف إلى بناء الشخصية وتعزيز الثقة بالنفس؛ وإحداث تغيير إيجابي ليكون الطلبة لبنة راسخة في وطنهم.
وفي الختام؛ تم تقديم الدروع والهدايا التذكارية الي الأميرتين سارة وعائشة؛ وإلى الأستاذ عزمي شاهين؛ والسيد أحمد أبو داود؛ والتقطت الصور التذكارية للاميرتين مع طلبة مركز عودة والأطفال الأيتام.

جمباز مركز عودة

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
مخادمة.. مهندس انتقده رئيس النصر.. وعُوقب بالإيقاف توجهما "عبدالله بن فهد".. "إيكيرمان وشارلوت" بطلا افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض ورشة تعريفية في الكرك عن الخدمات الإلكترونية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستور... جامعة إربد الأهلية تشارك مدارس وزارة التربية والتعليم باحتفالية رفع العلم الأردني برعاية نقابة الرياضيين..وتعد لإقامة فعاليتها بعقد مؤتمر رياضي بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي دار كليب يؤجل حسم بطاقة نهائي كأس الطائرة بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال السد يقهر الأهلي بـ 9 أهداف في الدوري القطري رياضيون: ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة قطر بالنهائيات العين يُزلزل الهلال السعودي بقوة 4 ريختر أنس جابر تعبر إلى ثمن نهائي دورة شتوتغارت على حساب الروسية ألكسندروفا أحمد أبو السعود يتأهل إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ كأول لاعب جمباز أردني يتأهل للألعاب الأولمبية انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت المنتخب الوطني للكراتيه يختتم المعسكر التدريبي استعدادا للمشاركة في بطولة الدوري العالمي جولة القاهر... م.المليجي :"خبر سعيد على الأمة العربية ابو السعود فخر العرب إلى باريس" المنتخب الوطني للجمباز ينهى تحضيراته للمشاركة في الجولة الأخيرة من سلسلة كأس العالم للجمباز (جولة ال... إيقاف حكم تنس برازيلي 7 سنوات المسابقات: لقاء طائرة المحرق ودار كليب في موعده ربى القضاه وانس خويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية بالصور...اختتام فعاليات دورة تدريب السباحة بمركز شباب الكرك الخطط التطويرية للمراكز الشبابية فرصة لتحسين الواقع الشبابي ... د.ثروت المعاقبة الرئيس الفرنسي: التهديدات الإرهابية قد تغير موقع حفل افتتاح أولمبياد باريس الأولمبي الأردني يستهل مشواره الآسيوي بالتعادل مع أستراليا لجنة الانتخابات تبت بطلبات الترشيح لعضوية اللجنة التنفيذية اسرة الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تتبادل التهاني بعيد الفطر  جامعة عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية EHS المنتخب الوطني النسوي ت20 يلتقي نظيره اللبناني ودياً في عمان