سراب سبورت
مجلة رياضية

برعاية الأميرة عالية الطباع….ختام أنيق لفعاليات المسابقة الخامسة لنظم الشّعر وإلقائه ومسابقة الخطابة

شاهين …اللغة العربية احبتي تعادل الوطن ..فحافظوا عليها لكي تحفظوا وطنكم

مدارس المطران والسعادة تحقق الذهب …وتألق للمعارف والاهلية والارثوذكسية وراهبات الوردية وكنجستون

 

سراب نيوز _

برعاية سمو الأميرة عالية الطّباع احتضنت مدرسة اليوبيل فعاليات المسابقة الخامسة لنظم الشّعر وإلقائه ومسابقة الخطابة التي نظمتها ورعتها وأطلقتها جمعية الأيدي الواعدة.

وقد شارك في فعاليات تحكيم المسابقة كلّ من د.نبيلة الخطيب، والدكتور ابراهيم الكوفحي،وقد ألقت مديرة معهد اليوبيل السيدة سهى جوعانة كلمة ترحيبيّة بالمشاركين والحاضرين أكّدت فيها أهميّة اللّغة العربيّة للنّشء من أجل تعميق مفهوم الهوية والانتماء عبرها، والاتّصال مع الحضارة والإرث وأبناء الأمّة ومحبّي اللغة العربيّة في كلّ مكان.

فيما ألقى السيد عزمي شاهين مدير عام جمعية الأيدي الواعدة كلمة قال في اللغة العربية احبتي تعادل الوطن ،فحافظوا عليها لكي تحفظوا وطنكم واعلموا انه ما ذلت لغة شعب الا ذل ،وشكر سمو الاميرة عالية على رعايتها للجمعية بكل محبة ورعاية روحية وانتماء صادق للاردن الحبيب.

واضاف كل الشكر وعظيم التقدير لمدرسة اليوبيل المميزة بمديريتها القديرة سهة جوعانة ،ومجموعة العمل الرائعة فاتن جابر والدكتور نور العواودة والدكتورة منال عقباتي ،على احتضانها المسابقة والتي تاتي في غمرة احتفال المملكة بيعيج الاستقلال رافعين الدعاء الى العلي القدير ان يحفظ هذا البلد عزيزا شامخا قويا بقيادته الهاشمية المظفرة وعلى راسهم جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين.

وفي نهاية الفعالية قام شاهين مندوبا عن سمو الأميرة عالية الطّباع بتسليم الدروع للجنة الحكم والسيدة سهى جوعانة والطلبة الفائزين وتوزيع الشهادات على المدارس المشاركة.

و قد جاءت نتائج المسابقة وفق الآتي: الفئة الأولى من الأول وحتى السادس لفئة القاء الشعر : المركز الأول : الطالبة لانا احمد امين من مدرسة السعادة ،المركز الثاني محمد طبارة من مدرسة المعارف. والمركز الثالث ذهب مناصفة بين: لوردا ابو جريس من راهبات الوردية ،وماريا فياض من مدرسة كنجستون.

أمّا الفئة الثانية من السابع وحتى االثاني عشر لفئة القاء الشعر : المركز الأول ذهب مناصفة بين : وليم الفار من االمطران ،وسند عكاوي من مدرسة المطران. المركز الثاني : عبد الرحمن الصبيحي من مدرسة الارثوذكسية الشميساني .والمركز الثالث : دينا صيام من الاهلية.

 

أمّا الفئة الثانية من السابع وحتى االثاني عشر لفئة الخطابة :المركز الاول:حمزة هاشم مدرسة المطران ،المركز الثاني لجين يعيش من مدرسة الاهلية ،والمركز الثالث ذهب مناصفة بين سلمى هاها من مدرسة الاهلية ،وفرح الفراية من مدرسة راهبات الوردية مرج الحمام.

وقد تضمّن الحفل اغنية قدمتها الطالبة سعاد عويس من مدرسة اليوبيل ،وفقرة عن اللغة العربية قدمها رامي مخيمر وسامى العزة .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
تيفو الترجي التونسي يصنع الحدث عالميا ورئيس كولومبيا يتفاعل فرسان نادي الجواد العربي يهنئون الفارس سمو الأمير محمد والأميرة رجاء انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس رئيس الاتحاد العماني يبارك فوز منتخب بلاده ويشيد بالجهود الأردنية "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) الإتحاد يواصل صدارة الجولة الأولى من الدوري الأردني للمحترفات 2024 في تصريح خاص الى "سراب سبورت".. المهندي يبارك تأهل زيد ابو يمن لأولمبياد باريس انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان لاعب منتخب الطاولة زيد ابو يمن يتأهل لأولمبياد باريس اختتام مشاركة القسوس وابو جابر في ندوة "البريدج الدولية" لضباط الاتحادات رابطة اللاعبين تنعي والد عضو مجلس الإدارة ايمان العزب فريق الأمن العام لاختراق الضاحية يظفر بالمراكز الاولى في سباق رابطة اللاعبين الدوليين صافرة مصرية لقمة الحسين إربد والفيصلي الاتحاد العربي ينعي فقيد الاعلام الرياضي الليبي والعربي العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي تأهل رباعي المنتخب الوطني لكرة الطاولة إلى أدوار خروج المغلوب من التصفية الأولمبية سباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وعيد ميلاد الأميرة هيا بنت الحسين...لرابطة اللاعبي... بطولة العالم لألعاب القوى كوبي 2024 : روعة تونس تتوج بطلة للعالم في دفع الجلة الاتحاد يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية