سراب سبورت
مجلة رياضية

الجولة الثانية من بطولة “ماونتن ديو” للدفع الرباعي تنطلق الجمعة

 

 

سراب سبورت-

تنطلق يوم الجمعة الجولة الثانية من بطولة “ماونتن ديو” للدفع الرباعي، بتنظيم من الأردنية لرياضة السيارات، ويقام السباق بجانب السيتي مول بالقرب من مهبط طائرات التاكسي

ويتم يوم الثلاثاء إعلان قائمة المشاركين في السباق وإجراء قرعة أرقام المتسابقين وترتيب الإنطلاق، في نادي السيارات الملكي، وتجري يوم الأربعاء عملية التدقيق الإداري وتوزيع أرقام التسابق ومخطط المسار في كراج أبو طوق في المنطقة الصناعية في منطقة بيادر وادي السير، وسيتم يوم الخميس التدريب على مسار السباق سيرا على الأقدام.

ويضم السباق الجولة الثانية من بطولة “ماونتن ديو” للدفع الرباعي للمبتدئين الأولى التي تقام على مسار خاص بالاضافة للمسار الاعتيادي للمحترفين وتضم بطولة الأردن هذا الموسم 3 سباقات موزعة على كافة أرجاء المملكة.

ووفقا للتعليمات التكميلية يتكون السباق من الجولة الأولى التأهيلية لكافة المشاركين وجولة لأفضل 15 نتيجة.

الفائزون في بطولة الجولة الأولى من بطولة “ماونتن ديو” للدفع الرباعي

المركز الأول: المتسابق ثابت مهيرات وملاحه محمد مهيرات على متن سيارة تويوتا هايلوكس.

المركز الثاني: المتسابق راكان الثوابي وملاحه صبحي التميمي على متن سيارة نيسان باترول.

المركز الثالث: عبد الله حيمور وملاحه ايفان حاتوقاي على متن سيارة نيسان باترول .

الترتيب العام لبطولة “ماونتن ديو” الأولى للدفع الرباعي للمبتدئين

المركز الأول: سيف حاتوق وملاحه وملاحه عبد الله ميزرا على متن سيارة جيب اكس جي.

المركز الثاني: حذيفة الزواهرة وملاحه محمد أبو العسل على متن سيارة تويوتا هايلوكس.

المركز الثالث: عامر الشريف وملاحه عبد اللطيف الشريف على متن سيارة ميتسوبيشي ال 200.

اللجان العاملة في الجولة الثانية من بطولة “ماونتن ديو” للدفع الرباعي

يشرف على السباق لجنة الحكام المكونة من فوزي صوالحة (رئيسا) والأعضاء يعقوب تابللو وأحمد الشاكر، ويدير السباق موسى حزينة وضابطا شؤون المتسابقين يمان أبو العدس وإبراهيم غناجوق، وكبير المراقبين لؤي مرعي، ، ومسؤول السلامة أحمد زلاطيمو ومسؤول الفحص الفني باسم ترزي، ومسؤول المضمار تيسير شحالتوغ، وضابط السلامة رعد هاكوز، ومسؤول التسويق والإتصال داليا ناصر الدين، والتوقيت والنتائج نرجس الشريدة وديما الزراعيني ويزن مرعي ويزن حسن ومؤيد حلواني وعبد الرحيم محمود ، ومسؤول نقطة البداية والنهاية محمد الشيخ ومسؤول التوثيق والسكرتاريا محمد شتيوي، واللجنة الفنية الفاحصة المكونة من شرف المجالي، ومراد مراد، وميرا ترزي ومجدي مراد وعيسى خير وماهر مراد وحاتم المنير، ومسؤول العمليات محمد الدبوبي، ومسؤولا الاتصالات إبراهيم جرادات ومؤيد مكاوي ، ومسؤول دخول وخروج السيارات للمضار أحمد ظاهر، ومسؤول التصوير الفوتوغرافي مؤيد فريج، ومسؤول التزويد علاء زكارنة والمسؤول المالي محمد السيد ومسؤول الأمن خليل السواعير ومسؤول اللوازم رضا بكر.

 

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي تأهل رباعي المنتخب الوطني لكرة الطاولة إلى أدوار خروج المغلوب من التصفية الأولمبية سباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وعيد ميلاد الأميرة هيا بنت الحسين...لرابطة اللاعبي... بطولة العالم لألعاب القوى كوبي 2024 : روعة تونس تتوج بطلة للعالم في دفع الجلة الاتحاد يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية المنسي مشرفا على دورة التدريب الدولية بالعراق مراحل رالي الأردن جاهزة لاستقبال التحدي الكبير بين السائقين على ‏اللقب ‏ أكاديمية عالية العساف للفروسية تنظم الحدث الأول من نوعه"عرض ترويض الخيول" أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز منتخبنا الوطني لكرة الطاولة يفتتح يوم غد مشاركته في التصفية الأولمبية 147 فارسة وفارسة يشاركون في الجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 الحسين والفيصلي لا يفارقان الانتصارات.. وصراع الهبوط يزداد اشتعالا العصرية تتوج بلقب بطولة الكرة الطائرة "المرحلة الأساسية العليا للإناث" الاميرتان آية وسارة الفيصل تتابعان مسابقة النشاط البيئي الأثري الثاني … “راهبات الوردية الشميساني ” ... الاتحاد الدولي لالعاب القوى يصنف زيد العواملة بالمركز الاول (اردنياً) الإسباني مونزو مدربا لطائرة مصر في الأولمبياد السلط يزيد أوجاع الأهلي الفيصلي يحبط سحاب في الوقت القاتل اتحاد الجولف يثني على أداء لاعبيه ويثمن دور "أيلة" والشركاء والداعمين في نجاح بطولة الأردن المفتوحة