سراب سبورت
مجلة رياضية

اتحاد الطائرة يكرم مدربي دورة التدريب الدولية

سراب نيوز –

أكد نائب سمو رئيسة اتحاد الكرة الطائرة جهاد قطيشات، أن المدرب يعتبر ركنا رئيسيا في عملية التطوير التي ينشد اليها الاتحاد في الفترة الحالية، وأن الاتحاد يسعى لتوفير كافة متطلبات التطوير للمدربين، خصوصا فيما يتعلق بإقامة الدورات التدريبية المختلفة، وذلك لما لها من دور مهم في تطوير قدرات المدربين وصقل افكارهم الفنية.

وقال قطيشات خلال حفل التكريم الذي اقامه الاتحاد في قاعة المرحوم عبدالله أبو نوار بصالة الأميرة سمية للمدربين الذين شاركوا في دورة التدريب الدولية (المستوى الأول)، والتي اقامها الاتحاد بالتعاون مع الاتحاد الدولي بمشاركة 55 مدربا من الأردن والدول العربية، وحاضر فيها الخبير الدولي المصري سمير لطفي “الاتحاد وضع نصب عينيه الاهتمام بكافة أركان اللعبة، ولكون التدريب يلعب دورا محوريا وكبيرا في عملية التطوير، دأب الاتحاد على توفير المتطلبات التي يحتاجها المدربون، خصوصا فيما يتعلق بالدورات التدريبية، حيث سبق وأن شارك الاتحاد من خلال المدربين زياد حبش ونانسي عياش في الدورة التدريبية التي اقامها مجلس التضامن الآسيوي في الكويت، وكذلك اقامة دورة التدريب الدولية (المستوى الأول)، بالتعاون مع الاتحاد الدولي، وأن الاتحاد بصدد مواصلة اقامة مثل هذه الدورات نظرات لأهميتها في عملية التطوير”.

وشكر قطيشات جميع المدربين الذين شاركوا في الدورة وعلى تفاعلهم المتميز الذي كشف عن قدراتهم الفنية الجيدة، والتي يسعى الاتحاد إلى تطويرها في المرحلة المقبلة، مثلما شكر الاتحاد الدولي والخبير المصري سمير لطفي على تعاونهم الكبير في انجاج هذه الدورة، مثلما شكر رئيس لجنة المدربين بالاتحاد الدكتور ذياب الشطرات على دوره المتميز في تنظيم وانجاح الدورة.

وعقب الحفل الذي حضره أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، سلم قطيشات شهادات التدريبية الصادرة من قبل الاتحاد الدولي على المدربين الذي شاركوا في الدورة واجتازوها بنجاح.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
فريق الأمن العام لاختراق الضاحية يظفر بالمراكز الاولى في سباق رابطة اللاعبين الدوليين صافرة مصرية لقمة الحسين إربد والفيصلي الاتحاد العربي ينعي فقيد الاعلام الرياضي الليبي والعربي العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي تأهل رباعي المنتخب الوطني لكرة الطاولة إلى أدوار خروج المغلوب من التصفية الأولمبية سباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وعيد ميلاد الأميرة هيا بنت الحسين...لرابطة اللاعبي... بطولة العالم لألعاب القوى كوبي 2024 : روعة تونس تتوج بطلة للعالم في دفع الجلة الاتحاد يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية المنسي مشرفا على دورة التدريب الدولية بالعراق مراحل رالي الأردن جاهزة لاستقبال التحدي الكبير بين السائقين على ‏اللقب ‏ أكاديمية عالية العساف للفروسية تنظم الحدث الأول من نوعه"عرض ترويض الخيول" أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز منتخبنا الوطني لكرة الطاولة يفتتح يوم غد مشاركته في التصفية الأولمبية 147 فارسة وفارسة يشاركون في الجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 الحسين والفيصلي لا يفارقان الانتصارات.. وصراع الهبوط يزداد اشتعالا العصرية تتوج بلقب بطولة الكرة الطائرة "المرحلة الأساسية العليا للإناث" الاميرتان آية وسارة الفيصل تتابعان مسابقة النشاط البيئي الأثري الثاني … “راهبات الوردية الشميساني ” ... الاتحاد الدولي لالعاب القوى يصنف زيد العواملة بالمركز الاول (اردنياً) الإسباني مونزو مدربا لطائرة مصر في الأولمبياد