سراب سبورت
مجلة رياضية

الأميرة رحمة تكرم اعضاء مجلس إدارة سابقين من اتحاد الجمباز..وتفخر بإنجاز ابو السعود

 

 

 

سراب سبورت -ريما العبادي

تصوير _معتصم المالكي 

كرمت صاحبة السمو الملكي الأميرة رحمة بنت الحسن رئيسة إتحاد الجمباز؛ لاعبات من المنتخب الوطني للجمباز الإيقاعي، وأعضاء من مجلس الادارة السابق للإتحاد؛ وهاشم البري من كادر اللجنة الأولمبية الأردنية.

وأشادت سموها خلال حفل التكريم الذي اقيم الأربعاء في صالة اتحاد الجمباز بمدينة الحسين للشباب؛ بالجهود الكبيرة التي بذلها اعضاء مجلس الإدارة السابقين كل من د.رشاد الزعبي؛ والأستاذ وليد الأسكر؛ وفادية سعدون؛ ورانيا عميش؛ وعائشة الشمالية؛ مشيدة سموها بجهود هاشم البري في التعاون مع مجلس ادارة الاتحاد.

وكرمت سموها كل من اللاعبتين سارة الصباح وتالين قمحية؛ في الحفل الذي أقيم بحضور أعضاء مجلس إدارة الإتحاد.

وقالت سموها: “عندما شاهدت بفخر لاعبنا أحمد أبو السعود وهو يحمل العلم الأردني في حفل الإفتتاح غمرتني السعادة؛ وكذلك حين رفرف العلم الأردني؛ وسماع السلام الملكي لحظة عزفه؛ ثم عند الفوز بالميدالية الذهبية كانت فرحة ولا أجمل”. بهذه الكلمات؛ بدأت سمو الأميرة رحمة حديثها في الإحتفال منوهة بالنتائج المميزة للنجم الذهبي أبو السعود؛ وقد اثنت سموها بعطاء الرئيس التنفيذي لجمنازيا الكويت أشرف الصباح؛ على الإهتمام بإنشاء فرع الأردن لتطوير الجمباز الإيقاعي؛ وإيجاد قاعدة كبيرة لهذة الرياضة.

والقى نائب رئيسة اتحاد الجمباز وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية م. صالح الغويري كلمة على هامش الحفل، قال فيها: “نلتقى اليوم ونحن نحتفل بإنجاز كبير حققه لاعب منتخبنا الوطني أحمد أبو السعود؛ حيث نال الذهب في المشاركة الوحيدة للإتحاد في دورة العاب التضامن الإسلامي في قونية بتركيا؛ حيث حقق الذهبيبة الأردنية الوحيدة حتى الآن في الدورة؛ وإن شاء الله نسير بخطوات كبيرة نحو مزيد من الإنجازات مستقبلا في محتلف العاب الجمباز؛ ونحن نسير بخطوات مميزة في الجمباز الإيقاعي وغيرها من فنون الجمباز ، ولا يسعنا سوى تقديم عظيم الشكر والامتنان إلى سمو الأميرة رحمة على اهتمامها المستمر برياضة الجمباز ودعم اللاعبين؛ ونشكر اعضاء مجلس الإدارة السابقين على تعاونهم ونفتخر بعطائهم في مسيرة الجمباز الأردنية”.

وقدمت اللاعبة تالين قمحية عرضا مشوقا في الجمباز الإيقاعي، نالت به إعجاب الحضور؛ حيث قدمت تالين عروضها بإستخدام أدوات مختلفة (الشريط والعصي والكرة)؛ وسبق أن نالت في هذة الرياضة العديد من الميداليات الذهبية؛ حيث شاركت في بطولة الكويت؛ وبطولة الامارات الدولية؛ وفي بيروت وتركيا؛ وفي عام 2022 نالت ذهبيتين لعروضها المميزة في مسابقتي الكرة والعصى في مسابقة كأس فكتوريا الخامسة.

وقدمت اللاعبة سارة أشرف الصباح؛ عرضا مميزا صفق له الحضور؛ ومثلت الصباح الأردن في البطولة العربية في تونس 2019؛ وأحرزت ثلاث ميداليات فضية و5 برونزية؛ وهى أول مشاركة أردنية في الجمباز الإيقاعي؛ وتعتبر سارة أول لاعبة أردنية في هذة الرياضة.

وفي الختام؛ إحتفل الحضور مع لاعبي الجمباز بعيد ميلاد سمو الأميرة رحمة؛ وكانت لفتة طيبة من المهندس الغويري وأسرة الإتحاد.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
فريق الأمن العام لاختراق الضاحية يظفر بالمراكز الاولى في سباق رابطة اللاعبين الدوليين صافرة مصرية لقمة الحسين إربد والفيصلي الاتحاد العربي ينعي فقيد الاعلام الرياضي الليبي والعربي العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي تأهل رباعي المنتخب الوطني لكرة الطاولة إلى أدوار خروج المغلوب من التصفية الأولمبية سباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وعيد ميلاد الأميرة هيا بنت الحسين...لرابطة اللاعبي... بطولة العالم لألعاب القوى كوبي 2024 : روعة تونس تتوج بطلة للعالم في دفع الجلة الاتحاد يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية المنسي مشرفا على دورة التدريب الدولية بالعراق مراحل رالي الأردن جاهزة لاستقبال التحدي الكبير بين السائقين على ‏اللقب ‏ أكاديمية عالية العساف للفروسية تنظم الحدث الأول من نوعه"عرض ترويض الخيول" أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز منتخبنا الوطني لكرة الطاولة يفتتح يوم غد مشاركته في التصفية الأولمبية 147 فارسة وفارسة يشاركون في الجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 الحسين والفيصلي لا يفارقان الانتصارات.. وصراع الهبوط يزداد اشتعالا العصرية تتوج بلقب بطولة الكرة الطائرة "المرحلة الأساسية العليا للإناث" الاميرتان آية وسارة الفيصل تتابعان مسابقة النشاط البيئي الأثري الثاني … “راهبات الوردية الشميساني ” ... الاتحاد الدولي لالعاب القوى يصنف زيد العواملة بالمركز الاول (اردنياً) الإسباني مونزو مدربا لطائرة مصر في الأولمبياد