سراب سبورت
مجلة رياضية

الحايك يضمن برونزية للأردن في بطولة النادي الوطني للمعاقين حركيا بكرة الطاولة

سراب نيوز – 

ضمن لاعب نادي النهضة والمنتخب الوطني للناشئين محمود الحايك برونزية فئة 6 وقوف بعدما حقق فوزين مقابل خسارة واحدة، في افتتاح بطولة النادي الوطني للمعاقين حركيا بكرة الطاولة اليوم الخميس والتي تحتضنها صالة مجمع الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين.

وتأهل للدور الثاني كل من أسامة أبو جامع نضال أبو دلبوح ومحمد انجادات، وتستكمل غدا الجمعة منافسات الدور الأول حيث يواصل إبراهيم دردس وناصر عساف وإبراهيم أبو ريان الظهور في المنافسات وأمامهم فرصة التأهل للأدوار القادمة.

وتنطلق منافسات الزوجي في الفترة المسائية غدا الجمعة وتتواصل منافسات البطولة حتى مساء بعد غد السبت.

ويشارك في البطولة 95 لاعبا ولاعبة و30 إداريا ومدربا من 15 دولة هي السعودية، الكويت، العراق، مصر، تركيا، اليونان، أستراليا، ألمانيا، فرنسا، تايلند، قبرص، ماليزيا، بريطانيا، الهند، بالإضافة إلى الأردن.

ويمثل الأردن في البطولة 16 لاعبا ولاعبة من أندية “الوطني، النهضة، الشجرة والوفاء” وهم: فاتن عليمات، فاطمة العزام، إبراهيم دردس، أسامة أبو جامع، إسلام اليماني، صابر قعدان، مازن الشمايلة، نضال أبو دلبوح، إبراهيم صبرة، عيسى حمد، أحمد الذيب، محمد ساجع، محمود الحايك، محمد إنجادات، ناصر عساف، إبراهيم أبو ريان.

وتعتبر البطولة محطة مهمة لتجميع النقاط للاعبين، وهي معتمدة دوليا وتؤهل اللاعبين للمشاركة في بطولة العالم في إسبانيا في تشرين الثاني القادم، ولها 20 نقطة على سلم الترتيب الدولي للاعبين المشاركين.

الروسان يستقبل السفير التركي

إلى ذلك، استقبل السيد سليمان الروسان رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة سعادة إسماعيل اراماز السفير التركي في عمان الذي حضر لمتابعة منافسات البطولة.

ورحب الروسان بالسفير التركي وشرح له نظام البطولة وآلية احتساب النقاط ورافقه في جولة عرفه خلالها على مرافق مجمع الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين.

من جانبه عبر السفير التركي خلال متابعته منافسات البطولة عن سعادته بالأجواء التنافسية وأبدى إعجابه بحسن التنظيم والإستقبال، واجتمع بالوفد التركي المشارك وحثهم على تقديم مستويات كبيرة والصعود على منصات التتويج.

وتعتبر البطولة محطة مهمة لتجميع النقاط للاعبين، وهي معتمدة دوليا وتؤهل اللاعبين للمشاركة في بطولة العالم في إسبانيا في تشرين الثاني القادم، ولها 20 نقطة على سلم الترتيب الدولي للاعبين المشاركين.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الاتحاد يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية المنسي مشرفا على دورة التدريب الدولية بالعراق مراحل رالي الأردن جاهزة لاستقبال التحدي الكبير بين السائقين على ‏اللقب ‏ أكاديمية عالية العساف للفروسية تنظم الحدث الأول من نوعه"عرض ترويض الخيول" أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز منتخبنا الوطني لكرة الطاولة يفتتح يوم غد مشاركته في التصفية الأولمبية 147 فارسة وفارسة يشاركون في الجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 الحسين والفيصلي لا يفارقان الانتصارات.. وصراع الهبوط يزداد اشتعالا العصرية تتوج بلقب بطولة الكرة الطائرة "المرحلة الأساسية العليا للإناث" الاميرتان آية وسارة الفيصل تتابعان مسابقة النشاط البيئي الأثري الثاني … “راهبات الوردية الشميساني ” ... الاتحاد الدولي لالعاب القوى يصنف زيد العواملة بالمركز الاول (اردنياً) الإسباني مونزو مدربا لطائرة مصر في الأولمبياد السلط يزيد أوجاع الأهلي الفيصلي يحبط سحاب في الوقت القاتل اتحاد الجولف يثني على أداء لاعبيه ويثمن دور "أيلة" والشركاء والداعمين في نجاح بطولة الأردن المفتوحة نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن رالي الأردن ينبض بالحياة في البحر الميت الخميس أول مرة في تاريخ التنس التونسي .. تونس حاضرة بثلاث أسماء بارزة بغراند سلام رولان غاروس تونس تستضيف البطولة العربية للرماية التي تنطلق غدا بجهة بني خلاد بمشاركة 128 لاعبا ولاعبة وزارة التربية واتحاد القدم والاتحاد المدرسي ينظمون بطولة كرة القدم الثانية في المدارس احتفالا باليوبيل الفضي، مديرية الاتصال الشبابي تنظم جلسة حوارية حول انجازات جلالة الملك في قطاع ال... الحسين يواصل انتصاراته ويتخطى مغير السرحان نادي التنس الاردني يضع تعليمات بطولة الاستقلال العاشرة للتنس إغلاق باب التسجيل للجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024..الخميس ٢٩ لاعب ولاعبة يشاركون في تصفية منطقة غرب آسيا لكرة الطاولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس  جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بطلاً في بطولة الجامعات الأردنية للريشة الطائرة للطلاب “فردي و فرق" إيقاف رئيس نادي الوحدات وتغريمه ألف دينار .. بسبب "تحقيق الحلم"...قصة رعد العرموطي، الفارس الأردني الذي يحقق النجاح في عالم الخيول الاتحاد يمضي بصدارة دوري النخبة مع اختتام الجولة السابعة من الدوري النسوي ت15