سراب سبورت
مجلة رياضية

نادي الرمثا يجتهد لرفع عقوبة الفيفا

عمان – كثف نادي الرمثا من جهوده وخطواته، لرفع عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، المتمثلة بحرمان النادي من تسجيل لاعبين جدد.

وكان الفيفا فرض عقوبة منع التسجيل على نادي الرمثا، بسبب شكاوى سبق وأن تقدم بها محترفون ومدربون أجانب، للمطالبة بمستحقاتهم المالية المتأخرة.

وأطلقت إدارة النادي حملة تبرعات من جماهير النادي ومحبيه وعدد من الشخصيات والمؤسسات، لجمع قيمة مطالبات الاتحاد الدولي، والتي تصل تقريبا إلى ربع مليون دينار.

وقال المدير الفني لفريق الرمثا مراد الحوراني، إن جهود الإدارة متواصلة في حث جماهير الرمثا على دعم صندوق النادي، حيث أن الحملة نجحت في توفير أكثر من 100 ألف دينار، وبانتظار الأيام المقبلة لتوفير مبلغ أكبر.

وأضاف في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) “جمهور الرمثا معروف بعشقه للنادي وفريق كرة القدم، كما أنه يعتبر عاملا مهما في الإنجازات التي حققها الفريق على مدار السنوات الماضية منذ تأسيسه وحتى الآن، وهو الأمر الذي دفع الكثير من جمهور النادي للتبرع ودعم الفريق”.

وأكد الحوراني أن رفع عقوبة الفيفا يعتبر أمرا مهما، لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد، بحثا عن الألقاب والبطولات.

بدوره، أشار المشجع عيسى الجبر إلى أنه من الضروري تكثيف الجهود الإدارية لضمان توفير مبلغ مالي كبير، يقود إلى تسديد مستحقات اللاعبين والمدربين المشتكين، وبالتالي رفع العقوبة عن النادي.

وأضاف “أتابع حملة نادي الرمثا لتوفير متطلبات رفع العقوبة، وكلي ثقة بفزعة الجماهير لدعم صندوق النادي، لافتا إلى أن المؤسسات مطالبة أيضا بمساعدة النادي على تجاوز أزمته، معتبرا أن استمرار فريق الرمثا في المنافسة على الألقاب، يصب حتما في مصلحة الكرة الأردنية والمنتخبات الوطنية”.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الزمالك يهزم دجلة 3 / 0 ويتوج ببرونزية الأحمر يستعيد اللقب.. سيدات الأهلي لكرة الطائرة أبطال كأس مصر بالفوز على الشمس اجتماعات مكثفة للجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال أولمبي الأردن يواجه صعوبات كبيرة قبل موقعة أستراليا اتحاد الطائرة يرفع الإيقاف عن لاعبة الأهلي م.الغويري : يشكر جهود الأميرة رحمة واللجنة الأولمبية الأردنية ومركز الإعداد الأولمبي كرة طائرة.. سيدات الأهلي تتأهلن إلى نهائي كأس مصر الإتحاد الفلسطيني للفروسية..ينعى حكمنا الدولي والخبير الاستثنائي خالد الخطيب تفاصيل فضيحة رياضية مدوية أثارت الجدل في مصر إنهاء لتقليد عريق.. جوائز مالية للفائزين بالميداليات الذهبية في أولمبياد باريس كرة طائرة - الزمالك يودع كأس مصر للسيدات بالخسارة أمام الشمس مصدر فى اتحاد الطائرة يكشف العقوبة المنتظرة على الزمالك بعد الانسحاب "الآسيوي" يعلن تفاصيل النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر