سراب سبورت
مجلة رياضية

منتخب كرة الطاولة البارالمبي يشارك ببطولة فرنسا الدولية

سراب سبورت –
يشارك منتخب كرة الطاولة البارالمبي ببطولة فرنسا الدولية التي تحتضنها باريس خلال الفترة 3-9 آيار القادم.
وكان مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الأردنية سمى الوفد المشارك في البطولة برئاسة د. عامر الشعار الوفد ويرافقه السيد أحمد حياصات إداريا ومعالجا بالإضافة إلى المدير الفني هارون الشلتوني واللاعبة فاتن عليمات (فئة 4)، واللاعبان الناشئان صابر قعدان (فئة 3) ومحمود حايك (فئة 6).
ويطير الوفد صباح الإثنين القادم للعاصمة الفرنسية باريس حيث أكدت عطوفة الأمين العام مها البرغوثي إلى أن ادارة اللجنة تأمل من المشاركة الحالية تقديم اللاعبين مستويات كبيرة تليق بسمعة كرة الطاولة البارالمبية التي حصدت العديد من الميداليات الملونة في البطولات العالمية والدورات البارالمبية.
وأكد د. عامر الشعار رئيس الوفد أن بطولة فرنسا ستشهد مشاركة معظم اللاعبين المصنفين في العالم خصوصا أنها تعد محطة تأهيلية لبطولة العالم التي ستحتضنها إسبانيا في تشرين أول القادم، بالإضافة إلى أنها تمنح المشاركين نقاط مؤهلة إلى بارالمبيك باريس 2024.
وأضاف الشعار أن مجلس إدارة اللجنة قرر منح اللاعبين الناشئين فرصة المشاركة لأول مرة ببطولة كبيرة من أجل كسب الخبرات اللازمة ومنحهم الخبرة الكافية للمشاركة في الدورات العالمية والبارالمبية خصوصا انهما أظهرا مستويات فنية كبيرة في البطولات المحلية وتدريبات المنتخبات الوطنية.
من جانبه قال هارون الشلتوني المدير الفني لمنتخب كرة الطاولة البارالمبي أن إدارة اللجنة وفرت كافة سبل انجاح المشاركة الأردنية مبينا أن اللاعبين كثفوا من تدريباتهم في الآونة الآخيرة وتدربوزا بشكل يومي خلال شهر رمضان المبارك من أجل الظهور بشكل مشرف في البطولة.
وشدد الشلتوني أن مشاركة الثنائي صابر ومحمود جاء من أجل منحهم الخبرة ورفع مستواهم الفني من خلال الاحتكاك بأبطال العالم مشددا أن التجربة ستكون غنية كبيرة لهما وحتى يدخلان في التصنيف الدولي، مضيفا أن البطولة هامة للاعبة فاتن عليمات كونها مؤهلة لبطولة العالم وتساهم بالتأهل إلى بارالمبيك باريس، وأشاد الشلتوني بمجلس إدارة اللجنة البارالمبية الذي وجه اهتمامه ودعمه للاعبين مبينا إلى أن هذا الاهتمام والدعم جعل المسؤولية أكبر لتحقيق نتائج إيجابية.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
طائرة الأهلي تتوج بكأس ولي العهد على حساب المحرق طائرة الأهلي إلى نهائي بطولة أفريقيا الشعار يستقبل رئيس الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا إنتر ميلان يُتوَّج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ20 منتخب الشابات يبدأ معسكره الداخلي استعدادا للقاء نظيره اللبناني جامعة الأميرة سمية بطلاً في الأولمبياد العربي في الذكاء الاصطناعي الأمير عمر الفيصل يفتتح بطولة كرة القدم الأولى لمدارس بطريركية الروم الأرثوذكس المقدسية في ختام ل"البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة" جيدا هلال وخالد صيام ابطال الاساسي... بالصور.....نشاط لافت للمراكز الشبابية في الكرك الفارس ادم الحلو يخوض تجربة رياضة القدرة والتحمل لبيب يعلق على واقعة مرتجي ونجمة طائرة الزمالك الرهانات الخاسرة تتصدر أسباب الوداع الآسيوي للأولمبي الأردني أبو لبدة وأسرة الجمباز تستقبل البطل الأولمبي أحمد أبو السعود د. أبو الهيجاء رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ترعى فعاليات " يوم الإبداع والابتكار " غرسٌ للأمل: مبادرة يطلقها مجلس قلقيلية لزراعة الأشجار احتفالاً بيوم الأرض كأس آسيا تحت 23 عاما.. منتخب إندونيسيا يفوز برباعية على منتخبنا الأردني ويتأهل للدور ربع النهائي النجم الأردني التعمري يقود مونبلييه للفوز على ريمس تواصل إنجازات الأردن في الكراتيه حيث تصدر بالمركز الاول في مجموع فئة الرجال ...والغلة من الميداليات ... الذهبية الثالثة للأردن بواسطة عبد الرحمن المصاطفة في الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة محمد الجعفري يتوج بذهبيبة في الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ومدرسة قطر توجوا بلقب بطولة الأولمبياد العربي في الذكاء الاصطناعي مؤسسة الحسين للسرطان توقّع مذكرة تفاهم مع شركة مناجم الفوسفات عبدالله حماد يتوج بذهبية بطولة الدوري العالمي جولة القاهرة للكراتيه بندر الفايز ...ثلاثة فرسان يمثلوا مركز السلطان للفروسية في السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية تعلن عن فتح باب التسجيل المجاني للمشاركة في سباق الجري اح... انطلاق بطولة المرحلة الاساسية الدنيا للشطرنج عبر الانترنت غيث يحقق برونزية وزنه في سلسلة الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة المهندس سعدون حسن بطل العراق السابق بالتنس يكتب ....هل يتحقق الإنجاز الرياضي بالجهد الشديد والألم؟مف... عمان FC يتصدر ترتيب الفرق في منافسات الجولة الثانية من الدوري النسوي ت15 إتحاد الكراتيه يعلن اسماء الناجحين بفحص الترقية