سراب سبورت
مجلة رياضية

منتخبات الكراتيه تتطلع لانجازات جديدة في بطولتي العالم وآسيا

عمان – يتطلع اتحاد الكراتيه لاختتام العام الحالي بمزيد من الإنجازات، بعد النتائج الإيجابية التي تحققت خلال الأشهر القليلة الماضية، والتي كان آخرها حصد ثلاث ميداليات في بطولة التضامن الإسلامي.

ويتطلع اتحاد الكراتيه إلى توفير جميع متطلبات المنتخبات الوطنية، بحثا عن تحقيق المزيد من الإنجازات، ولاسيما خلال بطولة العالم التي تقام الشهر المقبل في تركيا، إلى جانب بطولة آسيا التي تقام في كازخستان خلال شهر كانون الأول المقبل.

وأكد مدير اتحاد الكراتيه مصطفى الفاعوري في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الثلاثاء، أن منتخبات الكراتيه تواصل تحضيراتها لاختتام العام الحالي 2022 بمزيد من الإنجازات، خصوصا في بطولة العالم المقبلة التي يشارك بها منتخبات الشباب والناشئين وتحت سن 21، لافتا إلى أن التحضيرات تتواصل على قدم وساق لتحقيق مزيد من الإنجازات.

وأشار إلى أن الكراتيه الأردنية تتمتع بسمعة عطرة في العالم، بفضل الإنجازات التي تحققت على مختلف الصعد عربيا وآسيويا وعالميا، ما يفرض على الاتحاد مسؤولية أكبر لتحضير المنتخبات وهو ما يحصل حاليا، لافتا إلى أن الهدف القادم هو إعداد المنتخبات لبطولتي العالم وآسيا اللتين نأمل بتحقيق نتائج لافتة خلالهما.

وأوضح الفاعوري أن منتخب الكراتيه حقق إنجازات متميزة في العام الحالي، كان آخرها حصد ميدالية ذهبية وميداليتين برونزيتين في بطولة التضامن الإسلامي التي اختتمت أخيرا في تركيا، بانتظار حصد المزيد من الميداليات خلال بطولة العالم المقبلة.

وأضاف : في بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت في عام 2019، حقق منتخب الكراتيه 7 ميداليات ملونة في إنجاز كبير وغير مسبوق، وهذا يفرض على المنتخبات إعداد المنتخبات لبطولة العالم المقبلة التي نبحث فيها عن مزيد من الميداليات.

ولفت الفاعوري إلى أن المنتخبات تواصل تدريباتها بشكل مكثف، بانتظار المشاركة في بطولة العالم، موضحا ان الكراتيه الأردنية تتمتع باحترام الجميع في العالم، بفضل الانجازات التي تحققت، وبفضل اللاعبين المميزين الذين نقشوا أسماءهم بحروف من ذهب خلال المشاركات. (بترا)

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الزمالك يهزم دجلة 3 / 0 ويتوج ببرونزية الأحمر يستعيد اللقب.. سيدات الأهلي لكرة الطائرة أبطال كأس مصر بالفوز على الشمس اجتماعات مكثفة للجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال أولمبي الأردن يواجه صعوبات كبيرة قبل موقعة أستراليا اتحاد الطائرة يرفع الإيقاف عن لاعبة الأهلي م.الغويري : يشكر جهود الأميرة رحمة واللجنة الأولمبية الأردنية ومركز الإعداد الأولمبي كرة طائرة.. سيدات الأهلي تتأهلن إلى نهائي كأس مصر الإتحاد الفلسطيني للفروسية..ينعى حكمنا الدولي والخبير الاستثنائي خالد الخطيب تفاصيل فضيحة رياضية مدوية أثارت الجدل في مصر إنهاء لتقليد عريق.. جوائز مالية للفائزين بالميداليات الذهبية في أولمبياد باريس كرة طائرة - الزمالك يودع كأس مصر للسيدات بالخسارة أمام الشمس مصدر فى اتحاد الطائرة يكشف العقوبة المنتظرة على الزمالك بعد الانسحاب "الآسيوي" يعلن تفاصيل النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر