سراب سبورت
مجلة رياضية

مدينة الكويت لرياضة السيارات تتحضَّر لاستضافة تحدي حلبة الكويت في نوفمبر المقبل

جوائز نقدية كبيرة ومغرية لفئات بوكيت روكيت” و سليبر” و آوت لو“.

سراب سبورت _مدينة الكويت (الكويت)

أعلن المسؤولون في الكويت عن إطلاق تحدي حَلَبَة الكويت” الجديد والمثير، الذي ستقدَّم فيه جوائز نقدية سخية في ثلاث فئات، حيث سيُقام التحدّي في مدينة الكويت لرياضة المحركات، يومي الرابع والخامس من نوفمبر.

يمكن للجميع المشاركة في هذا الحدث الرياضي، من الكويت ومن دول مجلس التعاون الخليجي، إذ يأمل منظمو السباق حضور سائقين من المملكة العربية السُّعُودية والأردن وقطر والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

قدّم المسؤولون عن الحدث ثلاث فئات للمشاركة: “بوكيت روكيت” و سليبر” و آوت لو“.

فئة بوكيت روكيت” مفتوحة لسائقي السيارات ذات الإطارات التي يقل عرضها عن 245 مليمترًا، أما الإطارات الملساء فهي محظورةفي حين أن سائقي السيارات ذات الإطارات التي يقل عرضها عن 285 مليمترًا، وليست ملساء، مؤهلة للمشاركة في فئة سليبر، أما فئة آوت لو” فإنها متاحة لجميع أحجام الإطارات، بما في تلك الملساء.

يُحظر استخدام السيارة بقمرة قيادة مكشوفة، والسيارات ذات المَقْعَد الواحد، والسيارات التي لا يمكن قيادتها على الطرقات العامة.

ستبدأ إجراءات الفحص التقني للسيارات المشاركة في مدينة الكويت لرياضة المحركات في الثالث من نوفمبر، على أن يشهد اليومان التاليان حصص تصفيات مؤهلة متنوعة لمختلف الفئات، تبلغ المنافسات ذروتها في المواجهة النهائية في كل فئةحيث سيحصل المشاركون في كل فئة حصص تدريب خاضعة للتوقيت قبل خوص حصص التصفيات التأهيلية.

تبلغ القيمة الإجمالية للجوائز 65 ألف دينار كويتي (210 آلاف دولار أمريكي)، ستوزَّع بالتساوي على الفئات الثلاثيحصل الفائز في كل فئة على عشرة آلاف دينار كويتي (32 ألف دولار أمريكي)، والوصيف على أربعة آلاف دينار كويتي، وصاحب المركز الثالث على ثلاثة آلاف دينار كويتي، وصاحب المركز الرابع ألفا دينار كويتي، وصاحب المركز الخامس ألف دينار كويتيفيما سيحصل الفريق الفائز على جائزة قيمتها خمسة آلاف دينار كويتي (16,250 دولارًا أمريكيًا).

يُسمح بمشاركة 40 سيارة كحدٍّ أقصى في كل فئةيمكن للراغبين بالمشاركة التسجيل عبر الموقع الشبكي لتحدي حلبة الكويت www.challengethetrack.com ودفع 500 دينار كويتي رسوم تسجيل واشتراك، علمًا باب التسجيل سيُغلق ظهر يوم الأول من نوفمبر.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأردن يستضيف البطولة العربية الأولى للباركور الحسين يستعيد نجومه.. ويخسر أمام شباب الأردن في عيد الصحافة المزعوم .. احتدام معارك الراي العام بين الحضارة والانحطاط ! ... حسين الذكر اسرة الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا ــ ابو علندا تهنىء جلالة الملك وسمو ولي العهد بعيد الاضحى يواجه الرياضي اللبناني على اللقب اليوم سلة شباب الأهلي.. تأهل تاريخي إلى نهائي أبطال آسيا جمعية الأيدي الواعدة تهنئ جلالة الملك وولي عهده بمناسبة عيد الأضحى المبارك قسم الرياضة للجميع يعقد ورشة عمل حول مشروع "ساعة رياضية"  ميكيافيلية كرة القدم ...د. رعد الطائي تحديد عدد الأجنبيات يحقق الاستقرار للأندية السعودية هل يقترب يزن النعيمات من الأهلي المصري؟ الأمير حسين ميرزا يكرم لاعبين ومدربين المنتخب الوطني للجوجيتسو المشاركين ببطولة آسيا أنشطة متنوعة لذوي الإعاقة في الكرك إصدار جديد لحسين الذكر "ميكيافيلية كرة القدم، ملفات سرية بدهاليز الحرب الناعمة" جماعات حقوقية تناشد رئيس اللجنة الأولمبية التخلص من حظر الحجاب بألعاب باريس نادي التنس الأردني ينعى عميد التنس العراقي سعدون حسن لقاء تعريفي بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في دورتها الثانية بمحافظة البلقاء «آسيا 2027»: 18 منتخباً حجزوا مقاعدهم... و28 يتنافسون على 6 بطاقات... منتخب الكويت كان أبرز العائدين... الأميرة عالية الطباع ترعى حفل توقيع اتفاقية تعاون لمركز زها مع هيئة النزاهة ومكافحة الفساد. الأردن يجرد السعودية من صدارة التصفيات الآسيوية "الرؤية المشرقة" و"أكاديمية برايت لكرة الطاولة"تكرمان نجم الطاولة زيد يوسف "سراب سبورت" تكسب قضيتها ضد لاعبة الطائرة "نانسي عياش" رئيس نادي المستقبل يعلن تأجيل البطولة العربية لكرة السلة للكراسي المتحركة كرة القدم .. باب للتبذير وفنا للتدبير ... حسين الذكر الكرك...استمرار الجلسات التعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي منتخب النشامى ينهي تحضيراته استعداداً لمواجهة السعودية بالتصفيات المشتركة كشافة ومرشدات وقادة وقائدات ورواد الأردن يهنئون الملك باليوبيل الفضي لتولي جلالته سلطاته الدستورية الإمارات تدعم نادي أبوظبي في أبطال آسيا للسيدات التعمري ضد الدوسري.. لمن الغلبة قبل قمة السعودية والأردن؟ عموتة: المنتخب الأردني أصبح عالميا.. ولا أخشى السعودية موعد مباراة المنتخب السعودي والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة