سراب سبورت
مجلة رياضية

اتحاد الكرة يرفض الادعاءات بتقصيره بعلاج لاعب المنتخب زكريا

عمان – أعرب اتحاد كرة القدم، عن أسفه واستغرابه بشأن ما صدر من تصريحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للاعب المنتخب الوطني تحت سن 23، خالد زكريا، وما تبعه من ادعاءات لوالده، متضمنة تلميحات تشير لتقصير الاتحاد الأردني في التعامل مع أبنائه اللاعبين، وهو ما يرفضه الاتحاد جملة وتفصيلا.

وأكد أنه ومنذ اللحظة الأولى لإصابة أحد أبنائه -خالد زكريا-، اتخذ جميع الإجراءات اللازمة، لضمان عودته إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن، وحرص عبر كوادره الإدارية والطبية والفنية، على مراقبة تطورات الحالة الصحية للاعب، قبل أن يتقرر الشهر الماضي إرساله إلى مستشفى اسبيتار الطبي في قطر، لإعادة تقييم حالته الصحية وإحاطته بجميع أشكال الرعاية الطبية اللازمة، وضمان عودته السريعة للملاعب، بعد أن ظهر بكل وضوح عدم تحسن حالة اللاعب، على الرغم من مضي عدة أشهر على إجراء العملية الجراحية والتأهيل الذي تكفل بهما الاتحاد.

واوضح في بيان صحفي، انه قدم دعمه الكامل للاعب منذ إصابته في تشرين الأول الماضي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني تحت 23، كما حثه على إجراء العملية في أسبيتار، إلا إنه فضل البقاء بالأردن وطلب إجراء العملية بأحد المستشفيات الخاصة تحت إشراف طبيب اتفق معه بشكل شخصي.

وقال ان الاتحاد تكفل بكامل المصاريف، ثم طلب من زكريا أن يبدأ مرحلة التأهيل تحت إشراف الأجهزة الطبية للمنتخبات الوطنية، إلا أنه فضل مجدداً العمل مع الكوادر الطبية في ناديه، بل أصر على العمل مع معالج محدد من اختياره، فما كان للاتحاد إلا أن استجاب لرغبة اللاعب وتكفل بتغطية جميع مصاريف تأهيله مع النادي الفيصلي بما فيها أجور مواصلاته.

وأضاف انه واصل مع كوادره الفنية والطبية، الاطمئنان على سير برنامج التأهيل للاعب، والذي أكد في بداية نيسان الماضي، وبعد مضي أكثر من ثلاثة اشهر على تأهيله، عدم تحسن حالته الصحية، وأنه يرغب باستكمال علاجه في قطر بعد نهاية شهر رمضان المبارك، معززاً ذلك بطلب خطي من ناديه الفيصلي وصل بتاريخ 7 نيسان، ليبدأ على الفور في اتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة، وتأمين الحجوزات الطبية والإقامة وتذاكر الطيران والمواصلات، طيلة فترة علاجه في الدوحة.

وبين انه، ومع صدور تأشيرة الدخول بتاريخ 17 أيار، غادر إلى قطر بعد خمسة أيام ليبدأ رحلة العلاج مجدداً، وبقي مرافقاً لوفد المنتخب الوطني ت23 طوال فترة إقامته الأسبوع الماضي بالدوحة، قبل أن يغادر الفريق إلى أوزبكستان للمشاركة في النهائيات الآسيوية.

وجدد الاتحاد تأكيد نهجه الراسخ بدعم وحماية أركان منظومته كافة، وبخاصة أبنائه اللاعبين، وتقديم مختلف أشكال الدعم والرعاية لهم، لمواصلة تمثيلهم للمنتخبات الوطنية والأندية بأفضل صورة ممكنة، بعيداً عن المزايدات وتناقل الشائعات المغلوطة، والتي تهدف لوضع العراقيل والفتنة بين أركان منظومتنا الكروية. (بترا)

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
المنتخب الوطني للناشئين بالكرة الطائرة يواجه نظيره العماني في التصفيات الآسيوية 5 لاعبات عربيات في التشكيلة المثالية للدوري السعودي للسيدات العراق يتأهل إلى أولمبياد باريس وينضم لمجموعة المغرب "الحديدية" رابطة اللاعبين تحتفل بعيد ميلاد الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا ..أغلى المناسبات وأحلاها إدارة كفر سوم تقرر تشكيل الجهاز الفني للفريق الاول بكرة القدم بقيادة هاجم عبيدات طائرة سيدات الأهلي إلى نصف نهائي البطولة الإفريقية الفيصلي يمطر شباك الجليل برباعية الفارس صايل الجبور يستعد لسباق العلا الدولي للقدرة والتحمل عبدالحكيم الشوابكة مدير التربية والتعليم للواء الجامعة يكتب...بمناسبة اليوم العمال العالمي انطلاقة الجولة الرابعة لمنافسات بطولة التحدي لفرسان الشهر للجواد العربي افتتاح فعاليات دورة التدريب الدولية للكرة الطائرة (المستوى الأول زيد العواملة يتابع مسيرة التألق والانجاز في ميدان "أم الالعاب" "سباق الاطفال" النسخة المصغرة من الترامارثون البحر الميت   مدير تربية لواء الجامعة يرعى تخريج طالبات مدرسة تلاع العلي الثانوية بحضور سمو الامير راشد بن الحسن " الأمير فيصل يستقبل وفد مهرجان الأمل والأحلام" العبادي... للحركة الكشفية والارشادية دور كبير في العمل التطوعي وخدمة المجتمع و ابواب الهيئة مفتوحه ل... تواصل التنافس بين المديريات المتصدرة في الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية  ( الاستقل... الأميرة عالية بنت الحسين تعرب عن سعادتها بلقاء العرب وعلوان الفارس ضيف الله اللوزي يستعد للسباق التأهيلي الثاني للقدرة والتحمل فرسان ال 80كم الذين انهو سباق القدرة والتحمل التأهيلي الاول لموسم 2024 امين عام وزارة الشباب يتفقد المرافق الشبابية والرياضية في محافظة عجلون انطلاق فعاليات الدورة الكشفية العربية المتخصصة في مجال التخطيط الإستراتيجي وجودة الحوكمة الفيصلي يهنئ بعيد العمال بتهنئة “غير اعتيادية” الفارسة ريما السلال ... أول فارسة أردنية في الصين! اسطبلات الراشد للفروسية تستعد للسباق الدولي للقدرة والتحمل الأميرة سارة الفيصل ترعى ختام فعاليات المسابقة السابعة لنظم الشّعر وإلقائه التي نظمتها جمعية "الايدي... اليرموك: فريق "الهندسة الصناعية" يحصد المركز الثالث في هاكثون محاكاة سلاسل الإمداد عموتة يعيد سيمفونية الرحيل النصر السعودي يتلقى ضربة موجعة عشية مواجهة الخليج ريال مدريد ينتزع التعادل من معقل بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال