سراب سبورت
مجلة رياضية

الرياضيون يحتفلون بعيد الاستقلال وكلهم أمل بتحقيق المزيد من الانجازات

عمان – أكد نجوم الرياضة الأردنية، أن الاحتفال بالعيد السادس والسبعين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، الذي يصادف يوم غد الاربعاء، يشكل حافزا للجميع لمواصلة المشوار والمساهمة في بناء جميع القطاعات في المملكة، بما في ذلك القطاع الرياضي والشبابي.

وعبر رياضيون عن سعادتهم بالتطور الكبير الذي تشهده المملكة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، وخاصة في مجال الرياضة والشباب، حيث المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب تمضي بثقة في مشاركاتها الخارجية، وتسهم برفع علم الوطن عاليا على مختلف الصعد، مستمدة الثقة والدعم من جلالة الملك.

وهنأ الرياضيون في تصريحات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، جلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة عيد الاستقلال، مستذكرين العديد من الانجازات الرياضية التي واكبوها على مدار السنوات الماضية، والتي تمثل الواقع المتطور للقطاع الرياضي والشبابي منذ الاستقلال، والذي يسير بخطى ثابتة نحو مزيد من الانجازات.

وقال أمين عام اتحاد الاعلام الرياضي الأردني محمد قدري حسن، الشاهد على الكثير من الانجازات الرياضية منذ عهد جلالة المغفور له بإذن الله الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه، أن الواقع الرياضي الأردني شاهد على التطور الذي يعيشه الأردن، من خلال الانجازات التي حققتها المنتخبات الوطنية والأندية في مختلف الألعاب.

واضاف: نحتفل بعيد الاستقلال السادس والسبعين، وكلنا أمل بمزيد من الانجازات، مؤكدا أن الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة يشكل دافعا إضافيا لمزيد من الجد والاجتهاد بحثا عن انجازات أخرى.

وقال: الرياضة الأردنية استفادت من الدعم الكبير الذي يوليه جلالته للرياضة والرياضيين، مستذكرا الكثير من المواقف التي اسهمت بتحفيز نجوم الرياضة الأردنية الذين عبروا عن فخرهم باستقبال جلالة الملك لهم في الكثير من المناسبات، ما منحهم دافعا معنويا أكبر.

أما نجم الكرة الأردنية السابق حاتم عقل، الذي يعمل حاليا مدربا لفريق الفيصلي، فقد أكد أن الاحتفال بالاستقلال يعد مناسبة للتعبير عن الفخر والاعتزاز بالأردن وقيادته الهاشمية، ويشكل دافعا للجميع لبذل المزيد من الجهد لمواصلة بناء المملكة التي تحظى باحترام وتقدير العالم.

ولفت عقل إلى أن الانجازات الرياضية التي تحققت عبر السنوات الماضية، شاهد أكيد على مراحل تطور المملكة منذ الاستقلال وحتى الأن، متمنيا مزيدا من التألق للأردن في جميع القطاعات.

أما المدير الفني للمنتخبات الوطنية للتايكواندو فارس العساف، فقد أكد أن الرياضة الأردنية ممنونة للقيادة الهاشمية الحريصه على دعم المنتخبات الوطنية، ما اسهم برفع علم الوطن عاليا في مختلف المحافل الدولية.

واشار العساف إلى أن استقبال جلالة الملك عبدالله الثاني لمنتخبات التايكواندو عند تحقيق العديد من الانجازات، شكل حافزا معنويا لتحقيق بطولات أخرى، وهو ما تم تجسيده على أرض الواقع، لافتا إلى أن الانجازات الرياضية جزء لا يتجزأ من صور مراحل تطور الدولة الأردنية القوية بقيادتها الهاشمية وشعبها المعطاء.

بدوره، هنأ مدير اتحاد الكراتيه مصطفى الفاعوري جلالة الملك والشعب الأردني بذكرى الاستقلال، معبرا عن فخره واعتزازه كرياضي اردني بمسيرة المملكة منذ استقلالها وحتى الآن.

وقال: الدولة الأردنية وضعت قواعد ثابتة منذ تأسيسها وحتى الآن، مستفيدة من حنكة الهاشميين بقيادة عميد آل هاشم جلالة الملك عبدالله الثاني الذي يعد الداعم الأول للرياضة والرياضيين، مؤكدا أن الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة يحتم على كل فرد بذل جهودا مضاعفة لمواصلة بناء الاردن الحديث والمتميز في جميع المجالات.

من جهته، أكد رئيس نادي عجلون رجائي الصمادي، أن الاحتفال بعيد الاستقلال يعد فرصة مناسبة لتعزيز الايجابيات ومعالجة السلبيات في الطريق نحو مزيد من الانجازات على مختلف الصعد. (بترا)

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الزمالك يهزم دجلة 3 / 0 ويتوج ببرونزية الأحمر يستعيد اللقب.. سيدات الأهلي لكرة الطائرة أبطال كأس مصر بالفوز على الشمس اجتماعات مكثفة للجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال أولمبي الأردن يواجه صعوبات كبيرة قبل موقعة أستراليا اتحاد الطائرة يرفع الإيقاف عن لاعبة الأهلي م.الغويري : يشكر جهود الأميرة رحمة واللجنة الأولمبية الأردنية ومركز الإعداد الأولمبي كرة طائرة.. سيدات الأهلي تتأهلن إلى نهائي كأس مصر الإتحاد الفلسطيني للفروسية..ينعى حكمنا الدولي والخبير الاستثنائي خالد الخطيب تفاصيل فضيحة رياضية مدوية أثارت الجدل في مصر إنهاء لتقليد عريق.. جوائز مالية للفائزين بالميداليات الذهبية في أولمبياد باريس كرة طائرة - الزمالك يودع كأس مصر للسيدات بالخسارة أمام الشمس مصدر فى اتحاد الطائرة يكشف العقوبة المنتظرة على الزمالك بعد الانسحاب "الآسيوي" يعلن تفاصيل النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر