سراب سبورت
مجلة رياضية

الأميرة رحمة تكرم اعضاء مجلس إدارة سابقين من اتحاد الجمباز..وتفخر بإنجاز ابو السعود

 

 

 

سراب سبورت -ريما العبادي

تصوير _معتصم المالكي 

كرمت صاحبة السمو الملكي الأميرة رحمة بنت الحسن رئيسة إتحاد الجمباز؛ لاعبات من المنتخب الوطني للجمباز الإيقاعي، وأعضاء من مجلس الادارة السابق للإتحاد؛ وهاشم البري من كادر اللجنة الأولمبية الأردنية.

وأشادت سموها خلال حفل التكريم الذي اقيم الأربعاء في صالة اتحاد الجمباز بمدينة الحسين للشباب؛ بالجهود الكبيرة التي بذلها اعضاء مجلس الإدارة السابقين كل من د.رشاد الزعبي؛ والأستاذ وليد الأسكر؛ وفادية سعدون؛ ورانيا عميش؛ وعائشة الشمالية؛ مشيدة سموها بجهود هاشم البري في التعاون مع مجلس ادارة الاتحاد.

وكرمت سموها كل من اللاعبتين سارة الصباح وتالين قمحية؛ في الحفل الذي أقيم بحضور أعضاء مجلس إدارة الإتحاد.

وقالت سموها: “عندما شاهدت بفخر لاعبنا أحمد أبو السعود وهو يحمل العلم الأردني في حفل الإفتتاح غمرتني السعادة؛ وكذلك حين رفرف العلم الأردني؛ وسماع السلام الملكي لحظة عزفه؛ ثم عند الفوز بالميدالية الذهبية كانت فرحة ولا أجمل”. بهذه الكلمات؛ بدأت سمو الأميرة رحمة حديثها في الإحتفال منوهة بالنتائج المميزة للنجم الذهبي أبو السعود؛ وقد اثنت سموها بعطاء الرئيس التنفيذي لجمنازيا الكويت أشرف الصباح؛ على الإهتمام بإنشاء فرع الأردن لتطوير الجمباز الإيقاعي؛ وإيجاد قاعدة كبيرة لهذة الرياضة.

والقى نائب رئيسة اتحاد الجمباز وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية م. صالح الغويري كلمة على هامش الحفل، قال فيها: “نلتقى اليوم ونحن نحتفل بإنجاز كبير حققه لاعب منتخبنا الوطني أحمد أبو السعود؛ حيث نال الذهب في المشاركة الوحيدة للإتحاد في دورة العاب التضامن الإسلامي في قونية بتركيا؛ حيث حقق الذهبيبة الأردنية الوحيدة حتى الآن في الدورة؛ وإن شاء الله نسير بخطوات كبيرة نحو مزيد من الإنجازات مستقبلا في محتلف العاب الجمباز؛ ونحن نسير بخطوات مميزة في الجمباز الإيقاعي وغيرها من فنون الجمباز ، ولا يسعنا سوى تقديم عظيم الشكر والامتنان إلى سمو الأميرة رحمة على اهتمامها المستمر برياضة الجمباز ودعم اللاعبين؛ ونشكر اعضاء مجلس الإدارة السابقين على تعاونهم ونفتخر بعطائهم في مسيرة الجمباز الأردنية”.

وقدمت اللاعبة تالين قمحية عرضا مشوقا في الجمباز الإيقاعي، نالت به إعجاب الحضور؛ حيث قدمت تالين عروضها بإستخدام أدوات مختلفة (الشريط والعصي والكرة)؛ وسبق أن نالت في هذة الرياضة العديد من الميداليات الذهبية؛ حيث شاركت في بطولة الكويت؛ وبطولة الامارات الدولية؛ وفي بيروت وتركيا؛ وفي عام 2022 نالت ذهبيتين لعروضها المميزة في مسابقتي الكرة والعصى في مسابقة كأس فكتوريا الخامسة.

وقدمت اللاعبة سارة أشرف الصباح؛ عرضا مميزا صفق له الحضور؛ ومثلت الصباح الأردن في البطولة العربية في تونس 2019؛ وأحرزت ثلاث ميداليات فضية و5 برونزية؛ وهى أول مشاركة أردنية في الجمباز الإيقاعي؛ وتعتبر سارة أول لاعبة أردنية في هذة الرياضة.

وفي الختام؛ إحتفل الحضور مع لاعبي الجمباز بعيد ميلاد سمو الأميرة رحمة؛ وكانت لفتة طيبة من المهندس الغويري وأسرة الإتحاد.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
طائرة الأهلي تتوج بكأس ولي العهد على حساب المحرق طائرة الأهلي إلى نهائي بطولة أفريقيا الشعار يستقبل رئيس الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا إنتر ميلان يُتوَّج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ20 منتخب الشابات يبدأ معسكره الداخلي استعدادا للقاء نظيره اللبناني جامعة الأميرة سمية بطلاً في الأولمبياد العربي في الذكاء الاصطناعي الأمير عمر الفيصل يفتتح بطولة كرة القدم الأولى لمدارس بطريركية الروم الأرثوذكس المقدسية في ختام ل"البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة" جيدا هلال وخالد صيام ابطال الاساسي... بالصور.....نشاط لافت للمراكز الشبابية في الكرك الفارس ادم الحلو يخوض تجربة رياضة القدرة والتحمل لبيب يعلق على واقعة مرتجي ونجمة طائرة الزمالك الرهانات الخاسرة تتصدر أسباب الوداع الآسيوي للأولمبي الأردني أبو لبدة وأسرة الجمباز تستقبل البطل الأولمبي أحمد أبو السعود د. أبو الهيجاء رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ترعى فعاليات " يوم الإبداع والابتكار " غرسٌ للأمل: مبادرة يطلقها مجلس قلقيلية لزراعة الأشجار احتفالاً بيوم الأرض كأس آسيا تحت 23 عاما.. منتخب إندونيسيا يفوز برباعية على منتخبنا الأردني ويتأهل للدور ربع النهائي النجم الأردني التعمري يقود مونبلييه للفوز على ريمس تواصل إنجازات الأردن في الكراتيه حيث تصدر بالمركز الاول في مجموع فئة الرجال ...والغلة من الميداليات ... الذهبية الثالثة للأردن بواسطة عبد الرحمن المصاطفة في الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة محمد الجعفري يتوج بذهبيبة في الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ومدرسة قطر توجوا بلقب بطولة الأولمبياد العربي في الذكاء الاصطناعي مؤسسة الحسين للسرطان توقّع مذكرة تفاهم مع شركة مناجم الفوسفات عبدالله حماد يتوج بذهبية بطولة الدوري العالمي جولة القاهرة للكراتيه بندر الفايز ...ثلاثة فرسان يمثلوا مركز السلطان للفروسية في السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية تعلن عن فتح باب التسجيل المجاني للمشاركة في سباق الجري اح... انطلاق بطولة المرحلة الاساسية الدنيا للشطرنج عبر الانترنت غيث يحقق برونزية وزنه في سلسلة الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة المهندس سعدون حسن بطل العراق السابق بالتنس يكتب ....هل يتحقق الإنجاز الرياضي بالجهد الشديد والألم؟مف... عمان FC يتصدر ترتيب الفرق في منافسات الجولة الثانية من الدوري النسوي ت15 إتحاد الكراتيه يعلن اسماء الناجحين بفحص الترقية