سراب سبورت
مجلة رياضية

مارسيلو يودع ريال مدريد بالدموع

مدريد – ودع الظهير البرازيلي المخضرم مارسيلو بكلمات مؤثرة ريال مدريد كأكثر اللاعبين تتويجاً في تاريخ النادي الإسباني، مؤكداً في الوقت عينه أن لا نية لديه للاعتزال بعد.

وأمضى اللاعب البالغ 35 عاماً، 15 عاماً في ملعب سانتياغو برنابيو، وسيكون لاعباً حراً مع انتهاء عقده نهاية حزيران الحالي.

وفاز مارسيلو بخمسة وعشرين لقباً مع ريال مدريد، بينها خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، ستة ألقاب دوري، ولقبين في الكأس.

وكان حاضراً في حفل وداع مارسيلو في مقر فالديبيباس، زملاء البرازيلي في الفريق، إلى جانب رئيس فلورنتينو بيريز المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وراؤول غونزاليس مدرب الفريق الرديف حالياً.

وقال مارسيلو وقد غصّ بدموعه “عندما وقعت على كشوفات النادي، اعتقدت في تفكيري أنه يمكنني الوصول إلى القمة، وها أنا الآن أكثر اللاعبين تتويجاً في تاريخه”.

وأضاف “هذا ليس وداعاً، لا أشعر أنني سأغادر مدريد”، وأردف مازحاً “إذا لم تعطوني تذكرة، ستكون هناك مشكلة”.

وقال مارسيلو إنه لن يواجه مشكلة في اللعب ضد ريال مدريد في المستقبل، ما يبقي احتمال انضمامه إلى فريق آخر في أوروبا مفتوحاً.

وأوضح البرازيلي “لم أفكر في الاعتزال، أعتقد أنه لا يزال بإمكاني اللعب.. لا أعتقد أن اللعب ضد مدريد سيكون مشكلة، لم أكن لأفعل المزيد.. أنا محترف للغاية في هذا الشأن”.

وحصد مارسيلو لقبه الخامس في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي عندما تغلب ريال مدريد على ليفربول في باريس، ليحرز النادي الملكي اللقب الرابع عشر في المسابقة القارية الأم.

لكن البرازيلي لم يشارك في المباراة النهائية، إذ فضّل أنشيلوتي إشراك الفرنسي فيرلان مندي في مركز الظهير الأيسر في أكبر مباريات مدريد الموسم الماضي، وشارك مارسيلو في خمس مباريات فقط في الدوري الإسباني.

وقال مارسيلو “بالكاد لعبت هذا الموسم، لكنني شعرت بأنني مفيد حتى من دون اللعب.. شعرت بالمسؤولية.. في بعض الأحيان كنت غاضباً من أنشيلوتي، ثم في اليوم التالي كنا نتشارك القبلات والعناق”.

وانضم مارسيلو إلى ريال مدريد في العام 2007، وخاض معه 545 مباراة في كل المسابقات، سجل ضد أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 حينما جعل النتيجة 3-1 في الوقت الإضافي، قبل أن يفوز الريال 4-1 في لشبونة.

وقال له بيريز في حفل الوداع “أنت لا يمكن تعويضك.. يجب أن تفخر بحياتك المهنية الرائعة”. (وكالات)

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأردن يستضيف البطولة العربية الأولى للباركور الحسين يستعيد نجومه.. ويخسر أمام شباب الأردن في عيد الصحافة المزعوم .. احتدام معارك الراي العام بين الحضارة والانحطاط ! ... حسين الذكر اسرة الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا ــ ابو علندا تهنىء جلالة الملك وسمو ولي العهد بعيد الاضحى يواجه الرياضي اللبناني على اللقب اليوم سلة شباب الأهلي.. تأهل تاريخي إلى نهائي أبطال آسيا جمعية الأيدي الواعدة تهنئ جلالة الملك وولي عهده بمناسبة عيد الأضحى المبارك قسم الرياضة للجميع يعقد ورشة عمل حول مشروع "ساعة رياضية"  ميكيافيلية كرة القدم ...د. رعد الطائي تحديد عدد الأجنبيات يحقق الاستقرار للأندية السعودية هل يقترب يزن النعيمات من الأهلي المصري؟ الأمير حسين ميرزا يكرم لاعبين ومدربين المنتخب الوطني للجوجيتسو المشاركين ببطولة آسيا أنشطة متنوعة لذوي الإعاقة في الكرك إصدار جديد لحسين الذكر "ميكيافيلية كرة القدم، ملفات سرية بدهاليز الحرب الناعمة" جماعات حقوقية تناشد رئيس اللجنة الأولمبية التخلص من حظر الحجاب بألعاب باريس نادي التنس الأردني ينعى عميد التنس العراقي سعدون حسن لقاء تعريفي بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في دورتها الثانية بمحافظة البلقاء «آسيا 2027»: 18 منتخباً حجزوا مقاعدهم... و28 يتنافسون على 6 بطاقات... منتخب الكويت كان أبرز العائدين... الأميرة عالية الطباع ترعى حفل توقيع اتفاقية تعاون لمركز زها مع هيئة النزاهة ومكافحة الفساد. الأردن يجرد السعودية من صدارة التصفيات الآسيوية "الرؤية المشرقة" و"أكاديمية برايت لكرة الطاولة"تكرمان نجم الطاولة زيد يوسف "سراب سبورت" تكسب قضيتها ضد لاعبة الطائرة "نانسي عياش" رئيس نادي المستقبل يعلن تأجيل البطولة العربية لكرة السلة للكراسي المتحركة كرة القدم .. باب للتبذير وفنا للتدبير ... حسين الذكر الكرك...استمرار الجلسات التعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي منتخب النشامى ينهي تحضيراته استعداداً لمواجهة السعودية بالتصفيات المشتركة كشافة ومرشدات وقادة وقائدات ورواد الأردن يهنئون الملك باليوبيل الفضي لتولي جلالته سلطاته الدستورية الإمارات تدعم نادي أبوظبي في أبطال آسيا للسيدات التعمري ضد الدوسري.. لمن الغلبة قبل قمة السعودية والأردن؟ عموتة: المنتخب الأردني أصبح عالميا.. ولا أخشى السعودية موعد مباراة المنتخب السعودي والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة