سراب سبورت
مجلة رياضية

الشيخة حياة آل خليفة تُشيد باستضافة الأردن لبطولة غرب آسيا لكرة الطاولة وتؤكد على عمق العلاقات بين الأردن والبحرين

سراب سبورت _

أشادت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة وعضو اللجنة الأولمبية البحرينية وعضو المكتب التنفيذي في المجلس الأولمبي الآسيوي، بتنظيم الاتحاد الأردني لكرة الطاولة لبطولة غرب آسيا المجمعة والمقامة حالياً في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب وبمشاركة ١٢ دولة.

 

وخلال متابعتها اليوم الخميس لفعاليات البطولة أشارت الشيخة حياة آل خليفة، إلى أن هذا العدد من الدول المشاركة هو دليل على حرص المنتخبات الوطنية في منطقة غرب آسيا على المشاركة في هذه البطولة والتي تُقام على أرض الأردن وبجهود الاتحاد الأردني لكرة الطاولة وتنظيمه المثالي وهو ما ساهم بمشاركة جميع دول غرب آسيا في البطولة.

 

وأضافت الشيخة حياة آل خليفة:” لي الشرف بالتواجد في الأردن ومتابعة فعاليات بطولة غرب آسيا لكرة الطاولة ولابد لي أن أُشيد بالجهود الأردنية بهذا التنظيم المميز والسمعة الطيبة للأردن في استضافة مختلف البطولات وهو ما يشجع المنتخبات والدول على المشاركة”.

 

كما أكدت الشيخة حياة آل خليفة والتي تشغل منصب نائب رئيس اتحاد اللجان الأولمبية العربية بالعلاقات الوطيدة التي تربط الأردن والبحرين في كافة المجالات بما فيها المجال الرياضي.

 

وقالت الشيخة حياة آل خليفة:” تربطنا علاقات تاريخية مع الأردن، ونسعى دائماً لتبادل الخبرات والمعرفة الرياضية، وذلك ضمن مساعي البلدين في التطور الرياضي وتعزيز تواجد البلدين على الساحة الرياضية”.

 

كما أشادت الشيخة حياة آل خليفة – التي تمتلك جهود كبيرة في تطوير رياضة المرأة عربياً واقليمياً – بالاهتمام الكبير التي وصفته من جانب الأردن برياضة المرأة وتطوير الحضور النسائي في الرياضة والذي نتج عنه تحقيق المرأة الأردنية للعديد من الانجازات على كافة الصعد.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
اللاعب الدولي التونسي بطل العرب عام 2022 إلياس برهومي يتوج بلقب بطولة الأردن المفتوحة 33 للغولف خلال أول نزال احترافي له.. ملاكم بريطاني ينهار ويفارق الحياة يارا الحقباني تهدي الاتحاد ذهب البطولة السعودية للتنس بالصور: دبي تستضيف الاختبارات الكورية لمحترفي الطائرة ناشئي طائرة الأردن وعمان ودعوا التصفيات الآسيوية لكرة الطائرة منتخب الجمباز يُشارك في بطولة آسيا بأوزبكستان إسلام شاهين: "نعتز ونكبر بنادي الوحدات في فلسطين" المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية العيسوي: الرياضة الأردنية، وبدعم ملكي، تشهد نقلة نوعية وواعدة بمختلف المحافل الفريق العُماني للرليات "الرواحي الحمود" يستأنفان رحلة الدفع عن لقب الشرق الأوسط في رالي الأردن الفارسة تالا بدارنه ...انضمامي للجواد العربي حقق طموحي بالتنافس على مراكز الصدارة طلبة مدارس المهارات الدولية..تشارك طلبة نازك الحريري بيوم رياضي ابداعي شباب مبدع... عمرو الرواد خبير الإعلام الشبابي القسوس وابوجابر يشاركان باجتماع الاتحاد الدولي للبريدج لاعب مغير السرحان: لم نحصل على رواتبنا منذ 9 ستيفاني النبر تشيد بتألق لاعبات الأردن في الدوري السعودي التايكوندو الأردني يستعد لتحدٍ جديد في بطولة آسيا "اليوبيل" استضافت حفل تكريم "جمعية يوم ألقدس" للنشاطات الثقافية والتراثية من المدارس "الصيفي للفروسية" يستضيف الجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 مدارس المهارات الدولية تحرز المركز الأول على مستوى العالم بمسابقة الروبوفست التونسي عزيز دوغاز يفوز بلقب دورة صربيا الدولية للتنس وغدا يواجه الفرنسي ماكسيم جانفييه بالدور الأول... فريق طلابي من "حجاوي اليرموك" يفوز بجائزة دولية في مجال الهندسة والتكنولوجيا- أسماء الجمباز إلى أوزبكستان للمشاركة في بطولة آسيا وفد منتخب كرة الطاولة يتوجه إلى السليمانية للمشاركة في التصفية الأولمبية قسم الرواد بجمعية الكشافة والمرشدات يزور النصب التذكاري للجندي المجهول ‎الاتحاد يعقد خلوة مع أندية المحترفين لمناقشة الأهداف والتطلعات تمهيدا لإطلاق الاستراتيجية براء الوديان تبحث عن التأهل إلى أولمبياد باريس من خلال تصفيات غرب آسيا خسارة منتخبنا الوطني للناشئين بالكرة الطائرة أمام المنتخب السعودي بالصور ...نشاطات وبرامج متنوعة للشباب واليافعين في الكرك  اللاعب التونسي الياس برهومي يظفر بلقب النسخة الثالثة والثلاين من بطولة الأردن المفتوحة للجولف على مل...