سراب سبورت
مجلة رياضية

ستة مقاعد للأردن في لجان الاتحاد العربي للكرة الطائرة

سراب نيوز –

حصل الاتحاد الأردني للكرة الطائرة، على ستة مقاعد في لجان الاتحاد العربي، التي تم اعتمادها رسميا في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العريي، الذي عقد مؤخرا في مدينة الدمام السعودية، وشارك به نائب سمو رئيسة الاتحاد، نائب رئيس الاتحاد العربي جهاد قطيشات.

وحسب قرار الاتحاد العربي، تم اختيار أنس قبيلات عضوا في اللجنة الفنية، ومحمد مصطفى مجدلاوي عضوا في لجنة التدريب، وركان الرواشدة عضوا في لجنة التطوير، وميسون سمامعة عضوا في لجنة تطوير النشاط النسائي، ووليد النجار عضوا في لجنة الحكام، وبلال الغلاييني عضوا في اللجنة الاعلامية.

وقال نائب سمو رئيسة الاتحاد قطيشات “انه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن يحصل الاتحاد الأردني على هذا العدد الكبير في لجان الاتحاد العربي وهذا يحدث لأول مرة في تاريخ اللعبة، ما يدل على المكانة الكبيرة التي وصل اليها الاتحاد، وما يتمتع به من سمعة طيبة في منظومة اللعبة العربية، وأن اختيار الزملاء الستة يساعد الاتحاد في مواصلة نهجه الرامي إلى تطوير اللعبة من مختلف النواحي، وأن الاتحاد يدعم تواجدهم في هذه اللجان، خصوصا وأنهم يتمتعون بخبرات واسعة في هذه المجالاوت”.

واضاف قطيشات “الاتحاد ومن خلال مجلس الإدارة واللجان المنبثقة عنه، يعمل على تنفيذ توجيهات سمو رئيسة الاتحاد آية بنت الفيصل، الرامية إلى تطوير عمل الاتحاد من كافة النواحي سواء كانت الفنية أو الإدارية، وأن المرحلة المقبلة ستشهد مضاعفة الاهتمام بالجوانب الفنية والإدارية من خلال اقامة الدورات التدريبية وورش العمل المختصة، ومواصلة الاهتمام بالمنتخبات الوطنية كافة، والتي ستشارك في جملة من الاستحقاقات المقبلة”.

يذكر أن اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي ترأسه الكويتي الدكتور عبدالهادي الشبيب، وتم فيه تعيين خلف السهو أمينا عاما للاتحاد، وبدر عبدالرحمن مساعدا للأمين العام، وعادل الحربي أمينا للصندوق.

وناقش المكتب التنفيذي ملف البطولة العربية الثالثة والعشرون للرجال، والمقررة أن تقام خلال شهر تشرين الأول المقبل في البحرين، وقرر المكتب التنفيذي مخاطبة الاتحاد البحريني لتأكيد استضافته للبطولة، وفي حال اعتذاره عن ذلك، سيتم الطلب من الاتحادات العربية التقدم بطلب الاستضافة، حيث ابدى الاتحاد الأردني رغبته باستضافة هذا الحدث العربي الكبير.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
هل استحق العين 3 ركلات جزاء أمام الهلال؟ خبير تحكيمي يوضح مخادمة.. مهندس انتقده رئيس النصر.. وعُوقب بالإيقاف توجهما "عبدالله بن فهد".. "إيكيرمان وشارلوت" بطلا افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض ورشة تعريفية في الكرك عن الخدمات الإلكترونية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستور... جامعة إربد الأهلية تشارك مدارس وزارة التربية والتعليم باحتفالية رفع العلم الأردني برعاية نقابة الرياضيين..وتعد لإقامة فعاليتها بعقد مؤتمر رياضي بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي دار كليب يؤجل حسم بطاقة نهائي كأس الطائرة بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال السد يقهر الأهلي بـ 9 أهداف في الدوري القطري رياضيون: ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة قطر بالنهائيات العين يُزلزل الهلال السعودي بقوة 4 ريختر أنس جابر تعبر إلى ثمن نهائي دورة شتوتغارت على حساب الروسية ألكسندروفا أحمد أبو السعود يتأهل إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ كأول لاعب جمباز أردني يتأهل للألعاب الأولمبية انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت المنتخب الوطني للكراتيه يختتم المعسكر التدريبي استعدادا للمشاركة في بطولة الدوري العالمي جولة القاهر... م.المليجي :"خبر سعيد على الأمة العربية ابو السعود فخر العرب إلى باريس" المنتخب الوطني للجمباز ينهى تحضيراته للمشاركة في الجولة الأخيرة من سلسلة كأس العالم للجمباز (جولة ال... إيقاف حكم تنس برازيلي 7 سنوات المسابقات: لقاء طائرة المحرق ودار كليب في موعده ربى القضاه وانس خويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية بالصور...اختتام فعاليات دورة تدريب السباحة بمركز شباب الكرك الخطط التطويرية للمراكز الشبابية فرصة لتحسين الواقع الشبابي ... د.ثروت المعاقبة الرئيس الفرنسي: التهديدات الإرهابية قد تغير موقع حفل افتتاح أولمبياد باريس الأولمبي الأردني يستهل مشواره الآسيوي بالتعادل مع أستراليا لجنة الانتخابات تبت بطلبات الترشيح لعضوية اللجنة التنفيذية اسرة الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تتبادل التهاني بعيد الفطر  جامعة عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية EHS